اهلا بكم فى جزيرة بورا بورا، جزيرة الرومانسيه او ما يطلق عليها بالجنة الاستوائية. حيث لون المياه الفيروزى و الرمال الناعمه البيضاء كالثلج و الشمس المشرقه دائما و الطقس الاستوائي الثابت طوال العام . تعتبر جزيرة بورا بورا واحدة من اجمل الجرز فى العالم حيث طبيعتها الساحره .فأن كنت تبحث عن مكان رائع لقضاء شعر العسل او لقضاء عطله مثالية مع اسرتك فجزيرة بورا بورا هى المكان المناسب لانها توفر لك كل ما تحلم به ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم معلومات اكثر عنها فتابعو معنا.

جزيرة بورا بورا

جزيرة بورا بورا

عجائب جزيرة بورا بورا

تسمى جزيرة بورا بورا  بأسم “لؤلؤة المحيط الهادى ” و ترجع هذه التسمية الى جمال موقعها و روعة شواطئها. و من اكثر الشواطىء شهره هو شاطئ ماتيرا .

شاطئ ماتيرا

شاطئ ماتيرا

بورا بورا جزيرة بركانية فهي ضمن مجموعة جزر بولينيزيا الفرنسية في جنوب المحيط الهادئ. و تعتبر هى الجزيرة الرئيسية و مساحتها تصل الى 10كم و تحيط بها العديد من الجزر الصغيرة الرائعة ايضا. و تشمل هذه الجزر جزيرة موتو تابو و جزيرة موتو تين و جزيرة سوفيتيل موتو و غيرها.

جزيرة موتو تابو

جزيرة موتو تابو

و يصل عدد السكان الدائمين في الجزيرة الى حوالي 9000 شخص. وي وجد على الجزيره مطار من اجل تسهيل عملية الوصول اليها . كما توفر الجزيرة الشاليهات و الفيلات المطلة على البحر مباشرة بالأضافه انها توفر العديد من الأنشطة المختلفه مثل الغطس و الغوص و ركوب الأمواج و التزلج على المياه و ركوب الأمواج ايضا، كمل يمكنك الاستمتاع بالجبال الموجودة هناك و المشي لمسافات طويله على هذه الجبال .
كما يوجد عدد كبير من المنتجعات مثل منتجع فور سيزونز بورا بورا و سانت ريجيس بورا بورا بالاضافة الى منتجعات هيلتون بورا بورا و غيرها من افخر و اعظم المنتجعات الموجودة فى العالم. فبزيارتك الى جزيرة بورا بورا تاكد انك لن تجد على الارض مكان بكل هذه الروعه حقا فهى جزيرة العجائب كما يقولون .

بورا بورا

بورا بورا

و في الختام نتمنى ان يكون هذا المقال قد الهمك لزيارة هذه الجزيرة الرائعة.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد