مع اقتراب فصل الصيف، حان الوقت لبدء التخطيط للعطلة المنتظرة، وسواء كنت من محبي الشواطىء الجميلة أو الثقافة الملونة أو حتى تبحث عن مغامرة رائعة، فستجد في هذا التقرير مجموعة ممتعة من الوجهات الرئيسية التي ستساعدك في تحديد المكان الأمثل لك للزيارة هذا الصيف في أفضل وجهات أوروبا للسفر في صيف 2019 ..

أفضل وجهات أوروبا للسفر في صيف 2019 

دوبروفنيك

تقع هذه المدينة الساحلية الجميلة في جنوب كرواتيا، وتشتهر مدينة دوبروفنيك بجدرانها الحجرية التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر، وهي مدينة مطلة على البحر الأبيض المتوسط ​​نابضة بالحياة تمامًا مع الكثير من الثقافة والتاريخ.

ومن البلدة القديمة إلى المتاحف والمسرح، ستكون عزيزي المسافر مدللًا تمامًا في هذه المدينة للاختيار ما بين سبل الترفيه المتنوعة، ومع مجموعة من الفيلات التي تتمتع بإطلالات خلابة، لن تجد في الإقامة أية مشكلة، لذا فعلى الأرجح سيقصد دوبروفنيك هذا العام المزيد من السائحين.

 كوستا برافا

سواء كنت قد زرت إسبانيا من قبل أم لا، فعند قيامك برحلة إلى منطقة كوستا برافا ستستمتع بجانبًا مختلفًا تمامًا من هذا البلد الجميل، فعلى الرغم من أن برافا تتمتع بروعة الشواطئ الجميلة والرياضات المائية المتنوعة، إلا أن بعض المدن القديمة في هذه المنطقة تظهر جانبًا ثقافيًا أكثر مع القلاع القديمة والشوارع المخفية ما يعني مزيد من الاستمتاع باعتبارها مكان رائع لقضاء الصيف.

 كيفالونيا

المناخ الدافئ والطعام اللذيذ والفيلات المذهلة ، أمور تجعل من جزيرة كيفالونيا وجهة العطلات المثالية لهذا العام، حيث تعد هذه الجزيرة اليونانية أحد أفضل وجهات أوروبا للسفر في صيف 2019، كما انها مثالية للعائلات ولديها الكثير لتقدمه كذلك، بحيث يمكنك قضاء اليوم على إحدى الشواطئ العديدة، والتي تعد مكانًا رائعًا لاكتشاف الحياة البحرية. أو استكشاف أحد الكهوف الخفية العديدة، إما سيرًا على الأقدام أو بجولات بالقوارب.

 صقلية

من قصور القرن التاسع إلى الفسيفساء الرومانية، تأخذك جزيرة صقلية في إيطاليا مليئة لرحلة عامرة بالتاريخ، كما توفر صقلية مسارات سير ذات المناظر الخلابة أسفل مسارات صغيرة متعرجة وكذلك على طول المنحدرات الساحلية المطلة على البحار البراقة.

ويمكنك أيضا في صقلية قضاء يومك في تعلم التاريخ الروماني ، أو تسلق بركان جبل انتا، أو الاسترخاء في البحر الأبيض المتوسط.

 أنطاليا

مع روعة الريفييرا التركية، تعد أنطاليا بمثابة توازن جيد بين تركيا الكلاسيكية والحديثة، حيث يحتوي هذا المنتجع الساحلي على الكثير من الأشياء الرائعة التي تناسب الجميع، فسواء كنت ترغب في قضاء عطلة عائلية أو ترغب في الاستمتاع بوجهة صاخبة مثيرة للاهتمام، يمكن أن توفر أنطاليا ملاذاً لأحلامك.

وإلى جانب ما تتمتع به هذه المدينة الجميلة من حدائق مائية مثيرة ومنتجعات صحية مريحة وشلالات رائعة، تضم هذه المدينة مجموعة متنوعة من مناطق الجذب الطبيعية الخلابة. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على عطلة مليئة بفرص الترفية والاسترخاء في آن واحد، فهذه المنطقة التركية بالفعل تستحق الزيارة.

قبرص

مع الطقس الرائع والشواطئ التي لا تقارن، تعد قبرص وجهة مثالية لهذا الصيف، فإذا كنت ترغب في قضاء عطلة مع الأصدقاء، فهذه الجزيرة تتمتع بحياة ليلية ملونة وحيوية مع شيء للجميع؛ وإذا كنت تبحث عن أجواء أكثر استرخاء ، فهناك مجموعة كبيرة من الفيلات الفاخرة المكتملة بمسبح خاص، أي أنك ستجد هنا ما تبحث عنه أيا كانت خيارتك، لذا لا عجب أن تعد قبرص أحد أجمل وجهات أوروبا هذا الصيف .

 بروفانس وكوت دازور

 وجهات أوروبا

الريفيرا الفرنسية هي وجهة رائعة، حيث تشتهر بروعة الطعام اللذيذ والمناظر الطبيعية الخلابة والمناخ المذهل، كما توفر هذه المنطقة أيضا فرص مثالية للمشي وتسلق الصخور وركوب الدراجات الجبلية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الرياضات المائية للباحثين عن المغامرة.

اترك رد