قامت شركة طيران السعودية الخاص (SPA) ، الشركة الاستثمارية للطيران الخاص بالخطوط الجوية العربية السعودية، بتوقيع إتفاقية مع مجموعة الطيار للسفر و ذلك بهدف توسيع بقعة الشركة في أسواق الطيران الخاص. تضمنت الإتفاقية توفير رحلات لكبار الشخصيات على طيران “البيرق” الفرع الجديد  الذي قامت شركة طيران السعودية الخاص بتشغيله.

طيران السعودية الخاص

طيران السعودية الخاص

طيران السعودية الخاص يتوسع في اسواق الطيران الخاص

و قد قام كل من الأستاذ فيصل كيال الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص و الاستاذ عبد الله الداوود الرئيس التنفيذي بتوقيع مراسم الإتفاقية التي ابرمتها مجموعة الطيار للسفر في  مدينة جدة يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2017م .

و في هذا الصدد قام فيصل كيال – الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص – بالتأكيد على الحلول التكاملية لصناعة الطيران الخاص حيث أن الشركة تقوم بتوفير نماذج أعمال مما يجعلها ميزة تنافسية.كما أعرب سيادته عن تفائله بهذه الإتفاقية التي تم توقيعها مع شركة الطيار . كما ستقوم هذه الإتفاقية بتعزيز الشركة وإثبات حضورها في السوق بالإضافة إلى ذلك , فإن هذه الإتفاقية المبرمة مع مجموعة الطيار ستساعد كثيراً في توسيع قاعدة عملاء الطيران السعودي الخاص في في المنطقة. علاوة على كل ما سبق فلقد قام فيصل كيال بالتأكيد على أن هذه الإ تفاقية واحدة من ضمن الكثير من الاتفاقيات التي عقدتها شركة طيران السعودية الخاص مؤخراً .

ووفقاً لما جاء على لسان فيصل كيال فإن الإتفاقية الجديدة ستعتمد على تقديم خدمات لرحلات طيران البيرق و ذلك ضمن باقة مميزة من الخدمات الرئيسة و من بينها:  صالات سفر بمنتهى الخصوصية، و السفر على متن اسطول حديث من الطائرات مزود بمقصورة متكاملة من التجهيزات و من الأساليب الترفيهية, كما تم ايضاً مؤخراً تأهيل و تدريب و تزويد طاقم الملاحة الخاص بالشركة بمهارات فائقة.

أما عن الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار -عبد الله الداوود – فلقد عبر عن سعادته لإبرام مثل هذه الإتفاقية مع طيران السعودية الخاص، كما أعرب عن اعتزاز شركته بهذه الخطوة المتقدمة والتي سيلحقها العديد من الخطوات الأخرى. هذا التعاون يأتي في صالح شركة السعودية الخاصة لأنها ستتمكن من الإستفادة من خبرة شركة الطيار الرائدة في مجال تسويق خدمات السفر و السياحة .

اقرأ ايضاً :   شاهد أبراج كدي أكبر فنادق مكه و العالم الذي سوف يكون متاحاً في 2017

مواضيع مشابهة