تحظى شركة طيران الإمارات بشهرة عالمية كبيرة بسبب جودة الخدمات التي تقدمها لركابها، ومن بين هذه الخدمات التي تحظى بإشادة كاملة من ركابها، هي خدمة الطعام الذي تقدمه الشركة بجودة عالية وبأصناف متنوعة ترضي جميع الأذواق.

وقد كشفت طيران الإمارات مؤخراً عن حجم استثماراتها الخاصة بوجبات الطعام المقدمة على متن رحلاتها، حيث أعلنت أنها تقدم أكثر من 100 مليون وجبة تقوم بتوفيرها من خلال مطابخها الخاصة التي تستثمر فيها الشركة بقيمة مليار دولار سنوياً.

وقالت شركة الطيران من خلال بيان رسمي إنها تدير مطبخها لمدة 24 ساعة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، مؤكدة أنها تعاقدت مع 1200 من الطهاة يقومون بتحضير 12.450 وصفة طعام يومياً. وتستخدم الشركة أكثر من 9.6 مليون كيس شاي كل عام مع أكثر من 10 أصناف معروضة منه للمسافرين.

وتؤكد الشركة أن الوجبات التي يتم تحضريها تغطي احتياجات 590 رحلة يومياٍ من المأكولات المحلية الأصيلة لكل دولة تتوجه إليها طائراتها مما يتيح للعملاء اختبار طعم المأكولات في الوجهة التي يسافرون إليها.

فشركة طيران الإمارات تقدم مثلاً أطباق نودلز “الرامين” في رحلاتها المتوجهة لكوريا الجنوبية، أما الرحلات المتوجهة إلى اليابان، فإن ركابها بإمكانهم الاستمتاع بوجبات كايسكي أصيلة وصناديق بينتو مع الأواني الفخارية اليابانية، بالإضافة إلى مجموعات الشاي لضمان تجربة طعام لا مثيل لها على متن الطائرة.

وبحسب صحيفة “آرابيان بيزنس” فإن طيران الإمارات قد أضافت مؤخرا قائمة جديدة لوجباتها على الرحلات المتوجهة إلى أستراليا لتعكس التقاليد الخاصة بهذه البلد، وذلك بعد عملية مدتها 14 شهرا بالتشاور مع الطهاة الأستراليين المحليين.

الجدير بالذكر أن شركة طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم، تعتبر طيران الإمارات إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات وتمتلكها حكومة دبي بالكامل.

اقرأ ايضاً :   "طيران الإمارات" تطبق خطة إجراءات أمنية إضافية على رحلاتها المتوجهة إلى أمريكا

 

اترك رد