إن كنت من الذواقة من عاشقي الطعام وتبحث عن وجهة سياحية مثالية،ننصحك بزيارة جزيرة كوه ساموي التي تضم ثروة من المطاعم الرائعة والتي ترضي كافة الأذواق والميزانيات.. تعرف معنا على بعض من أفضل مطاعم كو ساموي في التقرير التالي.

أفضل مطاعم كو ساموي

بايتونغ ريستورانت.. مطاعم كو ساموي

يقع مطعم بايتونغ ريستورانت اللذيذ داخل منتجع بانانا فان سي ريستورانت، ويوفر للزائرين مناظر خلابة من غرف الطعام جنبا إلى جنب مع ما يقدمه للضيوف من قائمة متنوعة تضم العديد من الأطباق الأوروبية والتايلاندية، وحتى النباتية. أفضل جزء في هذا المكان هو الترفيه عبر الكثير من العروض التي تقدم اعتمادا على أيام الأسبوع.

العنوان والهاتف

Chaweng Beach Tambon Bo Put, Amphoe Ko Samui, Chang Wat Surat Thani 84320, Thailand

+66 77 413 483

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

1:00 صباحا – 11:59 مساء

مطعم ساموي للمأكولات البحرية.. مطاعم كو ساموي

كوه ساموي هي ثاني أكبر جزيرة في جميع أنحاء تايلند، ومع ما تضمه من ساحل مذهل، ننصحك عند الزيارة بتجربة أطباق المأكولات البحرية قبل  مغادرة هذا المكان الجميع، ويعد مطعم ساموي سيفود المكان المثالي لتجربة أشهر المأكولات البحرية في جنوب تايلاند، مع جراد البحر والجمبري والوجبات القائمة على سرطان البحر للاختيار من بينها.

على عكس العديد من المطاعم التي تتخصص في المأكولات البحرية، يقدم مطعم ساموي للمأكولات البحرية وجباته بأسعار معقولة جدا، على الرغم من موقعه الرئيسي بالقرب من شاطئ تشاوينغ. ويمكن للمطعم استيعاب ما يصل إلى 150 شخصا، لذلك يمكنك جلب أصدقائك والعائلات لتناول الطعام اللذيذ، على شاطئ البحر.

العنوان والهاتف

13/1 moo2, Chaweng Beach, Bophut, Koh Samui Surat Thani 84320, Thailand

+66 77 429 700

ساعات العمل

الأحد – الإثنين:

12:30 – 11:30 مساء

جان

أما إن كنت تبحث عن أفضل إطلالة لجزيرة كو ساموي ، ننصحك أن تتوجه إلى مطعم جان الذي يقدم عدد لا يقارن من الأطباق التايلندية الرائعة والتي يتم طهيها من قبل أحد أشهر الطهاة في الجزيرة

اقرأ ايضاً :   تعرف على 7 من أفضل فنادق كو ليبي تايلاند

العنوان والهاتف

49/8-9 Moo 4, Hillcrest Road, Taling-Ngam, Koh Samui, 84140, Thailand

+ 66-77-915 888

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

11:00 مساء – 11:59 مساء

مطعم باسي الإيطالي.. مطاعم كو ساموي

مطعم باسي الإيطالي في كوه ساموي يرضي ممن يشتاقون لتجربة أشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة اللذيذة والتي يقدمها الشيف تيزيانا فيرولاتي الإيطالي الذي يقيم في الجزيرة منذ 20 عاما. على الرغم من أن جميع المأكولات الإيطالية في هذا المطعم جديرة بالاكتشاف، سيكون عشاق البيتزا سعداء لسماع أن المطعم مجهز بفرن خاصة لإعداد البيتزا، مما يجعلك تشعر كما لو كنت قد تركت تايلند وتوجهت إلى قلب أوروبا.

+66 77 300 492

ساعات العمل

الأحد – السبت:

1:00 م – 11:30 م

مطعم زازن

الإضاءة المعلقة على ضوء الشموع في المطعم مع منطقة جلوس خارجية رائعة، تجعل من مطعم زازن المكان المثالي للأزواج للاستمتاع بوجبة لطيفة معا، خاصة أن المطعم يقع على طول الخليج مباشرة، ويوفر للرواد بعض من أفضل المناظر للساحل. سوف يسعد أولئك الذين يبحثون عن مكان مثالي لتناول المأكولات الشهية وتجربة الثقافية التايلاندية الأصيلة بهذا المطعم الذي يقدم أيضا مجموعة متنوعة من عروض الرقص التايلاندي التقليدي كل ليلة أحد وخميس.

العنوان والهاتف

Moo 1, Tambon Mae Nam, Amphoe Ko Samui, Chang Wat Surat Thani 84320, Thailand

ساعات العمل

الاثنين – لا يوجد:

6:30 صباحا – 10:30 مساء

فروجس إيتاليان بار أند غريل.. مطاعم كو ساموي

يقدم مطعم فروجس إيتاليان بار أند غريل بعض المأكولات اللذيذة في الجزيرة، وعلى الرغم من أن تاريخه يعود فقط إلى عام 2007، لكنه بات بالفعل من الأماكن المثيرة للاهتمام في الجزيرة للكثير من الذواقة من محبي الطعام، حيث يتميز ديكور المطعم بالأجواء الودية الرائعة مع الأطباق الإيطالية اللذيذة ، والأطباق التايلاندية التقليدية، وقليلا من المأكولات البحرية الرائعة.

العنوان والهاتف

103 Bontji Moo 4 Koh Samui, Amphoe Ko Samui, Chang Wat Surat Thani 84320, Thailand

اقرأ ايضاً :   أفضل مطاعم كانشانابوري التي نوصيك بزيارتها

+66 77 448 505

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

7:00 صباحا – 11:00 مساء

مطعم بوبيز

مطاعم كو ساموي

يمكنك في مطعم بوبيز تجربة كل من المأكولات العالمية والغربية، ما يعني أنه سيكون لديك في هذه الوجهة المميزة الفرصة للعثور على الطبق الذي يناسب احتياجاتك.

افتتح المطعم لأول مرة في عام 1995 بالقرب من شاطئ تشاوينغ ، ومنذ ذلك الحين يعمل على إيجاد طرق جديدة لكسب رضى الزائرين، وهذا هو المكان المثالي إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة وبعض الخصوصية في جزيرة مزدحمة مثل كوه ساموي.

يحتوي المطعم على جناح من خشب الساج يطل على بركة السباحة الواضحة، ويقدم أيضا مجموعة من العروض الموسيقىة الحية التايلاندية التقليدية لاستمتاع الزائرين.

العنوان والهاتف

South Chaweng Beach Road, Koh Samui, Thailand +66 077 422 419

ساعات العمل

الأحد – السبت:

11:30 صباحا – 10:30 مساء

مطعم باراكودا

يجمع مطعم باراكودا بين المأكولات التايلندية الفريدة مع نكهات البحر الأبيض المتوسط ​​المتميزة، ما يجعل منه خيارا مثاليا لتناول بعض الأطباق الأكثر شهرة في الجزيرة. يقع هذا المطعم على شاطئ مينام الرائع، وقد تم تصنيفه كواحد من أفضل المطاعم في الجزيرة منذ افتتاحه في عام 2010، ولعل المالك والشيف التنفيذي فرديناند دينست هو الذي يقف وراء تلك الجوائز التي يحصدها المطعم بشكل مستمر.

العنوان والهاتف

The Wharf Samui 62/9 Moon 1, Bopuht, Koh Samui,  84320, Thailand

+66 77 430 003

ساعات العمل

الاثنين – السبت:

6:00 م – 11:00 م

اترك رد