هناك العديد من المجتمعات المسلمة في بوكيت تايلند، ويمكن العثور على عدد من المطاعم الغذائية الحلال في كل جزء تقريبا من الجزيرة، حيث تقدم المطاعم المحلية ذات الطراز الإسلامي عموما الأطباق التايلاندية مع بعض المأكولات البحرية المتخصصة، جنبا إلى جنب مع  المأكولات المحلية، المأكولات الهندية والشرق أوسطية وغيرها من خيارات الأطباق الحلال التي تقدم بجودة عالية.. فتعرف معنا اليوم على أفضل المطاعم الحلال في بوكيت .

السياحة في بوكيت

تضم بوكيت العديد من عوامل الجذب والأشياء المثيرة للقيام بها، بداية من الشواطىء الرائعة ذات المياه الكريستالية والمياه الناعمة، وحتى منطقة البلدة القديمة المثالية للتجول والاستمتاع بالتسوق ما بين المناطق التاريخية والقصور الجميلة، فضلا عن ذلك فإن منطقة الحي الصيني في المدينة هي نقطة الجذب رئيسية حيث يمكن للزائرين الحصول على لمحة عن التاريخ والثقافة الصينية التي تسود في المنطقة.

فضلا عن ذلك فإن متحف فوكيت الثقافي من الأماكن السياحية التي تستحق الاكتشاف في بوكيت، حيث يوثق تاريخ المدينة من خلال الصور .

التسوق هو واحد من الأسباب الرئيسية لزيارة بوكيت، حيث تعج الجزيرة بالعديد من الأسواق المحلية وعدد قليل من مراكز التسوق حيث يمكن للزوار العثور على العديد من المنتجات المحلية المثيرة للاهتمام.

أقرب مطار إلى بوكيت هو مطار بوكيت الدولي. والذي يقع على بعد حوالي 30 كم من المدينة، مع العلم أن سيارات الأجرة متوفرة من المطار إلى مدينة بوكيت في رحلة تستغرق حوالي 30 دقيقة، كما أن الحافلات الصغيرة المشتركة هي أيضا وسيلة جيدة للسفر من المطار إلى بوكيت وتأخذ حوالي 45 دقيقة.

أفضل المطاعم الحلال في بوكيت

كجزء من ثقافتها المتنوعة، ستجد في جزيرة بوكيت عزيزي المسافر كل ما تبحث عنه من الطعام الحلال، ما بين أكشاك الكباب، ومطاعم المأكولات التايلاندية والصينية المتنوعة، ما يعني أنك ستجد هنا كل خياراتك عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام.

مطعم جولدن كناري بفيت

يقدم مطعم جولدن كناري بفيت العديد من الخيارات، من المأكولات المحلية والآسيوية إلى الغربية بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة الرائعة، التي أعدها بعض كبار الطهاة المسلمين في الجزيرة، ما يعني أنه سيكون بإمكانك عند زيارة هذا المطعم المميز ذو التصميم الدافىء، الاختيار ما بين العديد من الخيارات المميزة من أجود المأكولات والأطباق العربية والمحلية المعدة على الطريقة الاسلامية، وعلاوة على ذلك، يتم تقديم الطعام الحلال في منطقة خاصة لتجنب أي إزعاج على الإطلاق.

اقرأ ايضاً :   شهر العسل في بوكيت .. جدول سياحي مقترح لقضاء عطلة رومانسية في لؤلؤة الجنوب التايلندية

ملاحظة: يرجى التأكد من طلب الطعام الحلال مقدما قبل تناول الطعام هنا!

Address: Phuket FantaSea Public Company Limited, 99 Moo 3 Kamala, Kathu, Phuket 83150 Thailand

الاتصال: +66 76 385 111، +66 76 680 888

ساعات العمل: 18:00 – 21:00 (أيام عادية)، 17:30 – 22:00 (في الأيام المزدحمة)

مطعم كوسوما للمأكولات البحرية

https://www.ar-traveler.com/?p=19873&preview=true

يقع هذا المطعم المميز في وسط باتونغ ، ويعد أحد أفضل المطاعم الحلال في بوكيت، حتى أنك إن طلبت المشورة من أحد السكان المحليين عن أفضل مطاعم بوكيت للمأكولات الحلال، على الفور ستجده ينصحك بكوموسا الذي يقدم قائمة متنوعة من الأطباق التايلاندية الأصلية، الماليزية وغيرها من المأكولات البحرية، جنبا إلى جنب مع الضيافة التايلاندية الشهيرة  وود الموظفين وحسن استقبالهم للضيوف.

ننصحك هنا بتحربة بلح البحر، وسرطان البحر وحتى جراد البحر، فهذه مجموعة من أجمل الأطباق التي يتم إعدادها بالطعم.

