إن كنت تفكر في قضاء عطلة لا تقارن في مدينة باقيو الفلبينية الرائعة وتتساءل عن أفضل فنادق هذه المدينة التي تشبه عالم الخيال بأجوائها الباردة ومشاهدها الطبيعية الساحرة، فقد جمعنا لك اليوم عدد من أفضل الأماكن للإقامة بتلك المدينة المذهلة وذلك وفقا لآراء وتصنيفات المسافرون العرب عن أفضل فنادق باقيو .

 

تعرفوا على أفضل فنادق باقيو بحسب تصنيفات المسافرون العرب

كامب جون هاي مانور

فنادق باقيو

يقع فندق السبا هذا في باقيو على بعد 1.3 كم من كامب جون هاي وعلى بعد 5 كم من مركز باقيو للمؤتمرات و اس ام سيتي باقيو. كما يبعد متحف باقيو وكاتدرائية باقيو مسافة 5 كم.

مميزات الفندق

يوفر هذا الفندق سبا كامل الخدمات وملعبا للغولف ومطعما. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز لياقة بدنية، و استراحة مع كافيتيريا في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 158 على برانس الحمام والنعال، جنبا إلى جنب مع وسائل الراحة مثل الثلاجات وماكينات صنع القهوة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وميني بار، فضلا عن أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل.

أجنحة باقيو بورنهام

يقع هذا الفندق في قلب باقيو، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من متنزه بورنهام ومتحف مقاطعة باجيو ومتجر سانت لويس فيليغري. كما تقع كاتدرائية باجيو ومركز باجيو للمؤتمرات ضمن مسافة 2 كم.

اقرأ ايضاً :   باتانيس في الفلبين .. أرض التلال الخلابة والشواطئ البكر

مميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما ومركزا لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وفروسية في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال43 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات مع قنوات الكابل، كما تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على مشغلات دي في دي، خدمة الغرف، وماكينات صنع القهوة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/ph/baguio-burnham-suites.ar.html?aid=903598

فندق إليزابيث

فنادق باقيو

يقع هذا الفندق في المنطقة الغربية على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من برنهام بارك، والمتحف الوطني للعلوم الطبيعية.

مميزات الفندق

يضم هذا الفندق الخالي من التدخين ناديا للأطفال وخدمة التنظيف الجاف بالإضافة إلى ملعب مجاني للأطفال. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، كما تشتمل المرافق الأخرى على مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وجرائد مجانية و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 45 وسائل الراحة مثل الفراش الفاخر والوسائد المريحة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون ال سي دي مع قنوات الكابل. كما تتوفر ثلاجات ودش وزجاجات مياه مجانية من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/ph/elizabeth.ar.html?aid=903598

فندق نيو تاون بلازا

يقع هذا الفندق في باجيو على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من حديقة باجيو النباتية ومعسكر تيشرز. كما يبعد اس ام سيتي باقيو مسافة 3 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما وبركة سباحة في الهواء الطلق مع استراحة، فضلا عن ذلك يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى مركزا لرجال الأعمال وخدمات الكونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

اقرأ ايضاً :   المسافات بين مدن الفلبين وكيفية الوصول لكل مدينة

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 85 على تلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل، بالإضافة إلى زجاجات مياه مجانية ومراوح سقف. كما تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على دش ومكاتب ولوازم استحمام مجانية.

فندق لو مونيه

يقع هذا الفندق في موقع ريفي على بعد 3 كم من كامب جون هاي ومركز باقيو للمؤتمرات وحديقة باقيو النباتية.

مميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما وبركة سباحة داخلية ومركزا للياقة البدنية، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة، وموقف سيارات مجاني، وخدمة نقل مجانية إلى المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد استراحة، كافيتيريا، ساونا في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 70 وسائل الراحة مثل الثلاجات وماكينات صنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون ال سي دي وسيجد الضيوف أيضا شرفات وميني بار وخدمة الغرف.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/ph/le-monet.ar.html?aid=903598

اترك رد