أصبحت مقصورات طائرات البوينج 777-300ER التابعة لشركة “طيران الإمارات” أكثر فخامة وجاذبية بعد التجديدات التي كشفت الشركة النقاب عنها، حيث تتميز هذه المقصورات بتصميم داخلي جذاب ومنتجات جديدة.

وتمتاز المقاعد الجديدة بتصميم مبتكر وتجهيزات متطورة توفر مستويات غير مسبوقة من الراحة والفخامة، وخضعت المقصورات الثلاث، الأولى ورجال الأعمال والسياحية، على أحدث طائرات الإمارات البوينج 777-300ER ، وكذلك الممرات والحمامات، لبرنامج تطوير بتكلفة ملايين الدولارات شمل أيضاً تصاميم جديدة للمقاعد وترقية نظام الترفيه الجوي في جميع الدرجات، كما تتزين المقصورة بلمسات تصميمية مستوحاة من شجرة الغاف في كافة أجزاء الطائرة. وتوجد شجرة الغاف دائمة الخضرة بكثرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالإضافة إلى الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، فإن درجة رجال الأعمال تتضمن مقاعد جلدية جديدة تتحول إلى أسرة مستوية تماماً مع ثلاجة خاصة للمرطبات. وتحتوي مقاعد الدرجة السياحية على مساند جلدية للرأس قابلة للتعديل، كما تمت ترقية نظام الترفيه الجوي في جميع الدرجات.

واستوحي تصميم وشكل مقاعد درجة رجال الأعمال على طائرة الإمارات الإمارات البوينج 777 من التصميم الداخلي للسيارات الرياضية الحديثة، مع زخارف ماسية على الأغطية الجلدية، ومساند رأس مصممة هندسيا للتكيف حسب الاختيار الشخصي، ومظهر أنيق بشكل عام. ويبلغ طول حجرة المقعد، الذي يتحول إلى سرير مستو تماماً للنوم، 72 بوصة. ويحتوي كل مقعد على وحدة لاسلكية تعمل باللمس للتحكم بوضعيات الجلوس ونظام الترفيه الجوي وخيارات الإضاءة الشخصية وفاصل الخصوصية بين الأجنحة، ويوجد كذلك حيز لتخزين الأحذية ومسند للقدمين وثلاجة شخصية.

وتتميز مقصورة الدرجة السياحية الجديدة بتدرجات هادئة من اللونين الرمادي والأزرق. وتأتي المقاعد ذات التصميم العصري بمساند رأس جلدية قابلة للتعديل رأسياً وأفقياً.

وجميع الدرجات مجهزة بالجيل الجديد من نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، الذي يعرض صوراً فائقة الوضوح ذات جودة عالية. وتتميز الشاشات ذات الوضوح العالي، التي تعمل باللمس، بزوايا مشاهدة واسعة.وستبدأ طائرات البوينج 777-300ER  المجهزة بالمقصورات الجديدة، العمل اعتباراً من 1 ديسمبر المقبل، وستبدأ أولى رحلاتها إلى كلٍ من جنيف وبروكسل.

اترك رد