مدينة هو تشي منه هي منطقة فيتنامية نابضة بالحياة ومفترق طرق ثقافي مميز حيث يلتقي القديم بالجديد مع مزيج مذهل من العمارة الأوروبية الحديثة مع الطعام الآسيوي التقليدي، فسواء كنت تبحث عن الملابس الفاخرة أو الأقمشة الحريرية أو الهدايا التذكارية، فإن أسواق هو تشي منه توفر لك كل ما تحتاج إليه من المنتجات المحلية والعلامات التجارية العالمية.

تعرفوا على أفضل أسواق هو تشي منه

سوق بن ثانه

يقع سوق بن ثانه وهو أحد أشهر أسواق هو تشي منه في قلب المدينة الصاخبة، ويوفر العديد من المنتجات المحلية للشراء بما في ذلك؛ الملابس الجميلة وخاصة الملابس التقليدية من فيتنام، فضلا عن الملحقات والأدوات المنزلية.

يقدم قسم الطعام في سوق بن ثانه العديد من أنواع الطعام التقليدية المختلفة على عكس مراكز التسوق الأخرى حيث يمكنك العثور على الكثير من  الخضار والفواكه المجففة واللحوم والتوابل والحلويات وغيرها من المأكولات الفيتنامية الشهيرة، وخلال تلك الجولة بهذا السوق الشعبي المميز لا يفوتك عزيزي المسافر المساومة للحصول على المنتج الذي تود شرائه بأفضل سعر.

Address and telephone number: Intersection of Le Loi, Ham Nghi, Tran Hung Dao Avenues and Le Lai Street, Ho Chi Minh City, Vietnam

+84 0835210004

دونغ

دونغ هو سوق داخلي معبأ بالمحال والمراكز التجارية المتنوعة التي تلبي الاحتياجات المختلفة لكافة أنواع المسافرين، وفي حين يقدم الطابق الأول الملابس الرائعة، يعج الطابق السفلي بالمطاعم الصغيرة التي تقدم الأطباق الفيتنامية اللذيذة وبأسعار معقولة، بينما في الطابق العلوي، ستجد الأكشاك الحرفية المليئة بالحرفيين المهرة، ويعتبر هذا السوق بمثابة بقعة شعبية بين السائحين والسكان المحليين الباحثين عن أحدث الموضات.

اقرأ ايضاً :   صور فيتنام .. طبيعة رائعة وأماكن ساحرة 

Address and telephone number: B63 Cong Truong An Dong, Ward 9, District 5, Ho Chi Minh, Vietnam

+84 8 3835 4773

 

VietS Corner Flea Market

VietS Corner Flea Market هو مكان صغير يقع داخل مبنى فرنسي ساحر، ويدار من قبل مجموعة من السكان المحليين الفيتناميين الشباب الذين هم أساسا طلاب الجامعات، ويشتهر بالسلع الرخيصة وغير المكلفة من المنتجات المحلية، ولا تفوت عزيزي المسافر الاستمتاع بزيارة سوق الطعام الرائع الموجود هنا مع تذوق أشهى المأكولات المحلية، ولعل تلك التجربة ستساعدك على التعرف على عادات وتقاليد الشراء لدى السكان المحليين في المدينة عن قرب.

Address and telephone number: 39F Suong Nguyet Anh

سوق بينه تاي

يتميز سوق بينه تاي بمزيج جميل من العمارة الفرنسية والصينية، ويحتوي على سقف كبير مزين بالإضافة إلى زخارف ملونة وتاريخية تزين المداخل والمخارج، وتحظى المنتجات المحلية هنا بشعبية كبيرة مع عدد كبير المحال التجارية التي تقدم للمتسوقين الملابس والسلع المصنوعة يدويا، فضلا عن ذلك ننصحك بزيارة الجزء الخلفي من السوق للاستمتاع بتذوق مجموعة متنوعة من الأطباق والمأكولات الفيتنامية الأصيلة واللذيذة المقدمة بين المطاعم الرائعة.

District 6, Ho Chi Minh City,Vietnam

 

مركز فينكوم

أسواق هو تشي منه

 

يضم مركز فينكوم وهو أكبر مركز تجاري في المدينة عدد من أشهر المحال التي تقدم الماركات العالمية الفاخرة مثل لويس فويتون، أرماني، جيمي تشو، مانجو وغيرها من العلامات المحلية، مع منطقة مميزة لتناول مجموعة متنوعة من الأطباق الفيتنامية والعالمية.

وبقدر التسوق، يفتحر فينكوم بوجود أكبر وأحدث مركز للألعاب في مدينة هو تشي منه لتجربة العديد من الألعاب المثيرة الجديدة، وخاصة سباق السيارات أو هوكي الهواء. وهناك أيضا قسم مخصص للأطفال الصغار.

تم الانتهاء من بناء مركز فينكوم في عام 2010 ولكن سرعان ما أصبح أحد أكبر مراكز التسوق في المدينة، بفضل موقعه المميز وتصميمه المعماري المذهل الذي يجذب الانتباه في وسط المدينة.

اقرأ ايضاً :   السياحة في فيتنام وافضل الاماكن السياحة فيها بالصور

متجر دياموند بلازا

دايموند بلازا هو أيضا مركز تجاري كبير في مدينة هو تشي منه، وعلى الرغم من كونه أقدم من فينكوم لكنه لا يزال يجذب العديد من الباحثين عن الموضة مع عدد من المحال التجارية التي تقدم الأسماء التجارية الشهيرة، بما في ذلك الملابس والاكسسوارات ومستحضرات التجميل  والملابس الرياضية ولعب الأطفال وغيرها.

وما يزيد من روعة متجر دايموند بلازا أنه يحتوي على قاعة طعام ومركز ألعاب، جنبا إلى جنب مع عدد من المطاعم في الطابق الثالث والرابع.

الهدايا التذكارية في مدينة هو تشي منه

يمكنك عند زيارة هو تشي منه شراء العديد من الهدايا التذكارية الرائعة، بما في ذلك الملابس والحقائب والاكسسوارات والأحذية والمجوهرات ومستحضرات التجميل والماكياج والعطور  والملابس الرياضية والكتب والأقمشة والحرير والقهوة والشاي الفيتنامي فضلا عن الحرف اليدوية.