Address: 104 Rat-Uthit 200 Pee Road, Patong, Kathu, Phuket, Thailand

الهاتف: +66 (0) 83 596 0885، +66 (0) 81 078 8160

ساعات العمل: 17:00 – 01:00 (كل يوم)

 مطعم الدار البيضاء

كلما كنت خارج الفندق الخاص بك وتبحث عن الطعام الحلال في بوكيت ،  سواء كانت خياراتك أطباق هندية أو عربية جيدة ، فتوجه إلى مطعم الدار البيضاء، الذي يقدم لزائريه أحد أفضل تجارب تناول الطعام في بوكيت. ومثل معظم الأماكن والمطاعم الهندية، يمكنك أن تتوقع هنا مجموعة من الأطباق الشهية والتي تبدأ من الارز البرياني، دجاج تكا ماسالا، فضلا عن طبق التندوري، مع العلم أن الطعام المقدم هنا من اجود النواع وأفضلها.

Address: Casablanca at The Royal Paradise Hotel, 135/23 Rat-U-Thit Road, Patong

الاتصال: +66 (0) 76 340 666

ساعات العمل: 11:00 – 23:00 (كل يوم)

مطعم سويت  (دجاج حلال).. المطاعم الحلال في بوكيت

يقع مطعم سويت على شارع جانبي قبالة شاطئ باتونغ، ويقدم الدجاج الحلال على الطريقة الاسلامية، ذلك إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطباق ذات النكهات القوية والمكونات عالية الجودة، ما يجعله أحد أفضل المطاعم الحلال في بوكيت التي ننصحك بزيارتها.

Address: 83150, 100/29 Soi Post Office Thaweewong Rd, Tambon Patong, Phuket

الهاتف: +66 80 534 6102

ريان أورينتال ريستورانت 2

لمطاعم الحلال في بوكيت

يقع ريان أورينتال ريستورانت 2 بالقرب من شاطئ بنغلا رود باتونغ، و يفتح 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع، ويقدم لزائريه مجموعة لا تقارن من الأطباق الحلال التي تشمل الهندية والعربية والتايلاندية والصينية والباكستانية فضلا عن الشاورما مع الوجبات السريعة. ويقدم المطعم خدمة ترتيب جميع أنواع الحفلات والمؤتمرات والاجتماعات وحفلات الزفاف الخاصة.

اقرأ ايضاً :   السوق العائم في بانكوك

ﻣﻄﻌﻢ ﺑﺎﻧﻎ ﻣﺎد اﻟﻌﺎﺋﻢ ﻟﻠﻤﺄﻛﻮﻻت اﻟﺒﺤﺮﻳﺔ

ﻣﻄﻌﻢ ﺑﺎﻧﻎ ﻣﺎد اﻟﻌﺎﺋﻢ ﻟﻠﻤﺄﻛﻮﻻت اﻟﺒﺤﺮﻳﺔ هو مطعم عائم بسيط، يوفر للمسافرين تجربة طعام فريدة من نوعها في بيئة جميلة، حيث يمكن الوصول إليه بواسطة قارب مجانا، ومن أهم مميزات هذا المطعم الذي يحظى بشعبية كبيرة بين مسافري العرب في بوكيت، أنه يشتهر بالأطعمة والمأكولات البحرية الطازجة التي يتم صيدها مباشرة من البحر، بما في ذلك جراد البحر، وسرطان البحر والأسماك الشهية بمختلف انواعها والتي يتم إعدادها وطهيها على النمط المحلي.

يفتح المطعم من الساعة 10 صباحا إلى 9 مساء.

مطعم مكان.. المطاعم الحلال في بوكيت

المطاعم الحلال في بوكيت

يقع مطعم مكان حلال على طول الطريق السريع الرئيسي لطريق ثيباكاساتري وعلى بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من مطار فوكيت الدولي، ويقدم هذا المطعم الداخلي المريح المأكولات على الطراز الغربي لمحبي الطعام العالمي.

وتشمل بعض الأطباق الموصى بها السباغيتي والبيتزا وشرائح اللحم والسلطة ومجموعة متنوعة من المشروبات الجميلة. ويعد هذا المطعم هو الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن مطعم من الطراز الحديث الذي يقدم الطعام الدولي بالقرب من المطار وشاطئ ماي خاو.

مطعم ومقهى بانتاي سيفيو.. المطاعم الحلال في بوكيت

مطعم ومقهى بانتاي سيفيو هو مطعم مأكولات حلال يقع في الطرف الشمالي من شاطئ كاليم، على بعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من منطقة شاطئ باتونغ، والمطعم متجدد الهواء ويسمح للزوار بالاستمتاع بإطلالة رائعة على بحر أندمان الجميل وشاطئ كاليم، ويمكنك عند الزيارة اختيار مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية التي تتميز بالمكونات الطازجة والصحية.

وننصحك بتجربة أطباق الأسماك المقلية، مع حساء توم يام، والسلطة التركية، فضلا عن الأرز المقلي مع الروبيان، وشرائح الدجاج وغيرها الكثير. كما يتوفر الشاي والقهوة والعصير.

وفي النهاية فإنه ليس من الصعب العثور على الطعام الحلال في بوكيت، التي ستجد بها أيضا ما لا يقل عن 50 مسجدا.

اترك رد