هل تفكر في رحلة إلى الغردقة؟ هل خططت بالفعل السكن الأنسب بالنسبة لك، فمن المؤكد أنك الآن تبحث عن أفضل المطاعم في المدينة؟ من أجل مساعدتك في العثور على أفضل الأماكن المثالية لتناول الطعام قمنا بتجميع قائمة من أفضل المطاعم في الغردقة بناءا على أراء المسافرين، وحتى إن كنت تبحث عن المطبخ المصري التقليدي أو كنت ترغب في تجربة الأطباق الأخرى مثل المطبخ الدولي، المطبخ الآسيوي أو المطبخ الأوروبي، سيمكنك ذلك.

السياحة في الغردقة

باعتبارها واحدة من أهم الوجهات السياحية في مصر ، تقدم الغردقة الشواطىء الجميلة والأجواء المصرية الرائعة جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم الرائعة سواء المحلية أو العالمية، ما يعني أنه بانتظارك في هذه الوجهة المميزة مجموعة لا تقارن من الوجبات الخفيفة اللذيذة والأطباق المصرية وغيرها من المأكولات الآسيوية المميزة.

أفضل المطاعم في الغردقة 

مطعم لودج

ذا لودج هو مطعم في مارينا الغردقة يقدم المأكولات الأوروبية والعالمية عالية الجودة مع تشكيلة من الأسماك وشرائح اللحم المتميزة التي تتمتع بالطعم الفريد عبر إعداداها على الفحم، ويتميز هذا المطعم بالتنوع الكبير عندما يتعلق الأمر بالأغذية والمشروبات، وهذا هو السبب في وجود مجموعة واسعة من الخيارات النباتية جنبا إلى جنب مع تخصصات اللحوم المشوية. كما يقدم فندق لودج بانتظام العروض الحية للفنانين المحليين أو في المناسبات الخاصة مثل ليلة الصلصة كل يوم سبت وهو من افضل مطاعم الغردقة التي يمكنك تجربتها اثناء سفرك إلى الغرقدة في مصر .

مطعم بوردين

يعتبر مطعم بوردين أحد أفضل المطاعم في الغردقة مصر، حيث يقدم للزائرين تشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية والأوروبية في أجواء مصرية كلاسيكية وأنيقة، فضلا عن ذلك تتنوع القائمة من الأطباق المحلية مع لحم البقر المصري مع الكمون والأرز الشرقي، إلى جانب شريحة لحم السلمون والمأكولات البحرية.

كما يقدم المطعم ثلاث مرات في الأسبوع، عروض خاصة مع الفنانين المحليين، مثل عروض النار يوم الثلاثاء أو الألعاب البهلوانية الأفريقية مساء الخميس.

سوث بيتش ريستورانت

يشتهر سوث بيتش ريستورانت بالبيتزا والمأكولات البحرية مع الأطعمة المشوية بجوار الشاطئ مباشرة وسط أجواء ودية ومريحة وديكور بسيط مميز يريح النفس، كما يتميز بموسيقى حية، أو حفلات الدي جي كل أسبوع.

اقرأ ايضاً :   صالة الفرسان أول صالة تنشأها الخطوط الجوية السعودية خارج المملكة

مطعم الكاريبي

يقدم مطعم كاريبان السلطات الطازجة ومجموعة واسعة من الأطباق المشوية في أجواء مريحة مع إطلالة مذهلة على البحر الأحمر. خلال النهار، يمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة الإقليمية أو كوكتيل طازج في بيئة الصالة ذات التصميم الجميل، وفي وقت العشاء، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية الأنيقة.

الفيل الأبيض

إن كنت من محبي الطعام التايلاندي المعد على أيدي طهاه من تايلند، لا تتردد عن اكتشاف مطعم الفيل الأبيض الذي يقدم مجموعة لا تقارن من أفضل الأطباق التايلاندية الشهية مع التوابل الحارة، وتشمل الأطباق اللحوم والدجاج فضلا عن الأسماك والمأكولات البحرية المتنوعة.

نجم البحر

حال كنت من عشاق المأكولات البحرية الشهية، يبقى مطعم نجم البحر هو المكان المثالي لك، حيث يمكنك الاختيار ما بين أنواع السمك المختلفة فضلا عن الجمبري المشوي، مع المعكرونة، وحساء السمك الممتاز مع الأرز بالتوابل والذي يجد شعبية كبيرة بين زائري المطعم.

