الحمرا هي قلب وروح بيروت وأحد المناطق التجارية الرئيسية في المدينة، وهي موطن لأبرز محلات الأزياء والفنادق في لبنان، علاوة على كونه موطن الجامعة الأمريكية المرموقة في بيروت. ومع عدد كبير من السكان المحليين والسائحين تزدحم شوارع هذا الحي يوميا، خاصة مع كونه يستضيف عددا من المطاعم التي تلبي مجموعة واسعة من الأذواق والخيارات، والتي ندعوك اليوم للتعرف عليها في التقرير التالي.

أفضل مطاعم الحمرا في بيروت التي ننصحك بها في 2018

Dar Bistro & Books

الحمرا

يقع هذا المكان المضاء بشكل رائع في زقاق صغير بحي الحمرا، وهو يجمع بين مطعم يقدم المأكولات اليونانية والمتوسطية، والسندويشات الصحية الجيدة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخيارات النباتية؛ فضلا عما يضمه من مكتبة رائعة تقدم مجموعة من الكتب المختارة للزائرين، ذلك فضلا عما يقدمه هذا المطعم الرائع من أجواء فريدة وديكور جميل، مع شرفة حديقة جميلة، تحيط بها الأشجار والكروم والياسمين المزهرة، وبالفعل يعتبر مكان رائع قلما تجد مثله في المدينة.

العنوان

Address: Alley 83, Roma Street, Wardieh Hamra, Beirut, Lebanon .

ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت 9:30 حتي 23:30

Abu Naim

 يحيط مطعم أبو نعيم مجموعة رائعة من المشاهد الطبيعية الجميلة، ويفتخر بتقديم الأطعمة اللبنانية التقليدية المصنوعة من اللحوم الطازجة والخضروات التي يختارها يوميا الشيف والمالك أبو نعيم نفسه، حتى أن السكان المحليين يقصدونه بانتظام لتناول أشهى الأطباق اللبنانية التقليدية، بما في ذلك المزة الحارة والباردة واللحوم المشوية المتنوعة، فضلا عن المشويات من لحم البقر والكبد المتبل.

العنوان

Address: Hamra street, Hamra, Beirut, Lebanon.

+961 1 750 480

اقرأ ايضاً :   أفضل فنادق بيروت بالصور و أجمل الاماكن السياحية فى لبنان

ساعات العمل:: من 12 إلى منتصف الليل.

Dottore

إن كنت مولعا بتناول بيتزا نابولي الأصيلة مع الأطباق الإيطالية التقليدة، لا تفوت فرصة تناول الطعام في دوتور عند السفر إلى لبنان، إذ يقع هذا المطعم الصغير في شارع جانبي هادئ قبالة الطريق الرئيسي لمدينة الحمرا، ويقدم للزائرين تشكيلة واسعة لقائمة متنوعة من الأطباق الإيطالية جنبا إلى جنب مع المأكولات اللبنانية التقليدية والتي تلقى أيضا شعبية واسعة ما بين الزائرين للمدينة.

العنوان: شارع أنطوان الجميل، الحمرا، لبنان.

+961 3 556 833

Address: Rue Antoine Gemayel, Hamra, Lebanon.

Jaï

 

في شارع مزدحم في حي كانتاري المجاور في الحمرا، يقدم مطعم جاي لزائري حي الحمرا أفضل التقاليد الآسيوية في الطهي تحت سقف واحد، ويضم قائمة فريدة من نوعها تجمع بين الوصفات الصينية والهندية والتايلندية ما بين ديكور رائع وتصميم جميل مع الموظفون الودودون حتى أنك ستشعر بكونك في المنزل خلال تناول الطعام بهذا المكان الجميل الذي يعد أحد مطاعم الحمرا .

العنوان

Address: Myrtom House Bldg, Rue du Mexique, Kantari, Beirut, Lebanon.

. +961 1 745 940

Bedivere Eatery & Tavern

 

هذا المطعم يمكن أن يأخذك إلى الوراء في الوقت المناسب مع ديكوره الجميل وأجوائه التي تشعرك بكونك في العصر الماضي، ذلك فضلا عن الغذاء المتنوع على نطاق واسع، ومستوحى من جميع أنحاء العالم، بدءا من البرغر، إلى المعكرونة والمأكولات البحرية. الكوكتيلات.

العنوان

Address: Rue Jeanne d’Arc, Hamra, Beyrouth, Lebanon.

+961 1748909

t-marbouta

 

هذا هو مطعم ومقهى ، وعادة ما يعرف بين الزائرين بأنه فضاء ثقافي متعدد الأغراض يستضيف عروض الأفلام، والأحداث الموسيقية الحية والمحاضرات على مدار الأسبوع، ما يجعل منه مكان رائع لجميع الأجيال خاصة الطلاب، ويضم التصميم الداخلي الأنيق ذات الأجواء الشرقية مكتبة صغيرة في الطابق الأول، وبار خشبي طويل، ومنطقة دراسة وصالة للاستمتاع بالمزة اللبنانية اللذيذة في أجواء هادئة.

العنوان

Address: Hamra Square Centre, Ground Floor, Hamra, Beirut, Lebanon.

اقرأ ايضاً :   السياحة في لبنان وتقرير بالصور لكل ما تحتاج معرفته قبل السفر الى هناك

+961 1350274

Cup & Roll

كوب آند رول يمكن القول إنه المطعم الأكثر ابتكارا وناجحا في جميع أنحاء بيروت، حيث يقدم قائمة متنوعة من الأطباق اللبنانية الأصيلة وغيرها من المأكولات العالمية ما يحعل منه خيار رائع لكافة الأذواق

العنوان

Address: Mahatma Ghandi Street, Hamra, Beirut, Lebanon.

. +9611888792/3

Appetito Trattoria

 

يقدم هذا المطعم بعض المأكولات الإيطالية الأكثر شهرة في أي مكان في حي الحمرا ببيروت، بما في ذلك البيتزا والمعكرونة، وهناك أيضا بعض المساحة لأطباق من النكهات المتوسطية الكلاسيكية، وما يميز ذلك المطعم أنه يأخذك بعيدا عن صخب المدينة إلى أجواء مريحة مع لوحات من الريف التوسكاني.

Address: Mohatma Ghandi Street, Hamra, Beirut, Lebanon.

. +961 1 347 346

Classic Burger Joint

 

يتميز مطعم كلاسيك بورجر جوينت بأفخر أنواع البرغر في المدينة، ما يضعه دوما في منافسة مع سلاسل الوجبات السريعة من حيث الطعم وجودة الخدمة، الأمر الذي يجعل منه خيارا رائعا لكافة محبي البرغر في المدينة، وبالفعل عادة ما كون على قائمة أفضل المطاعم في المدينة.

العنوان

Address: Hamra Street, Beirut

+9611 745645

Socrate

لأكثر من 50 عاما، يعد مطعم سقراط أحد العلامات المميزة في حي الحمرا في مدينة بيروت، حيث يعود تاريخ تراثه الغني إلى عام 1964، ويقدم المطعم الموجود في الوقت الحاضر مأكولات لبنانية أصيلة لا تقارن، فضلا عما يحظى به من تصميم رائع وديكور مريح للنفس.

العنوان

Address: Sidani Street, Farha building, Hamra, Beirut, Lebanon .