مع وجود الواي فاي بسهولة في العديد من المناطق حول المدينة، فمن المنطقي إحضار هاتفك معك خلال جولاتك لاستكشاف مدينة برشلونة الإسبانية الرائعة، حيث سيمكنك الاستفادة بشكل كبير من التكنولوجيا في تنظيم رحلتك، وفيما يلي قائمة شاملة بأفضل تطبيقات السفر لهاتفك أو جهازك اللوحي والتي ستكون مفيدة للغاية أثناء قضاء وقتك في برشلونة.

أفضل 10 تطبيقات يمكنك استخدامها خلال رحلتك إلى مدينة برشلونة الإسبانية

الإسبانية

  1. Barcelona Shopping Guide

يعمل هذا التطبيق كدليل افتراضي يوفر معلومات حول بعض المتاجر والمكتبات والمتاجر الخاصة في جميع أنحاء برشلونة. كما يوفر معلومات خاصة عن نوع آخر من المواقع مثل الفن والتحف والمتاجر الإلكترونية. هناك جانب آخر مثير للاهتمام في هذا التطبيق وهو أنه سيساعدك في الوصول إلى وجهتك على الخريطة ، لذلك لن تحتاج إلى سؤال أي شخص في الشوارع عن مكان بعينه تريد الوصول إليه.

  1. Barcelona Pocket Guide

يحول هذا التطبيق هاتفك إلى دليل، حيث يقوم نظام تحديد المواقع العالمي بتحديد مكانك، ويصف التسجيل الصوتي المشاهد المحيطة بك. هذا هو التطبيق المثالي عندما تسافر بمفردك ، وبدلاً من قراءة النص على هاتفك، عليك فقط الاستماع. وهو يعمل دون اتصال بالإنترنت ، مما يوفر لك المال.

  1. Barcelona Guidepal

من السهل جدًا أن يوفر لك هذا التطبيق مجموعة واسعة من المعلومات المفيدة عند السفر إلى مدينة برشلونة الإسبانية ، بما في ذلك أفضل أماكن الإقامة والطعام والتجارب السياحية في هذه المدينة الاسبانية الجميلة، جنبًا إلى جنب مع الصور التفصيلية واتجاهات الخريطة حتى تتمكن من الوصول إلى الأماكن التي اخترتها. كما ستكون قادرًا على قراءة آراء المسافرين الآخرين والتحقق من التوصيات الشخصية لهم حول المواقع المختلفة عبر هذا التطبيق.

  1. JiTT Barcelona Smart City Guide

بناءً على المكان الذي تقف فيه ، سيقودك هذا التطبيق إلى تأسيس جولة مثالية لك، إذ يحسب التطبيق وقت اليوم وأوقات فتح وعمل الأماكن السياحية في جميع أنحاء المدينة وما إذا كنت تريد إكمال جولتك من نقطة البداية أو في أي مكان آخر.

ولعل ما يميز هذا التطبيق أيضا، أنه يعمل في وضع عدم الاتصال بالانترن، لذلك لن يكلفك أسعار  باهظة؛ وأيضًا ، إذا كنت قد شاهدت بالفعل أحد المعالم السياحية ، فيمكنك ببساطة حذفها من المسار ، وإضافة نصب تذكاري آخر معين إذا كنت تريد ذلك.

  1. Barcelona Offline Map & Guide

يحتوي هذا التطبيق على خريطة متوفرة بدقة عالية ويمكن استخدامها دون الاتصال بالانترنت. كما يقدم قائمة موصوفة من المعالم السياحية ومعلومات عن المدينة حول النقل والغذاء والتاريخ والمطارات ومزيد من المعلومات مثل الطقس وتحويل العملات، لذا فيعد أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها عند زيارة مدينة برشلونة.

  1. Barcelona Unbound: A Travel Guide

سوف يعرض لك هذا التطبيق المثير للاهتمام أكثر من 100 من المطاعم جنبا إلى جنب مع المقاهي الأكثر إثارة للاهتمام في برشلونة الإسبانية ، وبالفعل يعد هذا التطبيق هو وسيلة ممتعة لاستكشاف المدينة ليلًا ونهارًا لك ولعائلتك بأكملها، بما في ذلك الأطفال الصغار أيضا.

  1. Barcelona Ulmon

يعد هذا التطبيق تطبيق جيد للخرائط ومحتوى السفر في وضع عدم الاتصال، حيث يمكنك التخطيط لرحلتك إلى الأمام أو تحديد أماكن مثل الفندق أو الأماكن التي تريد الذهاب إليها. يمكنك أيضًا البحث عن أفضل المطاعم والمتاجر والمعالم السياحية والفنادق وما إلى ذلك، فضلا عن النصائح والتوصيات من المسافرين الآخرين.

  1. TMBapp

هذا هو تطبيق النقل العام الرسمي في برشلونة، حيث سيوفر لك معلومات حول المترو وخطوط الحافلات والتوقف في جميع أنحاء منطقة العاصمة. كما ستتمكن في الوقت الفعلي من البحث عن اتجاهات التنقل من مكان إلى آخر بواسطة المترو والحافلة. كما سيكون لكل مسار تقوم بالبحث عنه، تقدير وقت الوصول ووسائل النقل (إما المترو أو الحافلة) والمحطات المخصصة حتى تتمكن من التخطيط لرحلتك.

  1. Barcelona Triposo

هذا التطبيق يحتوي على قسم مخصص لمشاهد مفصلة من المدينة مع جميع المعالم الأثرية في برشلونة، كما سيوفر لك خيار حجز فندقك من التطبيق، ويحتوي أيضا على قسم “تناول الطعام في الخارج” مع أفضل المطاعم في برشلونة، ويعد خيار جيد أيضًا للعثور على أفضل الأماكن خلال المساء في هذه المدينة الإسبانية النابضة بالحياة .

  1. Bcn Restaurants

يتميز هذا التطبيق بمجموعة مختارة من 170 من أفضل المطاعم في برشلونة والتي ستتيح لك الاستمتاع بتجربة طعام ممتعة. سيتم تصنيف عمليات البحث الخاصة بك إلى معايير اختيار مختلفة ، لتتمكن من العثور على معلومات مفصلة حول كل مطعم ، والعثور على مواقع تلك المطاعم ومدى بعدها عن الموقع الخاص بك.

اترك رد