إن كنت تخطط للسفر إلى نيودلهي الهند خلال رحلتك المقبلة، وتتمنى قضاء عطلة رائعة مع اكتشاف كافة جوانب المدينة، فلابد لك أن تعمل على تذوق المأكولات الهندية الأصيلة ما بين المطاعم المحلية الجميلة، والتي ندعوك لتتعرف عليها معنا في التقرير التالي عن أفضل المطاعم في نيودلهي .

السياحة في الهند

تعتبر نيودلهي وغيرها من المدن الهندية وجهات فريدة تشعر عند زيارتك لها بالتناقض، فتارة تمر بهدوء وسلام، وتارة تجد نفسك بين أحياء صاخبة وشوارع تعج بالناس مع أصوات البائعين ومحلات بيع لا تنتهي، هكذا هي الهند بشكل عام، وقد يكون ذلك ما يميزها بحسب أراء السائحين. وما يمكننا ان نقوله لك أن هذا البلد الجميل رائع ومثير للاهتمام، وبالفعل يستحق الزيارة، فلا تستمتع لمن يقولون ان السفر إلى الهند يحمل بعض المخاوف، فقط سافر واستمتع واترك العنان لنفسك لترى جانب أخر من الحياة والثقافة المتنوعة.

السياحة فى الهند و افضل 5 اماكن سياحية بها

قبل السفر إلى الهند

لتحظى عزيزي القارىء برحلة آمنة ومستقرة، ينصحك من سبقك من المسافرين إلى الهند بضرورة اتباع سبل السلامة وعدم جذب الانتباه لكونك سائح، فلا ترتدي الاكسسوارات الثمينة ولا تحمل في يدك الكاميرا وأنت تسير في الطرق العامة، مع ضرورة الحفاظ على مقتنياتك وعدم تركها غير مراقبة لا سيما بين وسائل النقل العام والأماكن المزدحمة، فضلا عن ذلك لا تتحدث مع الغرباء ممن لا تثق بهم.

تقرير عن أفضل الشواطئ في الهند للسياحة الصيفية

أفضل المطاعم في مدينة نيودلهي

كريم.. المطاعم في نيودلهي

يقدم مطعم كريم المأكولات الشعبية منذ عام 1913، وهو مطعم شهير بشكل كبير في نيودلهي، لكنه افتتح مؤخرا عددا من المواقع الجديدة بمدن الهند المختلفة. إلا أن مقره الأصلي البالغ من العمر مائة عام، والذي يقع إلى الآن بالقرب من مسجد جامع في دلهي القديمة، لا يزال يمثل الوجهة الأولى للكثير من والمفضلة للسكان المحليين جنبا إلى جنب مع السائحين الراغبين في تجربة الأطباق المحلية الشهيرة، بما في ذلك الكباب والدجاج وغيرها من المأكولات التقليدية.

إنديان أكسينت.. المطاعم في نيودلهي

يقع مطعم Indian Accent ، او إنديان أكسينت في فندق بوتيك صغير، يسمى مانور، وهو مطعم مبتكر وغير عادي في نيودلهي حيث يقوم الشيف مانيش مهروترا بإعداد الأطعمة المحلية مع المأكولات العالمية المعاصرة بطرق جديدة وغير متوقعة، عبر استخدام جوز الهند المحمص ومخلل الطماطم، مع إضافة الفول السوداني المشوي وزبدة الفول السوداني وغيرها من المكونات المحلية.

اقرأ ايضاً :   احترس من هذه الحيل عند السفر إلى الهند

ويفتخر هذا المطعم بتقديم عروض تقليدية مفضلة مع تقنيات مبتكرة وتأثيرات عالمية تنصهر مع النكهات الدولية، التي ندعوك لاكتشافها خلال رحلتك المقبلة.

موتي محل

يقع موتي محل في منطقة دارياغانج ، ويعد أحد أقدم المطاعم التاريخية الرائعة في دلهي، إذ يعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1947، بعد فترة وجيزة من الاستقلال الهندي، ويمتاز ما بين المطاعم الهندية الأخرى بوصفاته المذهلة وأطباق الدجاج والكباب الرائعة، حتى أنه يعد مكان رائع لتذوق هذه الأطباق الهندية الشمالية، ويقصده الكثيرين من زائري المدينة لتجربة أشهى المأكولات الهندية اللذيذة.

وعلى الرغم من توسع المطعم إلى سلسة عالمية مع فروع في كل مدينة تقريبا في الهند، فقد ظل موتي محل في مبناه الأصلي مع فناء داخلي وأجواء بسيطة، أصيلة ومميزة إلى اليوم في نيودلهي.

