المطاعم في بانكوك عنوان موضوعنا لهذا اليوم ، ولقد تخطت سمعة بانكوك المزدهرة حدود تايلاند عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، حيث اكتسب المطبخ في هذه المدينة الرائعة شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، حتى انتقل عدد كبير من الطهاه العالمين إلى العاصمة التايلاندية من أجل إسعاد السكان المحليين والزوار على حد سواء مع أطباق استثنائية ونكهات غير عادية، تعرفوا معنا اليوم على أفضل المطاعم في بانكوك .

السياحة في بانكوك

بانكوك مدينة رائعة تأخذك إلى عالم ساحر ما بين الحياة المفعمة بالحيوية والأسواق الصاخبة، مع المأكولات اللذيذة والحدائق الجميلة والمعالم السياحية التي ترضي كافة الأذواق من السائحين، حتى أنها بالفعل تستحق منك زيارة قريبة لاكتشاف روعة السياحة في بانكوك ، أحد أجمل مدن آسيا.

أفضل المطاعم في بانكوك .. عاصمة تايلند الجميلة

Vogue Lounge

المطاعم في بانكوك

يقدم هذا المطعم قائمة مبهرة حقا من الأطباق الرائعة التي عادة ما تدهش السائحين، ذلك إلى جانب ما يقدمه للزائر من تصاميم رائعة مع كراسيه الجلدية الأنيقة التي تستكمل بطاولات رائعة وأعمدة ذات مظهر مذهل، هذا فضلا عن القائمة المميزة والخدمة المدهشة، بما في ذلك أفضل أنواع الأطباق الفاخرة والكوكتيلات الرائعة في المطعم.

وعادة ما يصنف هذا المطعم المميز كعنوان أكثر أناقة لمدينة بانكوك، ولذا فيحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين من قاصدي المدينة بغرض الاستمتاع والترفيه.

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

5:00 م – 12:00 ص

L’Atelier de Joël Robuchon

المطاعم في بانكوك

افتتح هذا المطعم الرائع، وهو أحد مطاعم مطاعم روبوشون الاستثنائية حول العالم أبوابه في أوائل عام 2015، وقد حقق نجاحا هائلا منذ ذلك الحين، وذلك بفضل الاهتمام بإعداد المكونات الممتازة والخدمة المتميزة، حتى أصبح من بين أفضل المطاعم في مدينة بانكوك، لاسيما بعدما أضاف الكثير إلى مشهد الطهي المزدهر في بانكوك مع مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية التقليدية والأطباق العالمية المميزة ذات الصدى الواسع بين الزائرين.

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

11:30 صباحا – 2:00 مساء، ومن 6:30 مساء – 10:00 مساء

J’AIME by Jean-Michel Lorain

عندما افتتح الشيف الموهوب بشكل غير عادي جان ميشيل لورين مطعمه المبهر جايمي في بانكوك، أصبح أول مطعم في المدينة يضم مجموعة  من الطهاه الحائزين على نجوم ميشلين، ولعل ما يزيد من روعة المكان، تلك التصاميم الجميلة التي تصنع أجواء فريدة من نوعها بشكل ساحر، ناهيك عن روعة المأكولات والأطباق الفرنسية التي يتم تقديمها بالقائمة، فلا تفوت الفرصة هنا للاستمتاع بمجموعة لا تقارن من أجمل الأطباق الأوروبية اللذيذة.

اقرأ ايضاً :   تعرف على أفضل مطاعم كو ساموي تايلند

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

12:00 م – 2:30 م، ومن  6:00 م – 10:00 م

Savelberg

تم تزيين هذا المطعم الأنيق بنوافذ كبيرة وعناصر بسيطة، ما يعطيه لمسه من الأناقة الممزوجة بالبساطة، حيث يأخذك في رحلة من الراحة مع فرص تناول أجمل الأطباق الفرنسية مع الاعتماد على المنتجات المحلية قدر الإمكان مع السعى الدائم لضمان أعلى المعايير العالمية، ما يجعل من سافيلبرغ أحد افضل المطاعم في بانكوك.

ساعات العمل

الاثنين – السبت:

12:00 م – 2:30 م، ومن  6:00 م – 10:00 م

Le Normandie Bangkok

أشاد السائحون وخبراء السفر بهذا المطعم المميز، مؤكدين على أنه يمثل أفضل تجربة لتناول الطعام في المدينة، مع الخدمة الممتازة والمأكولات الفاخرة. وإلى جانب قائمة الطعام الرائعة، فإن مشهد الواجهة البحرية من المطعم يزيد من روعة التجربة.

