تعد السياحة في ماليزيا فرصة رائعة لقضاء عطلة ممتعة لا تقارن ما بين أجمل المدن والوجهات فضلا عن الجزر الساحرة، والتي يأتي في مقدمتها جزيرة بينانج التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الزائرين ممن يقصدونها للاستمتاع بالثقافة والتاريخ والتراث الرائع، أضف إلى ذلك ما توفره فنادق بينانج ماليزيا من إقامة فاخرة لا تقارن مع كافة سبل الراحة والخدمات.

أفضل فنادق بينانج ماليزيا 

منتجع شانغريلا راسا سيانغ

يقع هذا المنتجع في مدينة جورج تاون على الشاطئ ، ويمكنك هناك الاستمتاع بقضاء يوم من الاسترخاء على الشاطئ ، أو تدليل نفسك في السبا متكامل الخدمات. ثم الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع الخمسة، وتضم جميع الغرف البالغ عددها 304 غرفة أحواض استحمام عميقة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

 

فندق ذا ويمبلي – أيه سانت جايلز، بينانغ

يحتوي هذا الفندق وهو أحد أفضل فنادق بينانج على مطعم وحمام سباحة مفتوح وبارين، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تشتمل المرافق الأخرى على مركز للياقة البدنية وكوفي شوب وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 415 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

 

دبل تري ريزورت باي هيلتون بينانج

يتمتع هذا الفندق وهو من أفضل فنادق بينانج بـ 2 من حمامات السباحة المكشوفة وسبا متكامل الخدمات، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل مجانية في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز للياقة البدنية وبار وكوفي شوب، كما توفر جميع الغرف البالغ عددها 316 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وتلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

 

هارد روك هوتل بينانج

 فنادق بينانج

تتميز جميع الغرف البالغ عددها 250 غرفة في هذا الفندق بخدمة الواي فاي المجانية والإنترنت السلكي المجاني وأجهزة تلفزيون LED مع القنوات الفضائية. سوف يجد النزلاء خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومشغلات أقراص DVD وثلاجات صغيرة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

 

باي فيو بيتش ريزورت

 فنادق بينانج

سوف يستمتع ضيوف هذا المنتجع الشاطئي بالمرافق المريحة في الموقع مثل مركز اللياقة البدنية وغرفة البخار. وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 360 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون LED. ميني بار ، غلايات كهربائية وزجاجات مياه مجانية من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

 

صنواي هوتل جورج تاون بينانج

يتوفر مطعم ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة في هذا الفندق الذي يعد من أجمل فنادق بينانج ، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك تحتوي جميع الغرف البالغ عددها 250 غرفة على مدافئ وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون LCD. كما أن خدمة الغرف ، وآلات صنع القهوة ، والصحف المجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

 

فندق إيسترن آند أورينتال

 فنادق بينانج

يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مسبحين في الهواء الطلق ومطعم ومركز للياقة البدنية. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بار إلى جانب حمام السباحة وكوفي شوب في الموقع. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

 

ليكسيس سويتس بينانج

 فنادق بينانج

يمكنك الاستمتاع ببعض أشعة الشمس على الشاطئ أو قضاء يومك في الاسترخاء في سبا ليكسيس سويتس بينانج متكامل الخدمات. ثم استمتع بتناول وجبة في أحد مطعمين بالفندق، كما تحتوي جميع الغرف البالغ عددها 222 غرفة على حمامات غطس خاصة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وكذلك تلفزيونات LCD مع قنوات الكابل. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

اترك رد