مانيلا، عاصمة الفلبين، هي مدينة صاخبة ومتنوعة وموطن لأكثر من 1.6 مليون شخص، يقصدها الكثير من سائحي العالم للاستمتاع بقضاء عطلة سعيدة بين الشوارع الجميلة والأجواء العصرية فضلا عن الأسواق المتنوعة، فإذا كنت تخطط وترغب في السياحة في الفلبين وزيارة هذة المدينة الجميلة يوما، فمن المهم أن تعرف أين تأكل بحيث تحظى برحلة مريحة وسعيدة، وفي التقرير التالي سنأخذكم في رحلة إلى مجموعة من أفضل المطاعم الحلال في مانيلا .

السياحة في مانيلا

تتمتع مدينة مانيلا الضخمة بالكثير من السحر الخاص الذي يدفعكم عند زيارتها للعودة إليها من جديد، فهي لؤلؤة الفلبين ذات التاريخ الغني والتجارب المتنوعة، مع التراث متعدد الثقافات والحياة الليلية المتنوعة، وبالفعل ستجد بها ما يرضيك ويرضي كافة الأذواق والميزانيات، فلماذا لا تخطط للسفر إلى هناك خلال رحلتك المقبلة؟

القصف العنيف خلال الحرب العالمية الثانية دمر معظم مانيلا، ونتيجة لذلك يمكنك إلى أن ترى إلى الآن بعض المعالم الاستعمارية التي تكشف لك عن ماضي المدينة، لاسيما بالبلدة القديمة التي تتميز بكونها متاهة مذهلة من الشوارع التاريخية والمعالم الأثرية التي تستحق الاكتشاف. 

أفضل المطاعم الحلال في مانيلا

Gayyah’s Pagkaunan Halal Restaurant.. المطاعم الحلال في مانيلا

إذا كنت من أصحاب الميزانيات المحدودة عند السفر إلى مانيلا، لا تتردد عن زيارة مطعم باغكونان غايا عند تناول الطعام، حيث يقدم هذا المطعم الرائع قيمة ممتازة مقابل المال مع مجموعة متنوعة من الأطباق الرائعة في بيئة مريحة، ولعل أهمها طبق ساتي و برياني اللذان يعدان الأطباق الأكثر شعبية بين الزائرين إلى جانب أطباق اللحوم والدواجن المتبلة، ولعل ما يزيد من روعة المطعم أن هناك وجبات محددة للباحثين عن توفير المال.

فضلا عن ذلك، إن كان لديك وسائلك الخاصة لطهي الطعام أثناء رحلتك يقدم هذا المطعم أيضا اللحوم الحلال ومحلات البقالة لتتمكن من شراء ما تحتاج إليه من منتجات لإعداد وجبتك بنفسك.

بيئة المطعم أيضا رائعة للاستمتاع بتناول الطعام مع الأجواء الأنيقة والمقاعد المريحة، ولك لابد أن تعلم أن هذا باستثناء ساعات الذروة في أوقات تناول الغداء والعشاء، حيث يكون المكان مزدحما بشكل كبير.

اقرأ ايضاً :   أفضل فنادق باقيو بحسب تصنيفات المسافرون العرب إلى الفلبين

هاتف: (02) 521-4667

ساعات العمل: 6 صباحا إلى 12 صباحا

Al Batra Restaurant & Coffee Shop.. المطاعم الحلال في مانيلا

يقدم مطعم ومقهى البتراء المأكولات الشرق أوسطية ويفتح على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث يمكنك تناول العشاء أو الإفطار هناك، ويقع المطعم في حي ماكاتي في مانيلا، ويقدم المأكولات البحرية الطازجة فضلا عن الأطباق الشعبية مثل الكباب والحمص وأنواع مختلفة من الخبز وأطباق الأرز وغيرها الكثير.

يضمن مطعم البتراء المتخصص في أطباق البحر الأبيض المتوسط والخليج العربي والهند للنزلاء وجبات شهية من الكباب أو الحمص أو المأكولات البحرية الطازجة إلى جانب البيتزا والمعكرونة.

هاتف: +63 2 403 5552

ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة

Pamanganan House of Malaysian Halal Foods.. المطاعم الحلال في مانيلا

لمحبي الطعام الماليزي، يقدم بيت بامانغانان الماليزي للأطعمة الحلال مجموعة واسعة من الأطباق الماليزية داخل منطقة مانيلا.  حتى أنه سيكون لديك حرية الاختيار ما بين مجموعة متنوعة من الخيارات ما بين المأكولات مثل ناسي غورنغ، وغيره من الوجبات علاوة على البيتزا الحلال الشهيرة بهذا المطعم الذي دوما ما يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين إلى مانيلا.

