السياحةو الفنادق في ماربيا

تعد السياحة في ماربيا فرصة لا تعوض لقضاء عطلة فاخرة في إسبانيا، ليس فقط بفضل موقعها المميز، بل لما تقدمه لزائريها من مجموعة رائعة من المعالم السياحية المميزة والتي تتنوع ما بين التاريخ والحداثة، ذلك فضلا عما توفره من فرص استمتاع لا تنتهي ما بين ميناءها الشهير وأحياءها العصرية الساحرة، فضلا عن المطاعم و الفنادق في ماربيا ، كما تمتاز تلك الوجهة الجميلة أيضا بمجموعة من الشواطىء الساحرة التي لا تنسى حيث يمكن للسائح هنا قضاء عطلة لا تقارن مع تسجيل مجموعة من أجمل الذكريات والصور الفوتغرافية جنبا إلى جنب مع الهدايا التذكارية الفريدة..

أفضل الفنادق في ماربيا الإسبانية

فندق ومنتجع غولف وسبا ماربييا كلوب

يقع فندق ومنتجع غولف وسبا ماربييا كلوب في ماربيا على بعد 6 كم من ماربيلا مارينا، ويوفر الوصول المباشر إلى الشاطئ، وتوفر جميع الغرف المُزينة بشكل رائع، والبالغ عددها 130 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني، مع منتجع صحي كامل الخدمات. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق فيلا بادييرنا بالاس جي

الفنادق في ماربيا

يحتوي فندق فيلا بادييرنا بالاس جي إل على 6 مطاعم وسبا متكامل الخدمات وملعب للغولف. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وتتوفر أيضًا خدمة نقل مجانية للشاطئ. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الموقع حمام سباحة مفتوح وبارين ونادي صحي في الموقع. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق بوتيكي كلاود ماربيا

يقع فندق بوتيكي كلاود ماربيا في وسط مدينة ماربيا ، على بُعد 6 كم من مدينة ماربيا القديمة وساحة أورانج ومرسى ماربيلا. يتوفر مطعم وتراس على السطح وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في هذا الفندق. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز جميع الغرف العازلة للصوت الـ 7 بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق ميليا ماربييا بانوس

يقع فندق ميليا ماربييا بانوس المناسب للعائلات بالقرب من الشاطئ ،  يتوفر 3 مطاعم ومرسى ومسبح داخلي في هذا الفندق الخالي من التدخين.كما  تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع مسبح في الهواء الطلق وبارين ومركز للياقة البدنية، مع خدمة الواي فاي المجانية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق اماري ماربييا بيتش

يقع فندق اماري ماربييا بيتش على شاطئ البحر في وسط مدينة ماربيا ، في وسط المدينة وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من المدينة القديمة في ماربيا، توفر جميع الغرف الـ 236 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية. وسيجد الضيوف أيضًا بياضات أسرّة فاخرة ومجففات شعر وخزائن. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق وسبا لو مونتيروس ماربيلا

يقع فندق وسبا لو مونتيروس ماربيلا الفخم الغني بالأجواء الأندلسية في ماربيا، ويوفر الفندق الدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية المجاور، كما تحتوي غرف الضيوف والأجنحة الـ 173 المكيفة على أقمشة مستوردة وحمامات رخامية وميني بار وأردية حمام ونعال. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فنسي سيلاكسيون استريلا ديل مار

يحتوي فنسي سيلاكسيون استريلا ديل مار على 4 مسابح في الهواء الطلق والوصول إلى شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف العثور على الأراجيح والمظلات. تتوفر خيارات الطعام الانتقائية والبوفية، وتشمل وسائل الراحة عالية التقنية خدمة الإنترنت السلكي وخدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تحتوي الحمامات على دشات وأحواض استحمام ، وهي مزودة بأردية ونعال ولوازم استحمام. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

اترك رد