بدأت شركة طيران الإمارات بالفعل تطبيق نظامها الجديد لتسجيل واستلام الحقائب من المنزل، وذلك بعد أيام قليلة من إعلانها عن هذه الخدمة التي تقدم من خلالها مستوى جديداً من الرفاهية لعملائها.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه عملية فحص جواز السفر من المنزل، ثم طباعة بطاقات الصعود للطائرة، وكذلك عملية تسجيل حقيبة الأمتعة.

وقد بدأت طيران الإمارات خدمة تسجيل الركاب واستلام الحقائب من المنزل بشكل تجريبي حتى تكتشف مزايا وعيوب الخدمة وتبدأ في تحسينها قبل تعميمها بشكل رسمي في كافة فروعها.

وبموجب الخدمة الجديدة، تقوم شركة طيران الإمارات بإحضار الأمتعة من منزل المسافر، حيث ذكرت تقارير اعلامية أن موظفاً تابعاً للشركة سيقوم بفحص جواز سفر المسافر وتسجيل تفاصيل الرحلة ثم يتم وضع علامة على الأمتعة وتسليم الراكب بطاقة الصعود إلى الطائرة.

وليس من المعروف حتى الآن ما إذا كان البرنامج سوف يكون متاحاً لجميع العملاء أو للمسافرين على درجات معينة.

وكانت طيران الإمارات قد بدأت مؤخراً تنفيذ خدمة أخرى مميزة لعملائها، وذلك من خلال مجموعة “ترانس جارد” التي أعلنت في وقت سابق عن توسيع أعمال خدمات التوصيل ضمن خطوة استراتيجية تهدف إلى توفير خدمات التوصيل والتسليم عبر مراكز متوزعة في كافة أنحاء الدولة، حيث تتمثل الخدمة الجديدة في توصيل حقائب الأمتعة من المطارات للعملاء من الشركات، وخدمات البريد الداخلي للعملاء من الشركات، بالإضافة إلى خدمات التجارة الإلكترونية وتسليم الطرود والوثائق، وذلك بالاعتماد على أحدث تقنيات التتبع الجغرافي لجميع عمليات التوصيل والتسليم لضمان توفير أفضل الخدمات بسرعة وكفاءة عالية.

الجدير بالذكر أن “طيران الإمارات”، تتخذ من مطار دبي الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم. وهي أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط والتي تملكها حكومة دبي.

اترك رد