في إطار استراتجيتها في تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية وتقديراً لفضل شريحة كبار السن المهمة في المجتمع السعودي، أعلنت شركة طيران ناس مؤخرا عن خصم 10% على جميع الرحلات الداخلية المباشرة على مدار العام لكبار السن السعوديين الذين تتجاوز أعمارهم 60 عاماً، وعلى الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال.

طيران ناس

وعن كيفية الاستفادة من الخصم، اعلنت الشركة أنه يمكن لكبار السن ذلك بكل يسر وسهولة عبر الموقع الالكتروني للشركة، مع إبراز الهوية الوطنية عند منصات تسجيل الركاب بالمطار، وذلك للتأكد من صحة البيانات المسجلة للحجز، حيث لا يتم إصدار بطاقة صعود الطائرة إلا بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة في سجل الحجز.

يذكر أن طيران ناس قد أطلق مؤخرا أيضا وفي إطا راحتفالاته باليوم الوطني الـ 88 للمملكة على طريقته الخاصة، مبادرة “ابتسم مع أهلك” والتي تتضمن تقديم تذاكر مجانية لعدد من الطلاب السعوديين المبتعثين لإسعادهم في يوم الوطن، وتعزيز روابطهم بالوطن وبعائلاته.

كما سبق وأطلق طيران ناس في موسم الحج الماضي مبادرة بعنوان “ابتسم لحج أجمل”؛ لتحفيز جميع العاملين من كل الجهات الحكومية والقطاع الخاص في المطار، على التعامل الأفضل مع حجاج بيت الله، وتحسين جودة الأداء من خلال منح المميزين تذاكر مجانية لأي وجهة محلية أو خارجية من وجهات طيران ناس.

فضلا عن ذلك أطلق طيران ناس الناقل الجوي السعودي بالتزامن مع بداية العام الدراسي، مبادرة بعنوان “ابتسامتك تحفز الأجيال” والتي يقدّمها من أجل تحفيز الأساتذة في الجامعات والمعلمين والمعلمات في المدارس على الابتسامة أمام الطلاب والطالبات.

اترك رد