أفضل فنادق اشبيلية إسبانيا الموصى بها للإقامة

أفضل فنادق اشبيلية إسبانيا الموصى بها للإقامة

ابحث هنا

تمثل مدينة إشبيلية أحد اهم وجهات السياحة في إسبانيا، حيث تتمتع بنصيبها العادل من مناطق الجذب التي يجب زيارتها مع مزيج رائع من مزيج رائع من الهندسة المعمارية الرائعة والأماكن التاريخية المذهلة، والعديد من الفرص الترفيهية التي تناسب جميع الزائرين، ذلك فضلا عما تتمتع به المدينة من فنادق اشبيلية المريحة التي تضيف لرحلتك المزيد من المتعة.

أفضل فنادق اشبيلية

فندق أي أم أي كاتدرال إشبيلية

يقع هذا الفندق الفاخر وهو أحد فنادق اشبيلية في المركز التاريخي ، على بعد خطوات من برج خيرالدا وكاتدرائية إشبيلية. كما يقع الكازار وبلازا دي إسبانيا على بعد 10 كم، ويتوفر 3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات ومسبح في الهواء الطلق في هذا الفندق الخالي من التدخين. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق غران ميليا كولون

توفر جميع الغرف الـ 189 في هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وتلفزيونات بلازما مع قنوات رقمية ووسائل راحة مثل قوائم الوسائد وفرشات من الريش. سوف يجد الضيوف أيضا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، وميني بار ، وآلات صنع القهوة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق الكازار

يتميز هذا الفندق وهو أحد اجمل فنادق اشبيلية بمواقف ذاتية للسيارات وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف.كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومساعدة الجولات السياحية، وتحتوي جميع الغرف الـ 94 على خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

مونتي تريانا

يتوفر مركز للياقة البدنية وبار في هذا الفندق الخالي من التدخين. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى مطعمًا للوجبات الخفيفة ومواقف ذاتية للسيارات وخدمات الكونسيرج. وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 114 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وأسرّة مرنة، وتشمل المرافق الأخرى ميني بارات وخدمة الغرف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق كاسا 1800

يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مسبح في الهواء الطلق وكوفي شوب على السطح. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى مواقف للسيارات بالخدمة الذاتية وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق بيكير

يضم فندق بيكير مطعمًا للوجبات الخفيفة ومسبحًا موسميًا في الهواء الطلق. ويتم تجهيز المناطق العامة بخدمة الواي فاي المجانية ،وتحتوي الغرف الـ 134 المكيفة على أرضيات ومفروشات وميني بار وشاي وقهوة مجانية وإنترنت لاسلكي مجاني وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزائن في الغرف وحمامات مع مجففات شعر ومرايا. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق انغلاتيرا

تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع تراس على السطح وموقف سيارات ذاتي الخدمة والقهوة / الشاي في منطقة مشتركة، وتوفر جميع الغرف 86 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيون بقنوات فضائية. سيجد الضيوف أيضًا خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة) والصحف المجانية ومجففات الشعر. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق ألفونسو الثالث عشر

يتوفر 3 مطاعم ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة في هذا الفندق وهو أحد أهم فنادق اشبيلية . بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بار وساونا، وتوفر جميع الغرف الـ 148 خدمة الواي فاي وإنترنت سلكي وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. سيجد الضيوف أيضا أجهزة تلفزيون إل إي دي وميني بار وبياضات أسرّة متميزة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

ابحث هنا