الخطوط الجوية التركية تقوم برحلتها الأولى إلى أستراليا

الخطوط الجوية التركية تقوم برحلتها الأولى إلى أستراليا

ابحث هنا

الخطوط الجوية التركية تقوم برحلتها الأولى إلى أستراليا

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية (THY)، الناقل الوطني لتركيا، أنها وسعت شبكة رحلاتها بشكل أكبر حيث قامت برحلتها الافتتاحية إلى القارة الأسترالية وهبطت في ملبورن يوم السبت، حسبما أعلنت الشركة.

وقال البيان الصادر عن مكتبها الصحفي إن الخط الذي طال انتظاره سيكون النقطة الأولى في القارة الأسترالية للخطوط الجوية التركية .

هبطت الرحلة من إسطنبول، بما في ذلك التوقف في سنغافورة، في ملبورن مساء السبت، حيث يمثل الهبوط التاريخي علامة فارقة جديدة لشركة النقل.

وقالت الخطوط الجوية التركية في بيان إن “الناقل الوطني الذي يصل إلى 130 دولة و346 وجهة في القارات الست، عرّف ركابه على الجمال الفريد لمدينة ملبورن”.

تسافر الشركة إلى بلدان أكثر من أي دولة أخرى، وتفتخر بوجود 450 طائرة رائعة في شبكتها، مع خطط لزيادة أسطولها تدريجيًا في السنوات القادمة.

وذكر البيان أيضًا أن الرحلة إلى ملبورن ستعمل ثلاث مرات أسبوعيًا، وسيتمكن آلاف الزوار من الاستفادة من هذه الرحلات كل عام.

وباعتبارها أول شركة طيران أوروبية تسير رحلات إلى مطار ملبورن، فقد تم التأكيد على أن هذه الرحلات ستساهم أيضًا في زيادة حجم السياحة والتجارة في كلا البلدين.

وقال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية، أحمد بولات: “اليوم هو يوم مهم بالنسبة لنا. نحن نشعر بالإثارة للوصول إلى هدفنا وربط إسطنبول بالقارة السادسة في العالم، أستراليا، من خلال تنفيذ أعمال البنية التحتية لدينا بنجاح”.

مضيفا “إن رحلاتنا إلى ملبورن لا تعزز وجودنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ فحسب، بل تُظهر أيضًا تصميمنا على الجمع بين شعوب وثقافات العالم. وبفضل جمالها الطبيعي وشعبها المضياف، أصبحت أستراليا الدولة رقم 130 والقارة السادسة وأضاف: “تحت أجنحتنا”.

“بينما نقدم لضيوفنا الفرصة لاستكشاف العالم من خلال شبكة رحلاتنا الفريدة، فإننا نواصل توسيع وتحسين جودة خدماتنا على نطاق عالمي.”

وأشار البيان إلى أنه سيتمكن الركاب من السفر من إسطنبول إلى ملبورن مقابل 1199 دولارًا ومن ملبورن إلى إسطنبول مقابل 999 دولارًا صالحًا للتذاكر في الفترة ما بين 19 يناير و15 أبريل، والسفر بين 1 مارس و15 مايو 2024.