في العالم أماكن كثيرة رائعة ومثيرة للاهتمام لمحبي السفر، ولأن هناك بلدان أكثر أمانا من غيرها لجميع أنواع المسافرين، فمن الأولى للمسافر المنفرد أن يختار وجهة سياحية تمتاز بالسلامة و يحظى بها بالترحيب والتفاعل من قبل السكان المحليين، فإن كنت تفضل هذا النمط من السفر، سنساعدك اليوم في اختيار بلد سعيد وآمن عند السفر منفردا ، وذلك وفقا لإحصائيات ومعلومات مؤشر السلام العالمي.

أفضل أماكن السفر منفردا حول العالم.. وجهات آمنة وسكان ودودون

نيوزيلندا

نيوزيلندا ليست وجهة آمنة للغاية فحسب، ولكنها أيضا أرض مليئة بالمغامرات الممتعة، بداية من القفز بالحبال والقفز بالمظلات إلى السير لمسافات طويلة، وحتى إن كنت لا تفضل المغامرة يمكنك فقط الاستمتاع بمجموعة من المشاهد الطبيعية المذهلة والتي ستأسرك وتدفعك لزيارة هذا البلد الجميل عاما بعد أخر.

وجهات سياحية رخيصة و أمنة تناسب السفر منفرداً

 آيسلندا

مع معدل الجريمة المنخفض والسكان المحليين الودودون، آيسلندا خيار مثالي لمن يرغب في السفر منفردا ، وفي واقع الأمر، فهذه الوجهة آمنة جدا، حيث تحتل المرتبة الأولى في مؤشر السلام العالمي، علاوة على ما تمتاز به من معالم سياحية شهيرة، بما في ذلك الأضواء الشمالية المبهرة والبحيرة الزرقاء والينابيع الساخنة.

اليابان

استكشاف مدينة طوكيو، واستقلال قطار رصاصة مع التقاط أجمل الصور الفوتغرافية لجبل فوجي، فضلا عن زيارة مدينة كيوتو القديمة، والاستمتاع بتناول الطعام الياباني في مطعم للسوشي، جميعها أمور ستمتعك كثيرا إن كنت تسافر منفردا إلى اليابان، الوجهة الآمنة والتي يحظى الجميع بها بترحاب.

النمسا

فيينا إلى حد بعيد أحد أفضل المدن للاستمتاع في أوروبا عند السفر منفردا ، حيث سيكون بانتظارك المتاحف وقاعات الحفلات الموسيقية والمقاهي، كما أن سالزبورغ على الرغم من كونها أصغر من فيينا، لكنها أيضا وجهة آمنة لهذا النمط من السفر، و في العام فإن شبكة السكك الحديدية في النمسا ستمنحك الفرصة للانتقال بين جميع المدن في سهولة من غراتس إلى كيتزبوهيل إلى إنسبروك.

اقرأ ايضاً :   اليك أهم النصائح لتستمتع بقضاء عطلة نهاية الأسبوع

  سويسرا

سويسرا خيار أكثر من رائع لمن يفضلون السفر منفردا ، فقط احزم أمتعتك مع زوج جيد من الأحذية استعدادا للسير لمسافات طويلة وقم بشراء بطاقة السكك الحديدية السويسرية، وخطط للانتقال إلى هذا البلد الهادىء والآمن مع إقامة لمدة يومين في مدينة زيورخ الرائعة، بعد ذلك، توجه جنوبا إلى شواطئ بحيرة جنيف ومتاحف لوزان ومونترو، قبل الذهاب إلى تيتشينو ( وهي منطقة ناطقة بالإيطالية).

 كوستاريكا

مع الفرص التي لا نهاية لها من المتعة والمغامرة، فإنه من السهل أن تتوقع لماذا تصنف كوستاريكا ضمن أفضل وجهات العالم لمن يجب السفر المنفرد ، ففضلا عن ركوب الأمواج على ساحل المحيط الهادئ والتجديف بالمياه البيضاء على نهري باكوار أو ريفنتازون ستجد الكثير من الفرص الترفيهية ترحب بك.

 النرويج

رحلة بين المناظر الخلابة على طول المضايق النرويجية، مع أماكن الإقامة التي تتراوح من أكواخ الجبل إلى الفنادق، علاوة على الرحلات الأكثر روعة مع التقاط أجمل الصور الفوتغرافية للأضواء الشمالية الرائعة، من بين الأمور التي ستستمتع بها في سلام في النرويج، أحد أجمل بلدان أوروبا.

 سنغافورة

سنغافورة هي ثاني أكثر الدول أمانا في آسيا، بجانب اليابان. وعلى الرغم من صغر حجمها نسبيا، إلا إن لديها الكثير من الأمور الممتعة لتقدمها للمسافر منفردا، بما في ذلك الطعام الشهي، العمارة اللامعة ومراكز التسوق النابضة بالحياة.

 شيلي

يمتاز الشعب الشيلي بشكل عام بالترحيب والود، وهو أمر مهم للغاية إن كنت تسافر منفردا لاكتشاف هذا البلد الجميل من الساحل والجبال إلى الصحارى التي لا نهاية لها، وسواء كنت تتجه جنوبا إلى باتاغونيا أو الشمال إلى صحراء أتاكاما، تأكد من توفير بعض الوقت لزيارة العاصمة سانتياغو، فهي سهلة التنقل وآمنة.

 إندونيسيا

الشواطىء والمناظر الطبيعية، والأغذية الرخيصة، أشياء تجعل من بالي وجهة مغرية للمسافر منفردا، كذلك الأمر بالنسبة إلى لجزيرة لومبوك إذا كنت تفضل مكانا سياحيا أقل ازدحاما مع فرص ترفيهية لا تقارن.

اقرأ ايضاً :   قوانين سفر غريبة في خمس بلاد أجنبية يجب أن تعرفها قبل السفر

 السويد

ستوكهولم هي عاصمة السويد، مدينة جميلة وصغيرة الحجم يسهل استكشافها للمسافر منفردا ، حيث يمكنك استكشافها بسهولة بالدراجة أو رؤية معالمها الجميلة من منظور مختلف عبر التجديف، بالإضافة إلى ذلك، المدينة لديها الكنوز الفنية الحديثة والمقاهي الرائعة في الهواء الطلق، فضلا عن فرص التسوق الممتازة.  وإذا كنت ترغب في الابتعاد عن حياة المدينة لفترة من الوقت، عليك الاستمتاع بتجربة سويدية ممتعة عبرالرحلات أو البحيرات الواقعة في أقصى الشمال.

تايلاند

 السفر منفردا

تايلاند وجهة رائعة للمسافر منفردا بجنوب شرق آسيا، ليس فقط لكونها تتباهى بخليط مثالي من المدن الصغيرة والجزر المذهلة، وأراضي الرحلات، ولكن لآن لديها أيضا بنية تحتية مثالية للسفر، بما في ذلك العبارات والحافلات والقطارات، بالإضافة إلى ذلك، فهي قاعدة انطلاق ممتازة حيث يمكنك التعرف على المسافرين الآخرين ممن سيساعدونك على الانطلاق بجميع أنحاء تايلاند والدول المجاورة لها.