تشتهر السياحة في مالقة في كوستا ديل سول بكونها مدينة مزدهرة بالتاريخ والثقافة والطعام الرائع، وتمنحك الفرصة للتعرف على ماضي إسبانيا الإسلامي في قصر قلعة القصبة المهيب، واكتشاف الثقافة الأندلسية ومشاهدة عروض الفلامنكو ، فضلا عن قضاء بعض الوقت ما بين الشواطئ والمنتجعات وملاعب الغولف ذات الشهرة العالمية، ناهيك عن فرص الإقامة في فنادق مالقة المريحة .

أفضل فنادق مالقة المريحة للزائرين

فندق غران ميرامار

فنادق مالقة

يقع هذا الفندق وهو أحد أفضل فنادق مالقة على الشاطئ ، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من القصبة، ويمكنك الاستمتاع ببعض أشعة الشمس على الشاطئ أو قضاء اليوم في الاسترخاء في المنتجع الصحي متكامل الخدمات، ثم استمتع بتناول وجبة في أحد مطاعم الفندق الثلاثة، كما توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 190 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق فينشي سيليسيون بوسادا ديل باتيو

يقع هذا الفندق الفاخر وهو أحد أفضل فنادق مالقة على بعد 15 دقيقة من متحف بيكاسو، كما يقع ميناء مالقة حوالي 15 دقيقة، ويوجد مطعم وبركة سباحة في الهواء الطلق وبار في هذا الفندق الخالي من التدخين، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على كوفي شوب  وشرفة بالدور العلوي وخدمة صف السيارات، وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 106 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات رقمية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق مولينا لاريو

يقع هذا الفندق على بعد 10 دقائق من القصبة، ويحتوي على مطعم وحمام سباحة. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على بار إلى جانب حمام السباحة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 103 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق سيركوتيل مالقة

يقع هذا الفندق على بعد 2 كم من  ميناء مالقة، ويتوفر مطعم ومركز لياقة بدنية في هذا الفندق الخالي من التدخين. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على كوفي شوب ومركز مؤتمرات وتوصيل السيارة للجراج بمعرفة النزيل. وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 154 غرفة وسائل الراحة مثل قوائم الوسائد وألحفة محشوة بالريش، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق إم إس مايسترانثا

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في مالقة بالقرب من الشاطئ، ويحتوي هذا الفندق على سبا متكامل الخدمات ومطعم ونادي صحي. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 94 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. للحصول على المزيد من الترفيه ، سيجد الضيوف أجهزة تلفزيون مع قنوات الكابل ، وتشمل وسائل الراحة الأخرى شرفات وخدمة الغرف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق ماريبوسا فنادق مالقة

يقع هذا الفندق البوتيكي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من السوق المركزي، إلى جانب مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومكتب استقبال مجاني، كما تشتمل المرافق الأخرى على توصيل السيارة للجراج بمعرفة النزيل وقاعة اجتماعات وخدمات الاستقبال والتدبير، كما تتميز جميع الغرف الـ 50 العازلة للصوت بخدمة الواي فاي المجانية وميني بار. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق بارسيلو  فنادق مالقا

فنادق مالقة

إلى جانب مطعم ، يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مقهى وساونا في الموقع. كما تتوفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 221 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. لمزيد من الترفيه سيجد الضيوف أيضًا خدمة الغرف ومجففات الشعر. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فنادق إيلونيون مالاغا

فنادق مالقة

يقع هذا الفندق وهو أحد أجمل فنادق مالقة بالقرب من ميناء مالقة، وإلى جانب مطعم ، يحتوي هذا الفندق على حمام سباحة داخلي ومركز للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بار ومقهى ومطعم للوجبات الخفيفة في الموقع، كما توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 179 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

بيتيت بالاس بلازا مالقة

فنادق مالقة

يضم هذا الفندق وهو أحد أجمل فنادق مالقة مطعم للوجبات الخفيفة واستخدام مجاني للدراجات، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع. كما تحتوي جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 66 غرفة على خدمة الإنترنت السلكية المجانية وميني بار. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

هل لديك اقتراحات أخرى عن أفضل فنادق مالقة ، نتنظر آرائك في التعليقات.

اترك رد