اذا كنت تخطط لزيارة اسبانيا فإنه لا يهم  اذا كانت الزيارة  الأولى أو العاشرة. ففى اسبانيا دائما سوف تجد طرق رائعة لكى تستمتع بها. تحقيقا لهذه الغاية سوف نستعرض معاً أفضل النصائح التى من شأنها أن تكون مفيدة لك فى رحلتك المقبلة لإسبانيا.
اسبانيا

اسبانيا

نصائح عند السفر الى اسبانيا

  • الجميع يعلم أن السكان المحليين يعرفون أين هي أفضل الاماكن الموجودة باسبانيا. فحتى اذا كنت لا تفضل الاختلاط مع السكان المحليين لسبب أو لآخر عليك على الاقل ان تطلب من موظف الاستقبال فى الفندق الخاص بك أو أي شخص يعيش في المنطقة المحلية ان يقوم بوصف افضل الاماكن التى عليك زياتها هناك و ال. من طرف بسيط يمكن أن يكون في وقت ما الشيء الوحيد الذي يجعل عطلتك خاصة إضافية!
  • هناك بعض المدن الجميلة جدا في إسبانيا منهم على سبيل المثال لا الحصر فالنسيا و مدريد و برشلونة و غرناطة. و لكن لا أعتقد أن المدن هي كل ما يجعل إسباينا جميلة. ،فهناكعلى ساحل البحر الأبيض المتوسط منطقة إقليم الباسك الجبلية و السهول المحيطة بها . و التى توفر لك استكشاف جوانب مختلفة من هذا البلد الرائع.
إقليم الباسك

إقليم الباسك

  • واحدة من أهم الأشياء عند السفر هى استكشاف ثقافة مختلفة للبلد التى تذهب اليها.و خوض التجربة للتعرف على هذه الثقافة والعيش بنفس الطريقة  التي يعيش بها السكان المحليين للبلد. و هذا ليس فقط سوف يعطيك تجربة سفر أصيلة بل و أنه سوف يتيح لك اكتشاف جانب جديد كامل من السفر والمغامرة التي قد يكون عالما بعيدا عن الحياة في المنزل.
    المتحف القومى لبرشلونة

    المتحف القومى لبرشلونة

     

  • إذا كنت تخطط لزيارة بعض المعالم السياحية الكبيرة مثل قصر الحمراء أو كنيسة العائلة المقدسة دي فاميليا. فيجب عليك ان تقوم بمحاولة حجز التذاكر قبل وصولك. و ذلك تجنبا لطوابير طويلة يمكن ان تضيع جزء كبير من يومك و خاصة في أوقات الذروة. لذلك فان الحجز مقدما يوفر لك الوقت كما انه يجعلك أكثر كفاءة في التخطيط ليومك.
كنيسة العائلة المقدسة

كنيسة العائلة المقدسة

قصر الحمراء

قصر الحمراء

و بذلك نكون قد انتهينا من تقديم بعض النصائح الخاصة بالسفر الى اسبانيا و الى اللقاء فى مقالات و نصائح قادمة.

اقرأ ايضاً :   مدينة في اسبانيا تدار بواسطة تويتر

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد