فيتنام تستحق نظرة أكثر عدلا لاكتشاف جمالها من مجرد رحلة إلى خليج ها لونغ، ووعاء من حساء المعكرونة وكوب من القهوة، فبداية من المناظر الطبيعية الرائعة وحتى الأماكن التاريخية والثقافة الغنية بشكل رائع، والناس الودودن بشكل مثير للدهشة ستجد الكثير من سبل الاستمتاع الرائعة، فسواء كنت من محبي الغوص في بحور الماضي، أو كنت مغامر، أو عاشق للرحلات الترفيهية، فإن فيتنام بالتأكيد لديها خيارات هائلة للباحثين عن وجهة مثالية للاستمتاع، وفي التقرير التالي سنأخذك في جولة مصورة بين أجمل مناطق ومعالم هذه الدولة الجميلة. شاهد صور فيتنام

صور فيتنام .. طبيعة رائعة وأماكن ساحرة 

لان ها باي، جوهرة خفية وبديل لخليج ها لونغ، حيث يمكنك الاستمتاع بين أجمل المشاهد الطبيعية والفرص الترفيهية الممتعة، فلا تتردد عن زيارة هذا المكان خلال رحلتك المقبلة لتحظى بوقت ممتع بعيدا عن صخب الحياة اليومية في المدن الكبرى والأماكن المزدحمة.

مدرجات الأرز في مو تسانغ تشاي والتي تبدو كلوحة سيرالية رائعة تستحق الاكتشاف، وبالفعل فعادة ما تجذب الكثير من السائحين حول العالم خاصة من محبي الأماكن الطبيعية البكر.

موك تشاو، وهي منطقة ريفية في المنطقة الشمالية الغربية من فيتنام، حيث يمكنك الاستمتاع بالبساطة في نمط الحياة وتناول الطعام المحلي الرائع وسط روعة السكان المحليين الودودون ممن سيرحبون بك وسيبادرون لمساعدتك.

غروب الشمس في جزيرة فو كوك، والذي يمثل أحد أجمل المشاهد الطبيعية التي يحرص الجميع على متابعتها عند زيارة تلك الجزيرة الرائعة التي تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين من كافة أنحاء العالم.

المدينة القديمة في هوي آن، والتي ستأخذك إلى متاهة ممتعة من الشوارع الضيقة والمرصوفة بالحصى، حتى أنك ستشعر بكونك قد انتقلت إلى عالم ساحر ما بين المنازل القديمة والمحال التجارية الجميلة.

وادي باك سون، والذي يقع على بُعد 250 ميل من مدينة هانوي، ويعد أحد أجمل الأماكن السياحية في فيتنام، لذا عادة ما يقصده المسافرين لاسيما من الباحثين عن فرص الترفيه بين المشاهد الجميلة المريحة للنفس فضلا عن الطبيعة الخضراء التي لا تقارن.

اقرأ ايضاً :   هوشي منه اكبر مدن فيتنام و قائمة باجمل الاماكن السياحية بها

تتمتع فيتنام بمجموعة من المشاهد الجميلة التي تجذب الأنظار، ولعل مشهد الجبال العالية أحد أروع تلك المشاهد التي عادة ما يحرص المسافرين على التقاط الصور الفوتجرافية لها خلال الزيارة.

بحيرة هوان كيم في وسط هانوي، والتي تعد أحد أجمل الأماكن السياحية في المدينة، ولذا فتعد من ضمن أهم المقاصد التي يضعها السائحين على قائمتهم للزيارة خلال رحلتهم بهانوي، وهناك يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة السياحية الممتعة بداية من الاسترخاء وحتى ركوب قارب أو التنزه على ضفاف البحيرة وركوب الدراجات في الهواء الطلق.

يقع شاطئ كو ثاش في بلدية بينه ثانه في منطقة توي فونغ في وسط مقاطعة بينه ثوان، ويتمتع بالرمال الصفراء الجميلة والحجارة الملونة، والتي تغطي الشاطئ في مختلف الألوان والأشكال.

ما اجمل السير بين الجبال الفيتنامية التي تكسوها الألوان الخضراء الرائعة، فهل قمت بالزيارة من قبل؟ أن لم يحالفك الحظ، حاول السفر إلى هناك لاكتشاف ذلك الجمال خلال عطلتك المقبلة.

تام كوك رايس فالي في نينه بينه،  حيث يمكنكم الاستمتاع هناك بالمناظر الطبيعية الخلابة بما في ذلك الجبال والأنهار والكهوف مع مناخ بارد نسبيا.

 

تتمتع فيتنام بمجموعة من القصور الملكية الرائعة التي تعد من الأماكن التاريخية الجميلة التي لابد أن تضعها على قائمتك للزيارة.

زوارق الصيد في فان ثيت، وهو ميناء ساحلي في جنوب شرق فيتنام، حيث يمكنك الاستمتاع بروعة الأجزاء في الهواء الطلق، كما يمكنك أيضا التعرف على نمط حياة الصيادين وتقاليدهم الرائعة.

الحياة على خط السكة الحديد في وسط هانوي، حيث يعيش السكان المحليين في بساطة وأجواء مريحة يمكنك اكتشافها في هدوء مع فرص اكتساب الكثير من الأصدقاء الجدد خلال زيارة مثل هذه الأماكن المحلية الجميلة.

اقرأ ايضاً :   تعرفوا على أفضل أسواق هو تشي منه في فيتنام

الغروب في دلتا ميكونغ، وهو أحد أهم الأماكن السياسية التي يمكنك زيارتها في فيتنام، حيث المشاهد الطبيعية الرائعة والأسواق العائمة الرائعة التي يمكنك من خلاله اقتناء أجمل السلع والمنتجات المحلية.

شارع سوق المواد الغذائية في مدينة هو تشي منه، حيث يمكنك التسوق تناول أشهى الأطباق المكونة من المنتجات المحلية الرائعة والتي تلبي كافة الأذواق والميزانيات.

النساء تنسج شبكات الصيد في نها ترانج، وهي مدينة ساحلية في فيتام، تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين من زائري هذا البلد الجميل.

مجموعة من الأسلاك الكهربائية في مدينة هو تشي منه، حيث يمكنك اكتشاف الحياة التقليدية لهذه المدينة الرائعة متعددة الأوجة.

صور فيتنام

معبد باي دينه في نينه بينه ، والذي يمثل أحد أشهر معابد تلك المدينة الجميلة التي تقع على بعد حوالي 95 كيلو متر من هانوي، ويحيط بها هوا بينه وها نام إلى الشمال، وتتمتع بمشاهد ساحرة من الوديان والجبال فضلا ن الهضاب الجميلة.

ركوب القوارب حول مدرجات الأرز في تام كوك، فتخيل كيف يكون الاستمتاع عند القيام بمثل هذه التجربة الممتعة.

صور فيتنام

صور فيتنام

متجر بقالة قديم في هانوي، وهي مدينة تجمع بين التاريخ والعصرية تستحق الاكتشاف، فما رأيك في أجمل صور فيتنام التي عرضناها عليك في التقرير التالي.