تقع جزيرة بينانغ قبالة الساحل الغربي لشبه جزيرة ماليزيا، وقد أصبحت في السنوات الأخيرة أحد أجمل الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة بالبلاد، وذلك بفضل ما تتمتع به من مواقع تراثية عالمية شهيرة، وشواطئ مليئة بالنخيل، مع الطعام اللذيذ والأسواق المثيرة للاهتمام، ما بين مراكز التسوق والساحات التجارية المنتشرة بالمدينة وفي قلب جورج تاون، وفي التقرير التالي سنأخذك في رحلة إلى بعض من أفضل أماكن التسوق في بينانغ .. تعرف عليها معنا.

7 من أفضل أماكن التسوق في بينانغ

كوينزباي مول

كوينزباي مول هو أكبر مركز للتسوق في بينانغ، مع الكثير من المحال التجارية، فضلا عن السينما، ومراكز اللياقة البدنية. لذلك لا عجب أن يتوجه معظم خلال رحلتهم بتلك المدينة الجميلة لزيارة هذا المركز التجاري المميز والذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من جسر بينانغ ومطار بينانغ الدولي، مما يجعله بداية مثالية لرحلتك في بينانغ.

وعلى الرغم من أن هذا المركز التجاري هو واحد من مراكز التسوق المرموقة التي يمكنك أن تجدها في المدينة، إلا أن الخدمات المقدمة تتميز بكونها مناسبة وبأسعار معقولة، فضلا عن ذلك ستجد في كوينزباي مول أيضا العديد من الأحداث المثيرة التي يمكنك المشاركة بها لتعزيز تجربة التسوق.

ساعات العمل: 10:00 صباحا – 10:00 مساءا

Address: 100, Persiaran Bayan Indah, Queens Bay, 14300 Bayan Lepas.

هاتف: +604 619 8989

بينانج تايمز سكوير

يقع هذا المركز المركزي في قلب مدينة جورج تاون، وهو نتيجة لمشروع تطوير يضم مركزا للتسوق وبرجا سكنيا ومجمع مكاتب. ويمكنك هنا أن تجد محلات الملابس، مع سلاسل المطاعم المتنوعة، ما يعني أنك ستجد هنا كل ما تبحث عنه من سبل ترفيهية مميزة بداية من التسوق وحتى تناول الطعام .

اقرأ ايضاً :   برنامج سياحي لزيارة كوالالمبور

ساعات العمل: 10:00 صباحا – 10:00 مساءا

Address: Jalan Dato Keramat, 10150 Georgetown, Penang.

هاتف: +604 226 4100

مركز تسوق فيرست آفينو مول

على مقربة من بينانغ تايمز سكوير، يقع هذا المركز التجاري الذي يقدم مجموعة من المحال التجارية مع العلامات التجارية الشهيرة مثل H & M، فيكتوريا سيكريت، فضلا عن ذلك يضم المركز أيضا صالة بولينغ، مع عدد من الألعاب التفاعلية الممتعة والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين.

ساعات العمل: 10:00 صباحا – 10:00 مساءا

Address: Jalan Magazine, Georgetown, 10300 Georgetown.

هاتف: +604 261 1121

برانجين مول

برانجين مول هو مركز تجاري مريح جدا ويمكنك الوصول إليها بسهولة لكونه يقع في قلب مدينة جورج تاون، فضلا عن ذلك سيتيح لك شراء مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية والمنتجات المحلية بأسعار معقولة، فلا تفوت القيام بزيارته خلال رحلتك بهذه المدينة.

Address: Prangin Mall, Jalan Dr Lim Chwee Leong, George Town

الاتصال: 04-2622233

 كومتار

يمثل مجمع  كومتار أحد أشهر أماكن التسوق في بينانغ، حيث يضم مجموعة لا تقارن من المحلات المحلية والمحلات الإلكترونية، في الادوار الثاني و الثالث، كما أنه يوفر للزوار مشهد شامل للجزيرة من سطح العرض في الطابق ال 58.

ساعات العمل: 10:00 صباحا – 10:00 مساءا

Address: Menara Komtar, Jalan Magazine, 10300 Georgetown.

هاتف: +604 263 6195

 غورني باراجون مول

 

يحظى هذا المركز التجاري الممتاز بشعبية كبيرة بين السكان المحليين، بفضل ما يقدمه من السلع والمنتجات المحلية مع الملابس العصرية ذات العلامات التجارية ناهيك أيضا عما يضمه من مطاعم راقية.

ساعات العمل: 10:00 صباحا – 10:00 مساءا

Address: 163 C & D Persiaran Gurney, Penang.

هاتف: +604 228 8266

ستريتس كواي

التسوق في بينانغ

التسوق في بينانغ

 

اقرأ ايضاً :   أجمل الأماكن للزيارة في ماليزيا

يقع هذا المركز التجاري على طول جالان سيري تانجونغ بينانغ، ويوفر للزائرين إمكانية الوصول إلى العديد من المحلات التجارية المحلية الكبرى وماركات الأزياء العالمية، ولذا فهو وجهة شعبية شهيرة بين السائحين والسكان المحليين على حد سواء ممن يقصدونه بغرض التسوق أو تناول الطعام بين وفرة من المطاعم في الهواء الطلق. كما يضم ستريتس كواي مركز بينانغ للفنون الاستعراضية ومتنزه ترامبولين ومركزا خاصا للياقة البدنية.

ساعات العمل: 10:30 صباحا – 10:30 مساء

Address: 3F-G-1 Straits Quay, Jalan Seri Tanjung Pinang, Tanjung Tokong.

هاتف: +604 891 8000

السوق الليلي

إن كنت من محبي التسوق، فلن تكتمل رحلتك إلى بينانج دون زيارة السوق الليلي المميز في المدينة والذي يعج بالأكشاك والباعة الجائلين ممن يقدمون للزائرين الهدايا التذكارية والحرف اليدوية فضلا عن الخضروات والأغذية المحلية، ناهيك عن الملابس وكل ذلك بأسعار معقولة، فقط لا تتردد عن المساومة والمفاصلة مع البائع حتى تتمكن من شراء ما يحلو لك بأفضل الأسعار.

 

اترك رد