تقدم السياحة في الخبر وهي المدينة السعودية الواقعة على شواطئ الخليج العربي، العديد من الأنشطة الممتعة للجميع، مع الكثير من فرص الترفيه، والمعالم السياحية الرائعة، ذلك فضلا عما تشتهر به المدينة من الأماكن المريحة للإقامة ما بين فنادق الخبر والشقق الفندقية المريحة، ناهيك عن مطاعم الخبر التي تمتاز بموقعها المثالي وأطباقها الشهية مع ديكوراتها التراثية الرائعة، ولكون الطعام جزء أصيل من أي تجربة سياحية في أي وجهة جديدة حول العالم، نأخذك اليوم في جولة ما بين مطاعم الخبر للتعرف عليها والاختيار من بينها ما يناسب ذوقك.

أفضل مطاعم الخبر الموصى بها في 2019

مطعم فيروز جاردن

يعد مطعم فيروز جارد أحد أفضل مطاعم الخبر، بفضل موقعه المميز على الكورنيش وإطلالته الساحرة على الواجهة المائية المميزة في المدينة، ذلك فضلا عما يتمتع به من تشكيلة واسعة من أجود الأطباق العربية والعالمية، بما في ذلك اللبنانية والسعودية. وتعد اطباق المأكولات البحرية والمشاوي الأكثر شعبية بين زائري المطعم سواء من السائحين والسكان المحليين، لاسيما الباحثين عن تجربة ممتعة لتناول الطعام وسط المشاهد الخلابة.

مطعم المرساة للمأكولات البحرية

إن كنت من محبي تناول الأسماك بأنواعها المختلفة جنبا إلى جنب مع أطباق المأكولات البحرية المميزة، لا تتردد عزيزي المسافر في زيارة مطعم المرساة خلال رحلتك إلى الخبر، وهو مطعم متميز ومتخصص في إعداد أشهى أطباق الاسماك الطازجة، جنبا إلى جنب مع بعض الأطباق السعودية الأخرى، لاسيما اللحوم والمشاوي المختلفة.

لا غندولا

حصد مطعم لا غندولا الإيطالي في الخبر على عدد من الجوائز باعتباره واحدا من أفضل مطاعم الخبر، حيث يتميز إلى جانب ما يقدمه من أطباق شهية، بموقع مميز قبالة طريق الكورنيش، ذلك فضلا عن تصميمه الجذاب، ما يجعل منه مكانا مثاليا للجميع، من العائلات إلى المجموعات إلى الأزواج. ومع تشكيلة واسعة مليئة بالأطباق الإيطالية الشهية، والخدمة الرائعة، والطعام اللذيذ، ستجد هنا ما يرضيك.

مطعم ماضينا

في شارع اليرموك بمنطقة العقربية بمدينة الخبر، يقع مطعم ماضينا الرائع، والذي يأخذك في رحلة مميزة عبر أجود النكهات والمأكولات السعودية الأصيلة، لتعود بتجربة لا تنسى من ذاكرتك، مع أطباق الكبسة والمندي ، فضلا عن مجموعة متنوعة من الأطباق الشعبية الشهية، ولعل أبرز ما يميز هذا المطعم أيضا هو تصميمه التراثي الجميل وديكوره الهادىء والمريح.

مطعم ستيك هاوس

مطاعم الخبر

يحظى مطعم ستيك هاوس الذي يقع على طريق الأمير فيصل بن فهد في مدينة الخبر، بشعبية كبيرة بين الزائرين والسكان المحليين، لذا لا عجب أن يتم تصنيفه ضمن افضل مطاعم الخبر لعدة أعوام، خاصة مع ما يقدمه من أطباق شهية تناسب جميع الأذواق، ذلك فضلا عن وجود منطقة مخصصة بالأطفال في المطعم والوجبات المثالية لهم، الامر الذي يجعل منه أحد أفضل مطاعم الخبر للعائلات أيضا.

مقالات قد تهمك ايضاً في الخبر:

السياحة في الخبر وأفضل الأماكن السياحية للزيارة

أفضل 10 من فنادق الخبر في 2019

 

اترك رد