تكلفة السفر إلى تايلند تعرف عليها بالتفصيل

تكلفة السفر إلى تايلند تعرف عليها بالتفصيل

ابحث هنا

تكلفة السفر إلى تايلند

تعتبر تايلند من اهم الوجهات السياحية الرخيصة والتي يقصدها الكثير من المسافرون العرب والأجانب فسوف نتعرف على تكلفة السفر الى تايلند  ، وتتميز السياحة في تايلند على عدة عوامل أهمها ان الجو معتدل طوال العام ، وكذلك تنوع الأماكن السياحية فيها من جزر وجبال وهضاب وكذلك تحوي تايلند العديد من الجزر الرائعة التي يقصدها ملايين السياح سنوياً ، كما يميزها أيضاً بأنها وجهة سياحية رخيصة وتعتبر من ارخص الدول السياحية فيها العالم .

هل تايلند غالية في أسعارها

تايلند ليست من الدول الغالية فهي من ارخص دول شرق اسيا وكذلك دول أوروبا فهي خيار مميز لمن يرغب بالسفر الاقتصادي والتوفير اثناء السفر بميزانية محدودة الفنادق والمطاعم والموصلات تعتبر رخيصة جداً مقارنة بدول كثيرة .

نصائح السفر إلى تايلند

إذا كنت تنوي السفر إلى تايلند يجب عليك معرفة بعض النصائح المهمة تساعد في فهم تكلفة السفر إلى تايلند :

  • جميع تنقلاتك من المطار الى الفندق او داخل المدن احرص ان تكون عبر تطبيقات المواصلات التي ننصح بها  ( تطبيق جراب – تطبيق بولت ) فهي اوفر لك ، اما إذا كنت ترغب في استئجار سائق احرص ان تكون على معرفة بطريق الوجهة لمعرفة التكلفة لكي لا تقع في خداع من أصحاب التاكسي .
  • حاول ان تكون حريصاً على اموالك وجواز سفرك ولا تعطيها أي شخص يطلب منك ذلك
  • لا توافق على أي جولة إرشادية من شخص عشوائي في الشارع، خاصة وأنه سيحاول إقناعك بأنه سيظهر لك المعالم الرئيسية في المدينة، ولكنه في النهاية سيأخذك لجولة إلى محلات بيع التذكارات بدلا من ذلك .
  • كن مفاوضاً جيداً عند شراء بعض الهدايا التذكارية من المحلات ، وأيضا عند طلبك تاكسي او عربة توك توك فعند المفاوضة سوف تحصل على سعر جيد غير مبالغ فيه ويتناسب مع صرفك اليومي .

شاهد المزيد من نصائح السفر إلى تايلند 

 

أسعار المواصلات في تايلند

اذا كنت تبحث عن اقل أسعار المواصلات في تايلند عليك بتجربة تطبيقات التوصيل مثل تطبيق جراب او تطبيق بولت ، فهي تعتبر خيار جيد لمن يرغب في الحصول على أسعار رخيصة للمواصلات والتنقلات

تطبيق جراب : وهو المفضل والمشهور في دول شرق اسيا واسعاره منافسة جداً

تطبيق بولت : يمكنك تحميلة ومشاهدة أسعار المواصلات داخل مدن تايلند وهو خيار جيد لمن يرغب في التوفير اثناء السفر الى تايلند

كذلك يمكنك تجربة التوك توك ومكاسرة السائق بالسعر لتحصل على سعر جيد يناسب ميزانيتك

التاكسي وهي تعتبر غالية نوعاً ما ولكن عند المفاصلة على السعر مع سائق التاكسي يمكنك الحصول على سعر جيد نوعاً ما ولكن ليس مثل أسعار تطبيقات المواصلات في تايلند فهي خيار ممتاز جداً لمن يرغب في التوفير اثناء السفر الى تايلند .

كم المصروف اليومي في تايلند ؟

يتراوح المصروف اليومي للشخص في تايلند من 350 الى 600 ريال سعودي تختلف على حسب الفنادق التي تختارها وعدد نجومها وأيضا المطاعم والتنقلات .

أسعار الفنادق في تايلند

الفنادق في تايلند تعتبر رخيصة مقارنة بكثير من الدول السياحية ، فتختلف أسعارها على حسب عدد نجوم الفندق على حسب مساحة الغرفة وأيضا الاطلالة ، فأسعار الفنادق 3 نجوم تتراوح ما بين 60 ريال الى 90 ريال سعودي وفنادق 4 نجوم تتراوح بين 140 الى 250 ريال

اما فنادق خمس نجوم في تايلند تبدأ أسعارها من 340 ريال

الفنادق في تايلند رخيصة جداً وتختلف من فندق الى اخر ولكن يمكنك ان تختار الفندق الذي يناسب ميزانيتك بكل سهولة فجميع الخيارات متوفرة امامك .

لمعرفة أسعار الفنادق في تايلند :

افضل فنادق تايلند

تكلفة السفر الى تايلند لمدة 10 ايام

تكلفة السفر إلى تايلند لمدة 10 أيام لشخصين قد تكلفك تقريباً خمسة الاف ريال سعودي ، بدون أسعار تذاكر الطيران الدولي .

هذه الأسعار تقريبية تختلف على حسب نوع الفندق والمطاعم والمواصلات وتم حسابها على عدد من الفنادق 4 نجوم وكذلك على متوسط أسعار المطاعم وأيضا المواصلات العامة .

تكلفة السفر الى تايلند لمدة أسبوع

التكلفة الأسبوعية لشخصين هي 3500 ريال ، فإذا وضعت ميزانيتك في اليوم 500 ريال مقسمة على الفندق 300 ريال والمطاعم 150 ريال و المواصلات 50 ريال فتكون تكلفة السفر لمدة أسبوع هي 3500 ريال سعودي .

لمعرفة اهم وافضل عروض الفنادق في تايلاند :

افضل عروض فنادق تايلند

ابحث هنا