المياه المتلالئة الزاهية المليئة بقوارب الصيد، مع المباني البيضاء الجميلة بقدر ما تستطيع العين رؤيته، والشوارع المرصوفة بالحصى، مع روعة المطاعم والمقاهي الجميلة الممتدة في الأزقة الساحرة، جميعها أمور ستجدها بانتظارك عزيزي المسافر عند زيارة مدينة قادس الإسبانية، والتي تتمتع بالتاريخ الغني والمعالم السياحية الساحرة، فضلا عن الكثير من الفرص الترفيهية الممتعة.. لذا فتعد أحد أجمل مدن السياحة في إسبانيا ..تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

السفر إلى قادس

تقع مدينة قادس ، عاصمة المقاطعة التي تحمل نفس الاسم ، في جنوب غرب الأندلس ، وهي واحدة من أفضل الأسرار في إسبانيا.

تعد قادس مدينة تجارية للبحارة منذ أكثر من 3000 عام ، وهي في الواقع أقدم مدينة مسجلة في أوروبا الغربية. وبالفعل يقع زوار قادس دائمًا في حب المدينة ، التي تجمع بين التراث الثقافي الغني والأجواء الودية المتفائلة ؛ ناهيك عن المأكولات البحرية المحلية الرائعة والمقبلات.

عاصمة المقاطعة ، قادس ، هي أقدم مدينة في أوروبا الغربية ؛ تشير السجلات إلى أن المدينة يعود تاريخها إلى أكثر من 3000 عام وكانت مكانًا للمستوطنين الإيبيريين الأصليين، كما احتلت المنطقة من قبل الإغريق والفينيقيين والقرطاجيين الذين كانت بالنسبة لهم مركزًا تجاريًا مهمًا ، ذلك فضلا عن وقوعها تحت سيطرة الرومان، الذين خلفوا ورائهم العديد من المعالم الأثرية، والذين هزمهم القوط الغربيون.

كاديز هي مدينة رائعة يعود تاريخها إلى أكثر من 3000 عام ؛ تراثها الثقافي الغني واضح من خلال شوارعها ومبانيها التاريخية القديمة، ومع ذلك ، فهي ليست مدينة تاريخية مزدحمة، على العكس من ذلك ، فهي تتمتع بجو رائع متفائل وودود.

في شارع رامون دي كارانزا ، ستجد مكتب المعلومات السياحية في قادس، حيث يمكنك الحصول على خريطة سياحية تساعدك على طريق اكتشاف جميع أنحاء المدينة.

سواء كنت ترغب في استكشاف الشواطئ المذهلة ، أو تناول المأكولات البحرية اللذيذة ، أو اكتشاف ثقافة جديدة ، فسوف تكون عزيزي المسافر مدللًا للاختيار خلال عطلتك في مدينة قادس الإسبانية.

قادس ، إسبانيا: أفضل وقت للزيارة

يستفيد جنوب إسبانيا من درجات الحرارة الدافئة على مدار العام، وحتى في منتصف الشتاء، قد تصل درجات الحرارة إلى 16 أو 17 درجة.لذا فلا نوصيك عزيزي المسافر بالزيارة في أشهر الصيف، حيث  تصل درجات الحرارة إلى 38-40 درجة، وبدلا من ذلك ننصحك بالزيارة خلال فصل الربيع أو الخريف.

أفضل الأماكن السياحية في قادس

المدينة القديمة

تتميز المدينة القديمة في قادس بكونها جوهرة سياحية تستحق الاكتشاف، مع روعة شوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى والساحات الجميلة، وسوق السمك الرائع والعديد من المطاعم المحلية التي لا تقارن.

واحدة من أجمل المواقع في المدينة هي بلازا دي مينا ، وهي ساحة تقع في قلب المدينة القديمة، تضم العديد من المعالم السياحية والتاريخية، بما في ذلك متحف قادس. أضف إلى ذلك روعة المعالم الأخرى في المدينة القديمة والتي تشمل بلازا سان أنطونيو وبلازا دي سان فرانسيسكو وبلازا دي كانديلاريا.

شواطئ العلم الأزرق

إذا كنت تحب قضاء بعض الوقت على الشاطئ ، فلن تشعر بخيبة أمل أثناء رحلتك في مدينة قادس، حيث تضم هذه المدينة عددًا كبيرًا من الشواطئ الرائعة التي تستحق الزيارة، ويعد شاطىء بلايا كاليتا من أجمل الشواطئ التي يمكنك زيارتها في المدينة، حيث يتمتع بموقع رائع مع محيط جميل مع ميناء طبيعي له تاريخ طويل وممتع ، ويحتوي هذا الامتداد الرملي الذي يحمل علامة العلم الأزرق، على جميع المرافق التي ستحتاج إليها من أجل قضاء يوم خالٍ من التوتر والاسترخاء في الشمس.

إذا كنت تفضل شاطئًا أكثر هدوءًا إلى حد ما ، فاختر Playa de la Victoria بدلاً من ذلك ، لأن هذا الشاطئ الذي يبلغ طوله 2.8 كيلومتر كبير بما يكفي ليعني أنه يمكنك تجنب الحشود إذا أردت،حتى انه يصنف أيضا كواحدًا من أفضل الشواطئ في أوروبا، ويمثل خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة ، حيث يضم بعض ملاعب الكرة الطائرة ، وجيم في الهواء الطلق ، ومن الممكن أن تلعب كرة القدم هناك أيضًا.

فضلا عن ذلك، يوجد العديد من فنادق 4-5 نجوم في قادس والتي تقع على مقربة من الشواطىء الجميلة التي تحظى بها المدينة، ذلك فضلا عن المطاعم والمقاهي الجميلة، علاوة على ملاعب الأطفال ، مما يجعلها الوجهة المثالية إذا كنت مسافراً مع الأطفال .

الطعام اللذيذ

قادس

تشتهر مدينة قادس في إسبانيا بالمأكولات البحرية اللذيذة ، فإذا كانت الأسماك الطازجة هي أحد وجباتك المفضلة ، فسوف تحب تناول الطعام في هذه المدينة الساحرة والتي تتمتع بالعديد من المطاعم التي تقدم الأطباق المتوسطية، مع مجموعة متنوعة من الحلويات الشهية.

اكتشاف المدينة

قادس

كما هو حال السكان المحليين، استكشف المدينة دون خطة ، وقم بالتجول في الشوارع واذهب إلى الأماكن التي تهمك. وستسمع غالبًا صوت موسيقى الفلامنكو التي توفر أجواء رائعًا في كل مكان، كمت سيكون بإمكانك خلال تلك الجولة المميزة معرفة أفضل المطاعم والمقاهي التي يمكنك زيارتها.

كرنفال المدينة

لاحتضان الثقافة الشعبية في قادس ، توجه إلى المدينة خلال شهري فبراير ومارس، بالتزامن مع وقت إقامة كرنفال المدينة، والذي يشهد الكثير من الاحتفالات من قبل السكان المحليين الذين يحرصون خلال هذا الكرنفال على ارتداء أجمل الأزياء التقليدية الجميلة ليحتفلون على أنغام الموسيقى التي يتم تشغيلها في جميع أنحاء المدينة.

برج توري تافيرا

قادس

للحصول على أفضل المناظر للمدينة ، يمكنك تسلق 170 درجة في برج توري تافيرا الذي يقع على ارتفاع 45 مترًا فوق مستوى سطح البحر. ومن هناك، سوف تكون قادرًا على رؤية قلعة دي سان سيباستيان وكاتدرائية قادس.

فنادق قادس

قادس

Hotel La Catedral:  يقع هذا الفندق بالقرب من برج توري تافيرا، ويوفر لزائريه مجموعة من الغرف العصرية والأنيقة والتي تبدأ من 60 يورو في الليلة ، بما في ذلك وجبة الإفطار، مع حمام سباحة في الهواء الطلق ومناظر خلابة للمدينة، ما يجعل منه الفندق المفضل للكثير من السائحين في المدينة، لاسيما مع ما يقدمه من قيمة كبيرة مقابل المال! للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

Parador de Cadiz: يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ بلايا كاليتا، ويوفر بالفعل غرفة حديثة ومشرقة لطيفة جداً من 138 يورو في الليلة ، بما في ذلك وجبة الإفطار، كما يضم أيضا حمام سباحة خارجي مع مناظر جميلة ، وجودة الخدمة ، وغرف مجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع الهندسة المعمارية الأصلية والحديثة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

اترك رد