طيران الإمارات الخامس عالمياً في تعزيز تجربة المسافرين

طيران الإمارات الخامس عالمياً في تعزيز تجربة المسافرين

ابحث هنا

حلت طيران الإمارات في المركز الخامس عالمياً في تعزيز تجربة المسافرين، حيث نال عادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات، ضمن أول 5 شخصيات على مستوى العالم ساهموا في تعزيز تجربة المسافرين للعام الجاري، تقديراً لدوره في تطوير خدمات الناقلة على الأرض وفي الأجواء.

وتحدد قائمة أقوى الشخصيات الذين ساهموا في تعزيز تجربة المسافرين، وهي مبادرة مستقلة، 25 موظفاً في شركات خطوط جوية، قدموا إسهامات مهمة وأرسو معايير في الصناعة، سواء على مستوى شركاتهم، أم على المستوى العالمي. وبدأ عادل الرضا مسيرته المهنية في طيران الإمارات عام 1988، ويرأس حالياً دائرة العمليات في مركز الناقلة الرئيس بدبي والشبكة العالمية. وقاد خلال العام الماضي عددا من المبادرات بما فيها مبادرة «معا»، وهي مشروع تعاوني يجمع طيران الإمارات بجمارك دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وشرطة دبي ومطارات دبي، بهدف تحسين تجربة العملاء في مطار دبي الدولي باعتماد أحدث التقنيات.

وقال عادل الرضا: يأتي هذا التقدير نتيجة لدعم ورؤية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة والسير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، اللذين يطلقان باستمرار مبادرات تحسن تجربة عملائنا، وكذلك بفضل جهود وتفاني العاملين الذين يوظفون طاقاتهم لتلبية وتجاوز توقعات العملاء على كافة الصعد يوميا. ويشكل الابتكار والاستثمار في منتجاتنا وخدماتنا أساساً لتوفير المزيد من الراحة والرفاهية للمسافرين.

وكانت طيران الإمارات أطلقت أخيراً منتجات جديدة، وأدخلت تحسينات على مقصورات أسطولها من طائرات الإيرباص A380 والبوينغ 777. وشملت التحسينات تطوير مقاعد درجة رجال الأعمال لطائرات البوينغ 777-300ER، وتحديث الصالون الجوي لطائرات الإيرباص A380 المستوحى من مقصورات اليخوت الخاصة. ويتولى الأفراد الذين شملتهم قائمة أقوى الشخصيات توفير تجربة عملاء متكاملة في شركات الخطوط الجوية التي يعملون فيها .