ساعات العمل

الاثنين – السبت:

12:00 م – 2:00 م ، ومن 7:00 م – 10:00 م

Nahm

تم تصنيف مطعم ناهم مؤخرا كأفضل مطعم في آسيا، ويرجع الفضل في ذلك إلى رئيس الطهاة، ديفيد طومسون، والذي تقدم بالمطبخ التايلاندي بهذا المطعم إلى مستويات لا يمكن تصورها، حيث اعتمد هذا الشيف الشهير على نكهات الطعام الأصيلة، ما يعني أنك ستجد هنا كل ما تبحث عنه في المطبخ التايلاندي، بدابة من أطعمة الشارع وحتى الأطباق الفاخرة.  فتوقع تجربة طعام رائعة عند زيارة ناهم، أحد أفضل المطاعم في بانكوك.

مطعم Gaggan

إن كنت من محبي الأطباق الهندية عزيزي المسافر، لا تتردد عن زيارة مطعم غاغان الهندي الذي افتتح أبوابه في العاصمة التايلاندية عام 2010، ليصبح أفضل مطعم في آسيا في عام 2015 بفضل الشيف الهندي غاغان أناند، الذي يعتمد على النكهات العصرية الرائعة الممزوجة بأصول المطبخ الهندي المميز حول العالم.

أفضل المطاعم الحلال في بانكوك

مطعم الحسين

المطاعم في بانكوك

من المؤكد ان تحربة تناول الطعام في مطعم الحسين تحظى بشعبية كبيرة بين زائري مدينة بانكوك، فعادة ما يؤكد السائحين العرب على أن زيارة إلى العاصمة التايلاندية بانكوك لن تكتمل دون تناول الطعام في هذا المطعم المميز الذي يقدم قائمة متنوعة من الأطعمة الحلال من الأطباق العربية والهندية، والتي تجد صدى واسع وشعبية كبيرة بين الزائرين.

وتتضمن أكثر الأصناف شهرة بالمطعم؛ الكباب ولحم الضأن، إلى جانب المشاوي العربية الشهيرة والخبز الرائع الذي يتميز به المطعم بشكل خاص مع طبق الدجاج بالكاري.

اقرأ ايضاً :   تقرير عن السياحة في بتايا وأجمل الاماكن السياحية فيها بالصور

مطعم نفرتيتي

إن كنت قد اشتقت خلال رحلتك ببانكوك لمجموعة من الأطباق العربية الأصيلة مع الأجواء الشرقية المميزة، لا تتردد عن زيارة مطعم نفرتيتي وهو مطعم مصري عصري يأخذك إلى قلب العاصمة المصرية القاهرة في دقائق معدودة، وذلك عبر تصميمه المصري الرائع، بداية من المصابيح وحتى الزخارف الملونة التي تماثل تلك الموجودة في الأسواق المصرية القديمة.

وتتضمن القائمة هنا الأطباق العربية والمصرية بشكل خاص، فضلا عن الحلوى الشهية والأطباق النباتية، ما يعني أن مطعم نفرتيتي يلبي كافة أذواق السائحين ورغباتهم لاسيما إن كانوا من العرب.

مطعم باوارتشي الهندي

وبالعودة إلى المطاعم الهندية، لا يمكن أن تخلو القائمة من مطعم باوارتشي الهندي عند الحديث عن أفضل المطاعم الحلال في مدينة بانكوك، حيث يتميز هذا المطعم الشهير بمجموعة مميزة من الأطباق الهندية وسط أجواء رائعة وتصاميم لا تقارن.

وننصحك عند زيارة هذا المطعم اختيار أطباق الدجاج بالكاري، أو اللحوم مع الخضروات والتوابل، ولا يفوتك أيضا عند الزيارة تجربة أطباق السمك بأنواعها المختلفة ولكن على الطريقة الهندية الأصيلة.

مطعم الكرات التسعة

يمكنك أيضا إن كنت تبحث عن أفضل المطاعم الحلال في بانكوك زيارة مطعم الكرات التسعة الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة وإن كان متخصص بشكل أكبر في أطباق الدجاج، بما في ذلك الدجاج المشوي، الدجاج بالكاري، طواجن الدجاج، ناهيك أيضا عن أطباق لحم الضأن الرائعة.

ويوفر المطعم أجواء وأماكن جميلة لتناول الطعام وسط بانكوك، وعادة ما يحظى بزيارة الكثير من السائحين من زائري المدينة لاسيما من العرب.

مطعم عثمان التركي

المطاعم في بانكوك

ولن ننتهي من القائمة بكل تأكيد دون أن نذكر مطعم عثمان التركي الذي يعد أحد أفضل المطاعم الحلال في بانكوك، حيث يتميز بالأطباق التركية الشهيرة التي ذاع صيتها كثيرا في السنوات الأخيرة، بما في ذلك أطباق الكباب والمشاوي والدجاج وغيرها من الحلوى اللذيذة.

خل لديك اقتراحات أخرى عن أفضل المطاعم في بانكوك ، شاركنا في التعليقات.