قد لا تكون مدينة كانشانابوري، وهي بلدة صغيرة تقع في غرب تايلاند، ذات شهرة واسعة مثل بانكوك أو تشيانغ ماي. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجربة الثقافة المحلية وتناول مجموعة من الأطباق المحلية التي لا تقارن، لا تفوت زيارة كانشانابوري التي تتمتع بمجموعة من المطاعم الرائعة مع تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة.. فإليك أفضل مطاعم كانشانابوري التي نوصيك بزيارتها .

أفضل مطاعم كانشانابوري التي نوصيك بزيارتها

Nut’s Restaurant

يقدم هذا المطعم الرائع الأطباق الإقليمية وبجودة عالية، فكل شيء هنا طازج، حتى أنك ستحتار في الاختيار بين أجود الأطعمة، لكنك في النهاية ستستمتع بوجبة محلية شهية وسط أجواء دافئة وتصميم رائع ومريح.

Address: Nut’s Restaurant, 9/4 Mae Nam Kwai Road, Kanchanaburi, Thailand ,

+66 85 425 2068

مطعم مانغوستين غاردن

أحد أغراض السفر هو تجربة ثقافات مختلفة، ولا يمكن القول إن هناك طريقة أفضل للقيام بذلك من خلال تجربة الأطباق التقليدية في مطعم محلي. ويشتهر  مطعم مانغوستين غاردن والذي يعد أحد أجمل مطاعم كانشانابوري بتقديم مجموعة من أفضل الطعام التايلاندي في المدينة، بما في ذلك مجموعة كبيرة من الأطباق البسيطة والرائعة التي تمنحك الفرصة لتذوق الذوق الحقيقي لتايلاند. هناك أيضا قائمة عالمية واسعة متاحة لأولئك الذين يرغبون في تجربة بعض المأكولات الأخرى في جنوب شرق آسيا .

Address: Mangosteen Garden Restaurant, 74/12 Moo 4, Tha Ma Kham Subdistrict, Kanchanaburi, Thailand ,

+66 34 511 814

Zeb Zeb

تناول الطعام في زيب زيب هو فرصة للمسافرين لاكتشافة ثقافة مطبخ كانشانابوري الإقليمية، خاصة مع كونه يحظى بشعبية كبيرة السكان المحليين .

اقرأ ايضاً :   السياحة في جزيرة كو ساموي وأفضل الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة

وخلافا للمطاعم السياحية الأخرى التي تتميز بتصميم أنيق وأطباق مذهلة، يتم تقديم الطعام التايلاندي الحقيقي هنا بكوخ خشبي في أجواء رائعة، فضلا عن تقديم الأطباق الشهيرة بأسعار رخيصة جنبا إلى جنب مع الخضروات الطازجة مجانا.

Address: Zeb Zeb, 16/27 Donruk Road, Kanchanaburi,Thailand

Meat & Cheese

يقدم مطعم اللحوم والجبن مجموعة رائعة من الأطباق العالمية التي تلبي كافة احتياجات السائحين، بما في ذلك البيتزا الإيطالية أو شريحة لحم على الطريقة الأمريكية، فضلا عن بعض الأطباق الفرنسية جنبا إلى جنب مع الخيارات المحلية، ما يجعل منه خيارا رائعا لجميع أنواع المسافرين والسائحين.

Address: Meat & Cheese, Mae Nam Khwae Road, Kanchanaburi, Thailand

The Hut

The Hutهو مطعم محلي يقدم المأكولات الغربية الشهية ولكن بأسعار مرتفعة، لذا لابد أن تأخذ ذلك في اعتبارك قبل الذهاب للاستمتاع بتناول الطعام هناك.

وبعيدا عن سلسلة المطاعم المزدحمة، هذا المطعم هو مكان صغير يرحب بالسائحين مع ستة فقط من الطاولات، وسط أجواء مريحة للأصدقاء والعائلات التي ترغب في الاستمتاع بالأطباق اللذيذة.

Address: The Hut, 260/2 Maenamkwai Road, Kanchanaburi, Thailand

باريس كان

مطاعم كانشانابوري

مطاعم كانشانابوري

كما يوحي اسمه، فهذا المطعم يقدم الكثير من الأطباق الفرنسية الرائعة، وفي الواقع، على الرغم من أن الشيف من فرنسا ولكنك عزيزي المسافر، يمكنك أيضا أن تجد هنا العديد من المأكولات التايلاندية اللذيذة، فهناك حوالي 20 خيارا في القائمة نصفها من أوروبا، في حين أن الجزء المتبقي هو خاص بأطباق جنوب شرق آسيا، وحتى إن انتظرت لفترة طويلة لتناول طعامك ولكن المذاق حقا يستحق كل هذا العناء.

Address: Paris Kan, 232/4, Mae Nam Kwai Road, Kanchanaburi, Thailand

, +66 34512572

Mangosteen Cafe and Books

ويرتبط هذا المكان الصغير الساحر ارتباطا وثيقا بمطعم مانغوستين غاردن. والواقع أن الاثنين مرتبطان بزوجين، أحدهما يديره الزوج والآخر يدار من جانب الزوجة، فيما يوفر مقهى مانغوستين عدد من الكتب مع خدمة الواي فاي المستقر ومكان الاسترخاء للقراءة في راحة جنبا إلى جنب مع نظام التبريد بتكييف الهواء، وبالطبع فضلا عن مجموعة كاملة من الأطباق التايلاندية التي لا تنسى..

اقرأ ايضاً :   تقرير عن السياحة في بتايا وأجمل الاماكن السياحية فيها بالصور

Address: Mangosteen Cafe and Books, 13 Mae Nam Kwae Road, Kanchanaburi, Thailand ,

+66 34 511 814

كيري تارا

إن كنت تحلم بتناول الطعام في مطعم عائم على نهر كواي مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة على جسر رائع في كانشانابوري وسط تجربة فريدة من نوعها ينبغي ألا تفوت عند السفر إلى هذا الزاوية من غرب تايلاند، فإن مطعم كيري تارا المذهل ذو الضوء الخافت، والموسيقى الحية، والمقاعد الخشبية الريفية والكراسي المريحة هو المكان المثالي لك للاستمتاع مع تناول تشكيلة واسعة من المأكولات التايلاندية التقليدية اللذيذة، مثل الدجاج والروبيان المخبوز مع الشعيرية، وغيرها الكثير من الأطباق المحلية الشهيرة.

Address: Keeree Tara, 43/1, Mae Nam Kwai Road, Kanchanaburi, Thailand ,

+08 74158111

اترك رد