هاتف: +63 2 516 4513

ساعات العمل: 8 صباحا – 11 مساءا

New Bombay Restaurant.. المطاعم الحلال في مانيلا

بومباي الجديد هو سلسلة من المطاعم مع 5 فروع في مانيلا وحدها، ويقدم المطعم المأكولات الهندية الأصيلة مثل الأرز البرياني، خبز نان، تاندوري والعديد من الأطباق الهندية المفضلة الأخرى. لذلك، بالنسبة لأولئك الذين يتوقون لتجربة المطبخ الهندي الأصيل، فهذا المكان هو الأفضل لك ولا تتردد عن زيارته خلال رحلتك إلى مانيلا، ولكن احترس إن كنت من أصحاب المعدة الحساسة، إذ يؤكد الزائرون على أن الطعام حار جدا في مطعم بومباي الجديد.

10 صباحا – 11 مساء (يوميا)

The Chicken Rice Shop.. المطاعم الحلال في مانيلا

ذا رايس شوب هي سلسلة مطاعم شعبية مع العديد من الفروع في ماليزيا وسنغافورة والفلبين، ويقدم لزائريه مجموعة لا تقارن من الأطعمة والمأكولات الشهية لاسيما من الأطباق الماليزية، بما في ذلك طبق الأرز مع وصفة الدجاجة السرية، فضلا عن مجموعة أخرى من المأكولات الماليزية الأخرى مثل الكاري، الأسماك، الدجاج، على سبيل المثال لا الحصر.

هاتف: (02) 711-0234

Mandy House

مطعم ماندي هو مطعم شرق أوسطي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق التي تتنوع ما بين طبق الأرز مع لحم الضأن، إلى أطباق مثل شرائح اللحم البقري ودجاج تكا وغيرها من المأكولات الشعبية في المنطقة العربية.

ولذلك إن كنت قد اشتقت لتناول الطعام العربي أو الخليجي عند زيارتك إلى مانيلا،  توجه على الفور إلى مطعم منزل ماندي، فهو مكان جيد بالنسبة لك، ولكن تأكد قبل الذهاب من أنك على استعداد لدفع مبلغ مالي كبير، فالمطعم مرتفع الثمن بعض الشىء.

اقرأ ايضاً :   أفضل الفنادق والمنتجعات في بالاوان وفقا لآراء المسافرون العرب

هاتف: +63 905 455 5533

ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة

The Halal Guys

يقدم مطعم ذا حلال جايز قائمة طعام شهيرة تناسب جميع الزائرين في مانيلا، بما في ذلك أطباق الأرز (مع الدجاج ولحم البقر أو مزيج من الاثنين) والسندويشات والفلافل وبطبيعة الحال، السلطات الشهية والصلصة الساخنة.

وقد بدأت سلسة هذه المطاعم المصرية على يد مجموعة من الشباب المصري في نيويورك، ولكنها ما لبثت أن انتشرت في جميع أنحاء العالم، مع مأكولاتها الشهية ذات اللمسة العصرية مع الأجواء المصرية الأصيلة.

هاتف : +632 858-7080

ساعات العمل: 10 صباحا – 10 مساء

Moud Halal Restaurant

المطاعم الحلال في مانيلا

على طول شوارع كويابو، سوف تجد واحدة من أفضل المطاعم التي تقدم الطعام الحلال بأسعار معقولة للغاية في مانيلا. ومن المؤكد أن مطعم مود حلال سيرضي ذوقك، خاصة عندما تتذوق دجاجه المحمص الشهي مع مجموعة متنوعة من الأطباق الحلال الشهية التي يدخل في تكوينها اللحوم مع الخضروات.

Hossein

يحظى مطعم حسين بشعبية كبيرة بين زائري مانيلا باعتباره واحد من أول المطاعم التي تقدم الأطباق العربية والهندية مع وجبات البحر الأبيض المتوسط ​​مع لمسة عصرية في الفلبين، فلا يفوتك زيارته لتناول عدد من الأطباق الشرق أوسطية الرائعة وفي مقدمتها الكباب الشهي فضلا عن اللحوم المتبلة مع السلطات والعصائر الطازجة.

ويتميز مطعم حسين بتصميم دافىء مع أجواء شرقية رائعة، بحيث يمكنك الشعور بالراحة عند تناول الطعام وسط الخدمة الراقية والديكور العربي الأصيل.

Kashmir

المطاعم الحلال في مانيلا

المطاعم الحلال في مانيلا

يعتبر مطعم كشمير أول مطعم للمأكولات الهندية في مانيلا، وله من الصيت الواسع والأطعمة الرائعة ما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين فضلا عن تصنيفه كأحد أفضل المطاعم في المدينة من قبل العديد من المؤسسات الفلبينية.

اترك رد