إن كنت ستسافر إلى مدينة شيانع راي في الفترة المقبلة وتحتاج للتعرف على أفضل الأماكن للإقامة في هذه المدينة التايلندية الجميلة، ستتعرف معنا في التقرير التالي على مجموغة من أفضل فنادق شيانغ راي التي ستوفر لك كافة مقومات الراحة لقضاء عطلة مثالية.

أفضل فنادق شيانغ راي تايلند

لي باتا..  فنادق شيانغ راي

يقع هذا الفندق في تشيانغ راي على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من برج تشيانغ راي كلوك تاور و وات برا سينغ، كما تقع وات فرا كايو على بعد 1.3 كم.

مميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعم، مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة التنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومحطة كمبيوتر في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 40 على ميني بار مع بعض العناصر المجانية وأردية حمام، بالإضافة إلى وسائل الراحة مثل الثلاجات وماكينات صنع القهوة. فضلا عن ذلك تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وشرفات، إلى جانب أجهزة تلفزيون ليد مع قنوات فضائية.

فندق ناك ناكارا..  فنادق شيانغ راي

يقع هذا الفندق في قلب تشيانغ راي على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من وات برا سينغ ووات فرا كايو، وعلى بعد 10 دقائق من مركز مدينة مينغ راي.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما وبركة سباحة في الهواء الطلق مع استراحة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. فيما تشتمل المرافق الأخرى على بار إلى جانب حمام السباحة وكافيتيريا وحمام سباحة مكشوف يفتح حسب الموسم.

اقرأ ايضاً :   تعرف على أفضل مطاعم كو ساموي تايلند

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 70 وسائل الراحة مثل الثلاجات وآلات صنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون ال سي دي مع قنوات الكابل. سوف يجد النزلاء أيضا خدمة الغرف، وأسرة فاخرة، ودش استحمام رأسي.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/th/nak-nakara.ar.html?aid=903598

فندق تشيانغراي..  فنادق شيانغ راي

بقع هذا الفندق في قلب تشيانغ راي على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من برج تشيانغ راي كلوك تاور و وات برا سينغ. ويبعد وات فرا كايو مسافة 1.5 كم.

مميزات الفندق

يوفر هذا الفندق الخالي من التدخين حمام سباحة داخلي واستخدام مجاني للدراجات وخدمات الكونسيرج. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. كما تشتمل المرافق الأخرى على مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

وسائل الراحة في الغرفة

جميع الغرف ال 58 توفر وسائل الراحة مثل الثلاجات وماكينات صنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع قنوات الكابل. كما أن الميني بار، وبياضات أسرة متميزة، وزجاجات مياه مجانية من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

www.booking.com/hotel/th/hi-chiang-rai.ar.html?aid=903598

ماريو ريزورت تشينغراي..  فنادق شيانغ راي

يقع هذا الفندق في تشيانغ راي على بعد 2 كم من متحف أوب خام ووات فرا كايو ووات برا سينغ. كما يبعد كل من برج تشيانغ راي واتش مونغ موانغ مسافة 2 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما وبركة سباحة في الهواء الطلق وخدمات الكونسيرج. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وصحف مجانية في الموقع.

اقرأ ايضاً :   رحلة إلى كو ساموي .. أجمل جزر تايلاند السياحية

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 60 خدمة الواي فاي المجانية والثلاجات وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات الكابل، كما تشتمل المرافق الأخرى على مياه معبأة في زجاجات ومجففات شعر وخزائن.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/th/maryo-resort.ar.html?aid=903598

فندق لا في إن روز..  فنادق شيانغ راي

 فنادق شيانغ راي

يقع هذا الفندق في تشيانغ راي على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من متحف أوب خام ووات فرا كايو ووات برا سينغ. يقع كل من وات مونغ موانغ و تشيانغ راي كلوك تاور على بعد 15 دقيقة.

ميزات الفندق

يتوفر في الفندق مطعم، التنظيف الجاف، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في هذا الفندق الخالي من التدخين. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وحديقة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال28 على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات الكابل، بالإضافة إلى أرواب الحمام والنعال، فضلا عن المياه المعبأة في زجاجات مجانا، وخزائن، ولوازم استحمام مجانية تعد من بين المرافق الأخرى التي سوف يجدها النزلاء.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/th/la-vie-en-rose.ar.html?aid=903598

اترك رد