بخارى

يصنف هذا المطعم المذهل كأحد أفضل 50 مطعم آسيوي، فضلا عن كونه أحد أفضل مطاعم نيودلهي والهند بشكل عام، وذلك بفضل ما يقدمه للزائرين من وجبات مميزة بين أجواء مثالية لا تنسى، بداية من الكباب ذات الشهرة العالمية وحتى الكفتة المذهلة التي يشتهر بها منذ تأسيسه في عام 1977.

مطعم بنجابي باي نيتشر

مطعم بنجابي باي نيتشر هو مطعم آخر يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين والسكان المحليين في نيودلهي، حتى أنه يتوسع الآن إلى مواقع متعددة في جميع أنحاء المدينة، و كما يوحي اسمه، فهو متخصص في إعداد الوجبات الشهية مع أجود أنواع المكونات الطازجة التي تضيف الطعم الأصلي للأطباق، بما في ذلك لحم الضأن والعدس الأسود مع الزبدة والكريمة، فضلا عن الحمص والبطاطا والبصل.

مطعم سبايس روت

صمم هذا المطعم بشكل رائع ليعكس رحلة التوابل من ساحل مالابار في ولاية كيرالا، من خلال سري لانكا وبورما وتايلاند إلى فيتنام  وإندونيسيا، ليقدم لزائريه تجربة مثيرة للاهتمام ما بين المأكولات والأطباق الهندية التي يدخل في تكوينها التوابل ذات الرائحة النفاذه، بما في ذلك قائمة من المأكولات الآسيوية، مثل طبق جراد البحر على الطريقة التايلاندية المقلي مع الزنجبيل والفطر، وغيرها الكثير.

وقد تأسس هذا المطعم في فندق أمبريال نيودلهي مع ديكور وتصميم ساحر مستوحى من التراث الهندي التقليدي، لذا لا تتعجب عندما ترى هناك روعة اللوحات الفنية والزخارف المذهلة التي تمنحك الشعور بأنك في زيارة إلى أحد المعابد الهندية الأكثر شعبية.

اقرأ ايضاً :   10 من ارخص الدول السياحية فى العالم يمكنك الذهاب اليها هذا العام

داكشين.. المطاعم في نيودلهي

يقع مطعم داكشين في شيراتون نيودلهي، ويقدم لضيوفه مجموعة واسعة من الأطعمة والأطباق من منطقة جنوب الهند، والتي تغطي ولاية كيرالا، ولاية اندرا براديش، تاميل نادو وكارناتاكا، بما في ذلك أطباق القريدس المقلي، والجمبري المقلي، و لحم الضأن مع البصل والكزبرة والفلفل الحار، مع التوابل الهندية الأصيلة التي تميز كل طبق عن الأخر.

فارك.. المطاعم في نيودلهي

 

يجمع فندق فارك الذي يقع في فندق تاج محل  ما بين طعام الشارع الهندي التقليدي والخبرة والتجربة الحديثة، في غرفة طعام عصرية رائعة، مع مجموعة لا تقارن من الأطعمة القديمة من شبه القارة الهندية، بما في ذلك الدجاج ولحم الضأن والمأكولات البحرية المذهلة.

بارك بالوتشي.. المطاعم في نيودلهي

المطاعم في نيودلهي

يوفر مطعم بارك بالوتشي مناظر خلابة وفرص عدة لمراقبة الحياة البرية المحلية من داخل المطعم ذو الجدران الزجاجية. تحتوي قائمة بارك بالوتشي على مجموعة واسعة من أطباق الهند الأصيلة وأطباق الشواء الجميلة مثل لحم الخروف المفروم المغطى بالثوم المشوي والدجاج المشوي المنقوع في الزعفران، مع مجموعة متنوعة من الحلوى التقليدية الشهية.

مطعم دوم بوخت.. المطاعم في نيودلهي

إن كنت تببحث عن تجربة فريدة لتناول الطعام وسط أجواء من الفخامة والراحة عند السفر إلى نيودلهي، لا تبحث كثيرا، وتوجه إلى مطعم دوم بوخت الذي يتميز إلى جانب أطباقه الشهية اللذيذة، بالديكور الرائع ما بين منحوتات الرخام  والثريات الكريستالية، التي ستجعلك تشعر وكأنك أحد الملوك القدامى، مع خيارات عدة لتناول الطعام وسط أجمل الأجواء.

اشياء يجب معرفتها اذا كنت تنوى السياحة في نيودلهي

دليلك لزيارة مدينة دلهي: عليك زيارة هذه الأماكن لتستمتع برحلة لا تُنسى في الهند!

تقرير يضم أهم نصائح السفر الى مدينة أغرا فى الهند

احترس من هذه الحيل عند السفر إلى الهند

تعرفوا على أفضل مدن الهند السياحية التي تستحق الزيارة

السياحة في مومباي وأفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها هناك

تعرفوا على أفضل فنادق مومباي التي ننصحك الإقامة بها

اترك رد