مع موسم عطلات راس السنة الذى اصبح قاب قوسين أو أدنى سوف تكون الخطة لدى الكثيرين هى في الحصول على وجهات سياحية لتجربة عيد الميلاد في اجزء آخرى من العالم. و من أشهر وجهات عيد الميلاد هى ان تصل إلى منحدرات التزلج في جبال الألب و أوروبا و تعد هى الملاذا الاكثر شهر من الوجهات لالتقاط الأنفاس و الاستمتاع بهذه المناسبة. فى هذا التوقيت قد يكون السؤال لدى الكثيرين ما هو المكان المناسب لقضاء عيد الميلاد في أوروبا لهذا العام؟. ان موسم عيد الميلاد في كثير من الأحيان يجلب العديد من أفضل المواقع في جميع أنحاء العالم، حتى لو كان الطقس لا يتلائم مع الكثيرين دائما. إذا كنت تريد متردد فى اختيار اي وجهه سوف تذهب اليها فاننا نريد أن نطلعك على افضل المواقع الموصى بها في جميع أنحاء أوروبا سواء من حيث الأماكن التي شاهدناها او مت تجارب بعض من أصدقائنا. و ربما السفر خلال موسم عيد الميلاد ليس شيئا كنت قد نظرت اليه من قبل و لكن بعد قراءة هذا المقال ربما سوف تكون مصدر إلهام لزيارة مكان في هذا العام فتابعو معنا.

وجهات سياحية

وجهات سياحية

وجهات سياحية مميزة في عيد الميلاد

  • غريسوني سان جان , جبال الالب الايطالية
أكثر ما يمكن أن تستمتع به في عيد الميلاد هى أكوام من الثلوج الرقيقة و المناظر الجبلية الخلابة. جيث ان غريسوني سان جان واحدة من الأماكن المفضلة لقضاء عيد الميلاد أو رأس السنة الجديدة في جبال الالب الايطالية فهي تعتبر قرية في جبال الألب الصغيرة في وادي أوستا و اذا كنت عاشق لفصل الشتاء فبالتاكبد لا شيء يجعلك أكثر سعادة من أن تحتفل في فترة الأعياد مع عائلتك فى مغامرات الثلج و التزحلق على الجليد او على بحيرة مجمدة أو  تستمتع بنزهة رومانسية من خلال ممرات المشاة الثلجية إلى قلعة فخمة . كل عام هو تعتبر هذه القرية هى المكان لدى كلا من العائلات و الأزواج الذين يسعون الى الهواء النقي فى الجبال .و سوف تستمتع هناك ايضا بالمقاهي التي تقدم الشوكولاته الساخنة اللذيذة.
غريسوني سان جان

غريسوني سان جان

  • هامبورغ , المانيا
أفضل مكان للاحتفال بعيد الميلاد يجب أن يكون هامبورغ في ألمانيا. فهو ليس فقط مكان فريد من نوعه تماما للزيارة عن كونه مليئ بالتقاليد و المباني الكبرى و الأسواق و الغلاف الجوي لهذه الأسواق يخلق ما يمكن وصفها إلا بأنه حاله سحرية و هذا يعتبر أكبر وأكثر تنوع عن اي مكان اخر على الاطلاق. ان قضاء عيد الميلاد في ألمانيا هو موطن لكثير من التقاليد و الاصاله التى يفضلها الكثيرين . بالاضافة الى ذلك فان هامبورغ هي واحدة من المدن المفضلة للسياحة عموما حول العالم.
هامبورغ

هامبورغ

  • مدينة ليل , فرنسا
ليل هي مدينة صغيرة في شمال شرق فرنسا تفصلك ساعتين فقط بعيدا عن باريس و أقل من ساعة بعيدا عن بلجيكا. انها حصلت على مكانة مدينة كبيرة عظيمة بسبب العمارة التقليدية التي تكشف عن مكانتها باعتبارها مدينة على الحدود بين البلدين جميلة، كما أن لديها سحر مدينة صغيرة مما يجعل سوق عيد الميلاد هناك بمثابة علاج!.
مدينة ليل يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القطار و يمكنك الوصول الى السوق سيرا على الأقدام لشراء الهدايا التذكارية الرائعة. و ان الاحتفال بعيد الميلاد هناك مناسب جدا للرحلات العائلية.
مدينة ليل

مدينة ليل

  • لندن , إنجلترا

من الذي لا يحب انجلترا؟. ان قيامك برحلة إلى العاصمة تعد تجربة عظيمة في أي وقت من السنة و ذلك ان محاولة ايجاد سبب لزيارة لندن في عيد الميلاد ليست صعبة للغاية. فعندما ترى هذه الاحتفالات الرائعة التي تحدث هناك كل عام و أبرزها تجربة الشتاء في حديقة هايد بارك سوف تكون بالتأكيد مقتنع بأن لندن هي المكان المناسب الذى يجب أن تذهب اليه لترى احتفالات عيد الميلاد.  فانك سوف تتمنى أنه يمكن أن يكون عيد الميلاد كل يوم و أنت تقوم باستكشاف الأحياء الشهيرة في لندن. وبطبيعة الحال سوف تجد دائما هدية تذكارية لعيد الميلاد في كل متجر تدخله.

حيث ان الطبيعة الودية للسكان المحليين و الترحيب بك بأذرع مفتوحة و ان تسمعهم يقولون لك “عيد ميلاد سعيد” يعتبر بمثابة ضمان للطمائنية فى هذه المدينة.
لندن

لندن

هناك وجهات سياحية كثيرة يمكنك زيارتها للاحتفال بالكريسماس لهذا العام و لمعرفة المزيد من هذه الوجهات عليكم متابعتنا فى المقالات القادمة.

اقرأ ايضاً :   افضل الاماكن السياحية فى لندن التى يجب عليك زيارتها

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد