تتمتع مدينة سيلانجور الماليزية بالكثير من الفرص الترفيهية الرائعة والأماكن السياحية المميزة التي لا تقارن، ما يجعل منها واحدة من أجمل مدن البلاد للاستمتاع، وفي التقرير التالي ندعوك للتعرف على أفضل مراكز التسوق في سيلانجور الرائعة.

أفضل مراكز التسوق في سيلانجور الرائعة

سنواي بيراميد للتسوق

التسوق في سيلانجور

Address: : Level CP6, Blue Atrium, No 3 Jalan PJS 11/15,
 الاتصال: 03-7494-3000

هذا المركز التجاري الحائز على عدد من الجوائز هو بالتأكيد أحد أهم الأماكن المثالية للتسوق عند زيارة سيلانجور، ولعل التصميم الخارجي الفريد لهذا المركز سيسمح لك بالتعرف عليه على الفور، وبالتالي، لن يكن لديك أي مشكلة في تحديد موقع هذا المركز التجاري حتى إن كنت لا تعرف الطرق في المدينة. وإلى جانب مظهره الفريد، يوفر مركز صنواي بيراميد للتسوق الكثير من الفرص الرائعة لاقتناء مجموعة لا تقارن من الهدايا التذكارية الرائعة من بين المحال التجارية المتنوعة التي تقدم أرقى العلامات التجارية العالمية والمحلية.

إيوي مول

Address: Ioi Mall Jalan Puchong,Puchong
 الاتصال: 03-5882-8888

إذا كنت تتطلع إلى قضاء يوم جيد مع عائلتك، فإن مركز إيوي للتسوق هو المكان المناسب لك للزيارة عندما تكون في رحلة لمدينة سيلانجور مع المزيد من المحال التجارية جنبا إلى جنب مع المنتجات والعناصر التي سيتم استكشافها. وهناك أيضا بالمركز مختلف المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الرائعة التي تلبي كافة احتياجات الزائرين على اختلاف أنواعهم.

وان أوتاما للتسوق

Address:1 Utama Shopping Centre 1 Lebuh Bandar Utama,Petaling Jaya, Bandar Utama

الاتصال: 03-7710-8118

اقرأ ايضاً :   أجمل الأماكن للزيارة في ماليزيا

مركز التسوق وان أوتاما هو واحد من أكبر مراكز التسوق التي يمكنك العثور عليها في الولاية. مع شعاره المعروف “هنا كل شيء في مكان واحد!”، بحيث يعثر العملاء هنا على كافة احتياجاتهم، لذا لا عجب أن يعتبر وان أوتاما أحد أفضل مراكز التسوق في سيلانجور، فضلا عن ذلك ستجد هنا مجموعة كاملة من سبل الترفيه مع أعداد ضخمة من المتاجر ومنافذ البيع فضلا عن المطاعم.

مركز مينس للتسوق

Address: The Mines Shopping Fair, Jalan Dulang, Mines Resort City, Seri Kembangan, Selangor
 الاتصال: 03-8949-6333

يقوم مفهوم التسوق في مركز مينس على 4 عناصر هامة: المرح، الغذاء، الأزياء، والمستقبل. وبالتالي، إذا كنت تنوي البحث عن مركز تجارب تتضمن كل هذه الأمور والمفاهيم، فلا تتردد في زيارة مركز مينس للتسوق والذي يضم مركز الكاريوكي والسينما، مع مجموعة من المحال التجارية التي تقدم أرقى العلامات التجارية الكبرى، ذلك جنبا مع أفضل المطاعم المحلية والعالمية ومركز لتكنولوجيا المعلومات.

أمكورب مول

الاتصال: 03-7958-5318

Address: Amcorp Mall 18 Persiaran Barat, Petaling Jaya
يمتلك أمكورب مول تاريخا طويلا باعتباره واحدا من أفضل مراكز التسوق في الولاية. كما أنه يحظى أيضا بموقع استراتيجي يمكن الزائرين من سهولة الوصول إليه عبر وسائل النقل العام مثل القطار الكهربائي أو سيارات الأجرة. النقطة الفريدة الرئيسية لهذا المركز التجاري إلى مجموعة المحال التجارية الموجودة هنا، ذلك السوق الذي يقام في بعض أيام الأسبوع والذي تقدم الأكشاك التجارية خلالة العديد من التحف والمقتنيات التي لن تجدها في مكان أخر.

ذا كيرف مول

الاتصال: 03-3771-06868

يعد ذا كيرف مول واحد من أفضل الأماكن للزيارة إذا كنت تبحث عن تجربة التسوق الراقي والجودة  في سيلانجور، فهنا، سوف تجد تقريبا جميع العلامات التجارية الكبرى،  بما في ذلك ايكيا، حيث يمكنك قضاء بعض الوقت في تفقد أروع تصاميم الأثاث رائع بينما تتسوق على مهل، كما يمنحك هذا المول تجربة التسوق بين الأكشاك الصغيرة المحلية، والفرصة لتناول الطعام بين أفخم المطاعم المحلية والسلاسل العالمية.

اقرأ ايضاً :   الحياة البرية في ماليزيا و صور لاجمل المناظر الطبيعية هناك

تروبيكانا سيتي مول.. التسوق في سيلانجور

الاتصال: 03-7710 1818

Address: No.6 Jalan PJU 7/3, Mutiara Damansara, Petaling Jaya, Malaysia 47800
تروبيكانا سيتي مول هو أحد أفضل مراكز التسوق في سيلانجور، حيث يأخذك في رحلة إلى عالم التسوق ما بين أربعة طوابق متنوعة تجد بها كل ما تحتاج إليه، فكلما قمت بزيارة طابق مختلف ستكتشف أشياء جديدة، فضلا عن ذلك، فإن تروبيكانا سيتي مول يمتلك أيضا أجواء ودية رائعة ستساعدك على تحسين تجربة التسوق الخاص بك بين العديد من المحال التجارية والماركات العالمية.

إمبير شوبينغ غاليري.. التسوق في سيلانجور

Address: Jalan SS 16/1 Ss 16, 47500 Subang Jaya, Selangor
الاتصال: 03-5635-9818

يقع إمبير شوبينغ غاليري في مدينة سوبانغ المزدحمة ويركز على توفير تجربة تسوق أنيقة ما بين المحال التجارية المتنوعة، بما في ذلك الأزياء والأثاث، وأكثر من ذلك بكثير، فضلا عن ذلك يوفر هذا المركز التجاري الكبير الكثير من الفرص الترفيهية وفرص تناول الطعام بين عدد من أجمل المطاعم.