جاد

إذا كنت تبحث عن الأطباق الغذائية الرخيصة خلال رحلتك إلى الغردقة، يبقى مطعم جاد الشهير هو الحل الملائم لك، فهو مطعم مصري معروف بشعبيته الكبيرة ومأكولاته المصرية اللذيذة، بما في ذلك الوجبات السريعة المفضلة في مصر من الفول والفلافل والشاورما مع تشكيلة واسعة من الحساء والسلطة،فضلا عن الحلويات اللذيذة.

مقهى النوبي

في مدينة رائعة مثل الغردقة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية والمحلية، فمن الجميل أن ترى مطعم متخصص في تقديم المأكولات المصرية الأصيلة، حيث يتخصص مقهى النوبي في الترحيب بضيوفه بالطريقة العربية الأصيلة مع المأكولات والطواجن الشهية.

مخبز الزهراء

يختص مخبز الزهراء بمختلف أنواع البقلاوة والكنافة المغطاة بالشربات مع مجموعة شهية من المخبوزات والمعجنات ما يجعل منه خيارا مثاليا لتناول الإفطار أو العشاء.

أبو خديجة

وبالنسبة للكباب المصري الأصيل والأطباق الغذائية المحلية الأخرى، فإن أبو خديجة يقدم لكل ما يرضي زائري المدينة بمجموعة متنوغة من الكوفتة والفطائر المقلية وأوراق الملفوف المحشوة، وغيرها من المقبلات والمشويات اللذيذة.

مقهى ديل مار

ما بين المطاعم في الغردقة، هناك مقهى ديل مار الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، مثل أطباق أوروبا الوسطى مع الأطباق النرويجية والاسكندنافية والسويدية، كما تتنوع خيارات تناول الطعام أيضا ما بين الإفطار و الغداء، العشاء، وسط أجواء مريحة وقائمة متنوعة من المأكولات.

بورتوفينو

يمكنك زيارة بورتوفينو لتذوق البيتزا الإيطالية الأصيلة والباستا المعدة بأجود المكونات مع عدد قليل من الأطباق المصرية الأساسية. على سبيل المثال لا الحصر،  الفلافل وبابا غانوغ مع الشاورما اللذيذة، فضلا عن المعجنات الشهية المثالية لتناول الوجبات الخفيفة مساء.

اقرأ ايضاً :   المناطق الأكثر جذباً للسياحة في البحر الاحمر

مطعم الحاجة

المطاعم في الغردقة

هذا هو مطعم صغير يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين ، ويقدم الطعام الطازج كل يوم، مع مجموعة متنوعة غنية من وصفات محلية الصنع محلية  مثل الأرز الأبيض مع الشعيرية والبامية مع الصلصة حمراء ولحم الضأن والفاصوليا البيضاء إلى جانب المعكرونة البشاميل والكفتة المشوية والكباب ، والدجاج المشوي أو اللحوم، والحمام المحشو، ناهيك عن المولوخيا، حساء العدس، حساء المعكرونة  وغيرها. الطعام هناك لذيذ جدا ونظيف، ولابد أن تعلم أنه من الأفضل لك دوما زيارة هذا المطعم في الفترة من 2 إلى 6 مساءا، خاصة أن الأطعمة تنفذ بشكل سريع نظرا للإقبال الزائد عليها من قبل الزائرين.

أوقات عمل المطاعم في الغردقة

معظم المطاعم والمطاعم في مدينة الغردقة مفتوحة بين منتصف النهار ومنتصف الليل، على الرغم من أن بعض المطاعم و المقاهي تفتح في وقت مبكر، مع خيارات متعددة لوجبة الإفطار من 07:00 صباحا.

ما الذي تريد أن تأكله

عند تناول الطعام في الخارج، ننصحك بتذوق المأكولات المحلية، مع مجموعة جيدة من الأطباق البسيطة اللذيذة والحارة في بعض الأحيان، بما في ذلك الكشري والأطباق الشعبية الأخرى التي يمكن أن تشمل الخبز  والسلطات المصرية التقليدية والكباب المشوي على الفحم ومجموعة متنوعة من الفواكه الطازجة الموسمية، وبالطبع لا يمكن أن تفوت تناول المأكولات البحرية الوفيرة في المدينة مع العديد من الأسماك المقلية أو المشوية على الفحم الساخن.

وتتركز العديد من أرخص المطاعم في الغردقة حول منطقة الدهار، بما في ذلك عدد من خيارات الطعام على النمط الغربي، مثل البيتزا والبرغر والسندويشات التي تقدم على مدار 24 ساعة في اليوم، بما في ذلك مطعم الماندرين اللبناني على الكورنيش و بورتوفينو الذي يقدم مزيج من الأطباق الإيطالية والمصرية.