إن كنت تبحث عن أفضل شواطىء أوروبا لرحلة صيفية ممتعة، لا تطيل البحث كثيرا، وانضم إلينا في رحلتنا من السواحل الدلماسية الرائعة إلى الجزر اليونانية الشهيرة، فقد قمنا بتجميع قائمة تضم بعض من أكثر الخلجان سرًا في أوروبا مع مجموعة من الشواطىء السياحية الأكثر شعبية، لذا، فاجعل حقيبتك الشاطئية جاهزة، وإليك 10 صور ستجعلك بالتأكيد تخطط لرحلة قريبة إلى واحدا من أفضل شواطىء أوروبا .

10 من أفضل شواطىء أوروبا في 2019

كالا غوريتز ساردينيا ، إيطاليا

بغض النظر عن حجم الشاطىء الصغير، يعد كالا غوريتز ساردينيا بلا شك أحد أشهر شواطئ إيطاليا، حيث تقودك الرمال النظيفة الناعمة إلى المياه الصافية الضحلة، وبالفعل فإن المنحدرات الرائعة من الحجر الجيري والمياه الزرقاء العميقة ليست سوى جزء صغير من الأسباب التي تجعل من هذا الشاطىء أحد مواقع اليونسكو منذ عام 1995.

نافاجيو بيتش زاكينثوس ، اليونان

يعد شاطىء نافاجيو بيتش زاكينثوس أحد أجمل الشواطىء الرائعة في اليونان، حتى أنه يعد أحد أكثر الشواطئ التي يتم تصويرها في البلاد والعالم، إذ يحده مجموعة من المشاهد الخلابة الرائعة مع مجموعة من فرص الاسترخاء المذهلة، وبالفعل فقد زادت شعبيته على نطاق واسع بفضل الرمال البيضاء والمياه المائية الصافية، فضلا عن رحلات القوارب الممتعة.

أولودينيز، تركيا

تُعتبر أولودينيز واحدة من أكثر المحميات الطبيعية شهرة في البحر الأبيض المتوسط ​​والتي تُعرف باسم “البحر الميت”. وغالبًا ما يُعتبر شاطئ العلم الأزرق هذا واحداً من أفضل خمسة شواطىء في العالم، حيث يشتهر بالمناظر الطبيعية المحيطة المورقة والظلال الزرقاء الرائعة التي تملأ البحيرات.

كالو ديس مورو مايوركا ، اسبانيا

يحيط بهذا الشاطىء الجميل المنحدر الصخري الرائع وأشجار الصنوبر الخصبة، ويمتاز بمياهه الصافية الكريستالية، ما يجعل منه مكان شهير للغاية للغطاسين والغواصين على حد سواء.

برايا دو مارينيا الغارف ، البرتغال

يعد برايا دو مارينيا من بين أكثر الشواطئ رمزية في البرتغال، وعادة ما يكون على قائمة كتيبات البرتغال وأدلتها حول العالم، حيث يمتاز هذا المكان الرائع بمنحدرات زاهية مع الرمال الذهبية الشهيرة في منطقة الغارف، في حين تجذب المياه الزرقاء الخضراء المذهلة السباحين والسياح للعودة كل عام.

بورتو كاتسيكي بيتش ليفكادا، اليونان

يقع هذا الشاطئ السري الرائع في جزيرة ليفكادا اليونانية عند سفح منحدر ضخم يوفر غطاء أعلى الرمال البيضاء المذهلة، ولكن ما يجذب السياح والسكان المحليين حقًا إلى بورتو كاتسيكي والذي يعد أحد أفضل شواطىء أوروبا هو مياهه الكريستالية الصافية الممتدة عبر البحر الأيوني.

كالا ماكريليت مينوركا ، اسبانيا

يقع كالا ماكريليت مينوركا، في اسبانيا على الساحل الجنوبي الغربي من مينوركا، ويعتز به السكان المحليون والآلاف من السائحين الذين يقصدونه لمزيد من الاستمتاع ما بين بساتين الصنوبر الأزرق والمنحدرات الرائعة ومسارات المغامرات والخلجان المخفية، لذا لا عجب أن يصنف كأحد أفضل شواطىء أوروبا .

بريلا بيتش دالماتيا ، كرواتيا

شواطىء أوروبا

إذا كنت مسافرًا على ساحل سبليت ، فقد تكون محظوظًا بما فيه الكفاية لزيارة شاطئ بريلا، والذي يمتاز بمياه كريستالية جميلة تلامس مجموعة من الخلجان الصغيرة ، حتى أنك ستشعر بكونك في ملاذ سري خاص بك.

بلايا دي ماسبالوماس جران كناريا ، إسبانيا

يبدو أن هذا الشاطئ المميز فريد من نوعه بشكل كبير، فقليلا ما ستقودك الكثبان الرملية إلى مياه كريستالية ممتدة، مع مجموعة من المناظر الطبيعية الرائعة التي تحبس الأنفاس، والتي تشكلها بالفعل مشاهد التناقض ما بين الرمال الذهبية المنحدرة والبحر الأزرق المسطح الذي لا يمكنك العثور عليه في أي مكان آخر.

كالا ماريولو باوني ، إيطاليا

تعتبر المياه الصافية في شاطىء كالا ماريولو باوني، وهو أحد الجواهر الخفية في إيطاليا، من أكثر المميزات التي يمكنك الاستمناع بها في رحلتك إلى سردينيا، أضف إلى ذلك كون هذا الشاطىء مكانًا مميزا لمحبي الغوص والغطس، فضلا عن محبي الاستمتاع بأشعة الشمس الرائعة ما بين أجمل المشاهد الخلابة، ما يجعل منه أحد أجمل شواطىء أوروبا .

طالع أيضا

أفضل وجهات أوروبا للسفر في صيف 2019 

اترك رد