طيران أديل يطلق وجهة جديدة الى مدينة تبوك الشمالية

طيران أديل يطلق وجهة جديدة الى مدينة تبوك الشمالية

ابحث هنا

في صباح الخميس 3 مايو 2018، ستطلق خطوط طيران أديل الجوية السعودية وهي أحدث شركة طيران منخفضة التكلفة في المملكة، أولى رحلاتها إلى مدينة تبوك الشمالية، انطلاقا من خطتها التوسعية للوصول إلى جميع المناطق والمدن الرئيسية السعودية، وتأتي هذه المدينة كالمحطة السابعة لتلك الخطوط الاقتصادية على شبكة خطوطها المتنامية والتي تشمل كلا من الرياض، جدة ، الدمام ، القصيم ، جازان وأبها.

طيران أديل

وستنطلق تلك الرحلة بمعدل رحلتين يومياً احداهما من جدة والأخرى من الرياض، في خطوة تهدف إلى خدمة المواطنين والمقيمين في تبوك من خلال زيادة عدد الرحلات من وإلى المنطقة والربط بينها وبين مختلف مناطق المملكة برحلات جوية يومية بأسعار مناسبة، مع فرصة لاستكشاف التراث للاستمتاع بالطبيعة السياحية في تبوك، وذلك بدءًا من 108 ريال سعودي لجدة / تبوك و 198 ريال سعودي للرحلة إلى الرياض / تبوك.

ويمكن الآن الحجز في الوجهة الجديدة عبر flyadeal.com أو تطبيق الهاتف الذكي في متجري Apple Store و Google Play تحت اسم flyadeal. ،

ومن جهته أشار كون كورفاتيس، الرئيس التنفيذي لشركة أديل للطيران، أن طيران أديل تهدف للوصول إلى جميع وجهات المملكة العربية السعودية، وأن الوصول إلى وجهتها الجديدة إلى تبوك الشمالية خطوة جديدة على طريق تحقيق هذا الهدف، لاسيما مع كون تبوك أحد الوجهات الرئيسية للسياحة والأعمال التجارية في المملكة وتشهد زيادة متنامية في طلبات السفر، “مؤكدا على سعي الشركة المستمر لتوفير تجربة مميزة لعملائها من خلال تحربة سفر مريحة تلبي كافة احتياجات المسافرين”.

ومن المقرر أن تكون الرحلة الجديدة إلى تبوك عبر طائرة الإيرباص A320 الجديدة، والتي وصلت مؤخرا إلى مدينة جدة بتاريخ 29 مارس 2018، والتي تحمل 186 راكبا. مع العلم أنه تصميم المقاعد لتكون ومريحة للركاب، فكل مقعد يحتوي على منفذ USB لشحن الأجهزة الإلكترونية المختلفة ، وكل مقعد مجهز بحامل شخصي للهواتف الشخصية والأجهزة اللوحية.

ابحث هنا