تعرف على أفضل شواطىء تايلاند للأطفال .. مياه هادئة ورمال ناعمة ومطاعم مميزة

تعرف على أفضل شواطىء تايلاند للأطفال .. مياه هادئة ورمال ناعمة ومطاعم مميزة

ابحث هنا

من شواطئ الحفلات الهادئة إلى الخلجان السرية المعزولة لمحبي الهدوء والاستمتاع في أحضان الطبيعة البكر، تقدم تايلاند لزائريها الكثير من فرص الاستمتاع، فإذا كنت متجها إلى هذه الوجهة الساحرة مع العائلة وترغب في الاستمتاع ما بين أفضل شواطىء تايلاند للأطفال ، لا تبحث طويلا فقد جمعنا لك في التقرير التالي مجموعة من هذه الشواطىء الجميلة التي ستزيد من سعادة جميع أفراد العائلة.

أفضل شواطئ تايلاند للأطفال

شاطئ الرمال البيضاء، كوه تشانج

يعد شاطئ الرمال البيضاء أحد أجمل الشواطىء الساحرة في جزيرة كوه تشانج التي تقع على بعد أربع ساعات بالحافلة من بانكوك، والتي تعد وجهة شعبية للعائلات بصحبة الأطفال، حتى انك ستجد عند الزيارة عشرات من الاطفال يلعبون على طول الشاطئ، وذلك بفضل المياه الهادئة والخدمات القريبة، بما في ذلك الأراجيح المعلقة والأهم من ذلك أن الرمال نظيفة والمشاهد الخلابة.

ساير بيتش ، كوه تاو

كواحد من أكثر الشواطئ شعبية في جزيرة كوه تاو ، يوفر شاطئ ساير بيتش الكثير من فرص الترفيه للجميع، بدءًا من المطاعم المذهلة وحتى فرصة مشاهدة قوارب الذيل الطويل، وبالفعل سوف تستمتع العائلات بهذا الشاطئ الهادئ والسلمي، مع الكثير من المطاعم العائلية القريبة، وفرص السباحة ببين المياه الكريستالية الساحرة وأشجار النخيل الجميلة المميزة لسايري بيتش.

صن رايز بيتش، كوه ليب

إذا كنت تبحث عن المياه الدافئة والهادئة، والشواطئ الرملية المثالية، توجه إلى شاطىء صن رايز بيتش الذي يمتاز بالأجواء الاسرية المميزة مع مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم الطعام الصديق للطفل (البيتزا والباستا).  ويمكنك هناك استئجار ذيل طويل خاص ليوم واستكشاف الجزر المحيطة وسط أجمل الأجواء.

هاد تشاو باو ، كو فانجان

عندما تفكر في كو بانغان، ربما تفكر في الحفلات الصاخبة التي تشتهر بها تلك الجزيرة، ولكن هناك ما هو أكثر بكثير في هذه الجزيرة الهادئة، حيث يوفر الركن الشمالي الغربي من الجزيرة شواطئ هادئة مثالية للعائلات، بما في ذلك شاطىء هاد تشاو باو ذو المياه الهادئة المثالية للأطفال. يمكنك الحصول على بنغل شاطئي اقتصادي والتمتع بأيام على الشاطئ ، مع الاستمتاع بالمطاعم القريبة التي تقدم مزيجًا رائعًا من الطعام التايلاندي والغربي، وكل ليلة تضيء الشموع في المطاعم حيث يمكنك تناول الطعام في الهواء الطلق على الشاطئ ، بينما يلعب الأطفال في الرمال.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمزيد في تلك الجزيرة الجميلة، ستستمتع بالفعل بغابة شاسعة ، وشلالات ، وسوق طعام ليلي رائع ورحلات بالقوارب.

شاطئ آو باي ، كوه ساميت

كوه ساميت هي جزيرة صغيرة قبالة الساحل الشرقي لتايلاند ، على بعد حوالي ثلاث ساعات بالسيارة من بانكوك ، تليها رحلة بالقارب السريع لمدة ثلاثين دقيقة. الجزيرة تحيط بها الشواطئ الرملية البيضاء والبحر الأزرق الجميل وأشجار النخيل المتمايلة. يعد شاطئ آو باي مثاليًا للأطفال مع الرمال الناعمة والبحار الهادئة.

كو ياو نوي.. أفضل شواطىء تايلاند

كو ياو نوي هي واحدة من جزر تايلاند الأصغر والأقل زيارة، وعلى الرغم من أنها لا تملك أكبر الشواطئ ، فستجدها على الأرجح الأفضل عندما يتعلق الامر بالمياه الهادئة الضحلة المثالية للأطفال، مع رحلات القوارب الرائعة وفرص الاسترخاء المتنوعة.

شاطئ كامالا ، فوكيت

يمتد هذا الشاطىء الجميل والمميز في جزيرة فوكيت بطول 2 كيلو متر، ويعرف بين السائحين بالرمال الناعمة والمياه الضحلة وكراسي التشمس، مع مجموعة جيدة من المطاعم التي تقدم المأكولات التايلاندية والغربية المحلية ويمكنك الحصول على العصائر الطازجة وجوز الهند والكوكتيلات الرائعة بينما يلهو الاطفال على الشاطىء.

