أكد وزير الاقتصاد الجورجي  إيراكلي غاريباشفيلي أنه بدءاً  من بداية شهر مايو القادم , سوف يقوم الطيران القطري بتقديم طلب من أجل إضافة رحلة جديدة ضمن سلسلة رحلاتها وهي الرحلة التي تربط بين الدوحة و مدينة تبليسي الجورجية. وذلك نظراً للخدمات النوعية التي تعمل شركة لخطوط الجوية القطرية لصناعة الطيران الدولي على تقديمها لدولة جورجا،كما أشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية هي واحدة من الشركات الرائدة في الطيران العالمي.

الطيران القطري

الطيران القطري

الطيران القطري يطلق رحلة جديدة

جاء قرار إضافة رحلة جديدة على الخطوط الجوية القطرية من أجل تغطية الطلبات المتزايدة من قبل المسافرين و الإقبال على الوجهات المتميزة. عملاء الخطوط الجوية يفضلون الخدمات المتميزة التي تقوم الشركة بتقديمها سواء في المطار أو على متن الطائرة نفسها لأنها تلبي طلبات المسافرين . ستقوم الشركة القطرية بإطلاق الرحلة الجديدة مستخدمة طائرة ” الإيرباص A320 ” , هذه الطائرة ستضم مقصورتين واحدة مكونة من 12 كرسياً في درجة رجال الأعمال أما المقصورة الثانية الخاصة بالدرجة السياحية ستتكون من 132 كرسياً .

كما ستقوم الشركة بتزويد كل مقعد بشاشة عرض خاصة لكي توفر للمسافرين على متن الدرجتين ( درجة رجال الأعمال و الدرجة السياحية )  المزايا الخاصة بنظام الترفيه التفاعلي الذي يعتمد على خاصية الجيل الجديد ” أوريكس ون ” , هذه الخاصية الجديدة ستحتوي على أكثر من 3000 خيار ترفيهي، أما عن درجة رجال الأعمال في الخطوط الجوية القطرية فإنها تتميز بالريادة.

أما عن الجوائز التي حصلت عليها الشركة مؤخراً : جائزة سكاي تراكس العالمية 2016 لأفضل درجة رجال أعمال في العالم و لأفضل صالة رجال أعمال في الشرق الأوسط و ذلك وفقاً لإستطلاع رأي المسافرين.

و بهذا الصدد , علق المدير التجاري للخطوط الجوية القطرية في منطقة شرق أوروبا – جوفياني سيوموني – أن الرحلات المنظمة  في دولة جورجيا تحت إدارة الخطوط الجوية القطرية كانت متميزة و ناجحة جداً  و لاقت رضاء و إعجاب العملاء.

اقرأ ايضاً :   معلومات حول استخراج فيزا جورجيا

و من الجدير بالذكر أن اّخر رحلة قد اقلعت من الدوحة إلى تبلسي كانت في شهر ديسمير من عام 2016, كانت هذه الرحلة مباشرة مما وفر على المسافرين الوقت و العديد من خيارات السفر. هناك الاّن 4 رحلات مباشرة من مطار حمد الدولي إلى مدينة تلبسي.