بانج تاو ، فوكيت

يمثل شاطىء بانج تاو الشاطىء العائلي المفضل للكثير من السائحين في جزيرة فوكيت، حيث يمتد على امتداد ستة كيلومترات طويلة من الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة مع بعض من أرقى الفنادق العائلية الراقية الموجودة في هذه المنطقة. توجد بعض الفنادق الرائعة في مجمع لاغونا فوكيت (دوسيت ثاني ، أنجسانا ، أوتريغر) ، والتي وتوفر بعض الطعام الجميل على شاطئ البحر للعائلات.

الشاطئ نفسه هو واحد من أنظف والأفضل في فوكيت. ولكن مثل معظم ساحل فوكيت الغربي ، يمكن أن تكون الشواطئ عرضة للتيارات القوية في موسم الأمطار. يمكنك بالتأكيد السباحة في هذا الوقت فقط مع بعض الرعاية المضافة.

ستسمح لك جولة الدراجات المصحوبة بمرشدين بزيارة المزارع والقرى المحلية لمغامرة عائلية ممتعة.

شاطئ القرد ، كوه في في دون

يقع شاطئ القرد في كوه في في دون، ويمكن الوصول إليه عن طريق القوارب فقط، وعلى الرغم مما يمتاز به من مشاهد برية جميلة ومياه كريستالية ساحرة فضلا عن وجود القرود، فلا توجد مرافق على الشاطئ على الإطلاق ، ولكن هناك الكثير من البقع الظليلة حيث أنها مدعومة بالجبال الشاهقة والأشجار المورقة.

لونج بيتش ، كوه في في دون

يمثل شاطىء لونج بيتش واحدا من أجمل الأماكن العائلية في كوه فاي فاي وأحد أفضل شواطىء تايلاند مع الأطفال، حيث يمتاز بالكثير من الخصوصية والهدوء، كما يصطف على الشاطئ منتجعات صغيرة ومريحة توفر الكثير من الخيارات لتناول الطعام، وبالفعل يمثل هذا الشاطىء مكان رائع للاسترخاء بينما يلعب الأطفال في بيئة آمنة.

جزر سيميلان

تقدم الحديقة الوطنية لجزر سيميلان البحرية التي يمكن الوصول إليها في رحلة نهارية بالقارب السريع من خاو لاك في رحلة تستغرق حوالي 75 دقيقة، فرص متنوعة من الاستمتاع لجميع الزائرين من كافة الأعمار، بداية من السباحة والغطس بين المياه الكريستالية الرائعة، سيكون لديك المزيد من أماكن الإقامة والخدمات المريحة للأطفال في هذا المكان المميز.

كوانج نانج يوان

يعتبر شاطىء كوانج نانج يوان على الأرجح واحدا من أفضل شواطىء تايلاند وأحد أجمل الشواطئ في جنوب شرق آسيا، حيث يربط هذا الشاطئ الرملي الأبيض المثالي بين ثلاث جزر مختلفة مع بعضها البعض. ويمكن الوصول إليه في رحلة ليوم واحد من كوه تاو ، التي تبعد 10 دقائق فقط بالقارب.

هذه الرحلة مثالية لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك الأطفال الصغار، فالمياه هنا أكثر هدوءا وليست عميقة على الإطلاق، وعلى الرغم من أنه يمكنك استئجار كراسي الشاطئ والمناشف والمظلات على الشاطىء، إلا أن الكثير من السائحين ينصحونك بإحضار وجبات خفيفة خلال اليوم، خاصة أن أسعار المطعم هناك باهظ للغاية.

كلونج داو بيتش ، كوه لانتا

يجب أن يكون شاطئ كلونج داو على قائمتك عند البحث عن أفضل شواطىء تايلاند للأطفال، حيث توجد هنا في الواقع سلسلة من المطاعم الصديقة للأطفال على طول الشاطئ والتي تضم الكثير منها ألعاب للأطفال الصغار.

يمكنك الاقامة في منتجع Banana Beach ، الذي يقع على الشاطئ مباشرة ، حيث تحتوي الغرف على أسرة بطابقين للأطفال. وهناك أيضا تجمع مع حمام سباحة منفصلة للأطفال.

لونغ بيتش ، كوه لانتا

أفضل شواطىء تايلاند

لونج بيتش ، كوه لانتا ، هو الشاطئ المثالي لقضاء يوم كامل أو حتى عطلة عائلية كاملة في تايلاند؛ فالمياه هادئة ، ونادراً ما يكون الشاطئ نفسه مكتظاً بالزائرين، أضف إلى ذلك أن جميع المطاعم والمقاهي القريبة مناسبة للعائلات والأطفال، جنبا إلى جنب مع المنتجعات الرائعة المثالية للجميع.

شاهد أيضا 

السياحة في تايلند

ابحث هنا