تعتبر دول شرق اسيا أفضل الوجهات لقضاء رحلات شهر العسل في العالم .حيث تعتبر اسيا هي القارة الأكثر جاذبية للعرسان من جميع انحاء العالم. من خلال البحث على العديد من المواقع عن قائمة وجهات رحلات شهر العسل تبين ان آسيا تكون دائما فى المقدمة. وتتمتع المدن الآسيوية بجمال المناظر الطبيعية الخلابة، ولكن ليس فقط هذا هو السبب لتحظى بهذه الشعبية , فهي أيضا من أرخص الوجهات السياحية وتناسب اغلب الميزانيات. لذلك إذا كنت تود قضاء رحلة شهر العسل الخاصة بك مع شريك حياتك فى مدينة جميلة واقتصادية , ننصحك بزيارة واحدة من ال 13 مدينة التالية …

رحلات شهر العسل فى اسيا

رحلات شهر العسل فى اسيا

وجهات رحلات شهر العسل فى اسيا

واليك الان جولة فى بعض مدن اسيا الجميلة التى يمكنك الاختيار من بينها لقضاء رحلة شهر العسل.


1- كوه لانتا تايلاند :

كوه لانتا تايلاند

كوه لانتا تايلاند

تعد من بين أفضل وجهات رحلات شهر العسل في آسيا، كوه لانتا تعتبر احدى اهم و أروع وجهات رحلات شهر العسل في آسيا حيث البيئة البكر والمياه اللازوردية الواضحة والعاكسة لضوء الشمس وخاصة لحظات غروب الشمس، وتقع كوه لانتا في كرابي بتايلاند. يمكنك أن تمارس فيها الرياضات المائية الممتعة مثل الغوص والغطس أو حتى مجرد الجلوس على الشاطئ الرملي والاستمتاع بالمشهد الساحر والهواء الطلق.

2- سنغافورة :

سنغافورة

سنغافورة

واحدة من أكثر العواصم المعاصرة فى  آسيا، سنغافورة بالتأكيد لم يكن يُنظر إليها على أنها وجهة لقضاء رحلات شهر العسل منذ فترة، ولكن، الاتجاهات تتغير والمزيد الازواج يختارون التوجه نحو هذه المدينة الرائعة التي تقدم كل شيء في وئام تام. حيث المناظر الطبيعية الخلابة تنتشر و الخضرة الطبيعية والمباني العالية التى بنيت بأحدث  الأساليب الحديثة للهندسة المعمارية والحدائق الخضراء، وحدائق الحيوان والمحميات. سنغافورة هي مدينة جميلة. إذا أردت بعض الهدوء من حولك والخروج إلى سونجي بولوه الأراضي الرطبة وقضاء بعض الأوقات الهادئة مع شريك حياتك. أنها من أجمل الاماكن لالتقاط الأنفاس  والاجواء الرومانسية. هنا تجد جميع المنتجعات المثالية لشهر العسل حيث تقدم خدمات عالية المستوى التي لن ننساها من أي وقت مضى.

3- لانكاوي :

لانكاوي

لانكاوي

هنا بالتأكيد ستشعر انك فُتنت بالجمال البكر في احدى اجمل مدن شرق اسيا الصغيرة، والنخيل على الشواطئ مع المياه الزرقاء لغسل همومك هناك. لا تفكر مرتين قبل حجز تذاكر الى لانكاوي, فانها تأتي في المرتبة الثالثة ضمن  هذه القائمة كأفضل الوجهات لقضاء رحلات شهر العسل في آسيا. يمكنك ركوب التلفريك لرؤية بانوراما من جبل  ” Cincang”  التى سوف تجعلك فى نشوة أثناء مشاهدة السكان المحليين والتعرف على حياتهم اليومية وهم يعملون من أجل لقمة العيش البسيطة. تشتمل لانكاوي أيضا عدد كبير من منتجعات شهر العسل الخلابة.

4- سيرلانكا :

سيرلانكا

سيرلانكا

إذا كنت لم تستكشف سيريلانكا من قبل, والحقول الخضراء والآثار القديمة بها ،فانت بالتأكيد تعتبر في عداد المفقودين ! . وهذا ليس فقط لاعتبارها واحدة من أرخص وجهات رحلات شهر العسل في آسيا وانما أيضا حيث انها واحدة من الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام. إن حُسن الضيافة من السكان المحليين في الترحيب بالسياح يجعل الاقامة هناك اكثر ارتياحا. اما إذا كنت من محبى التاريخ ستكون سيريلانكا ايضا وجهة مناسبة.

5- اليابان :

اليابان

اليابان

إذا كنت تبحث عن أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في قارة آسيا، لا تنسى “أرض الشمس المشرقة”  اليابان. هذه الأرض هي مزيج جميل من الجمال الطبيعي حيث الجبال البكر والجامح والحدائق والمتنزهات الوطنية، والهندسة المعمارية الرائعة المقدمة في شكل القصور والمعابد والمباني. يمكنك ايضا الذهاب إلى جبل فوجي و الاستمتاع في طوكيو. كما يمكنك التسوق في مختلف الأسواق التجارية والمراكز.

6- بوراكاي :

بوراكاي

بوراكاي

وقد تم ترتيب بوراكاي في الفلبين كرقم 6 في قائمة من أفضل الوجهات لقضاء رحلات شهر العسل. في مثل هذه الوجهة يمكنك المشاركة في أنواع مختلفة من الأنشطة للحصول على المزيد من المتعة والترفيه. يمكنك الذهاب الى التزلج الهوائي أو زيارة العديد من الأندية الفنية التي ترحب بالسياح وتعد ملاذا لعشاق الطعام. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في جمال الشواطئ سوف تجد الشواطئ الجميلة على ضفافها الرمال البيضاء الساحرة.

7- اوبود :

اوبود

اوبود

هي بلدة صغيرة في بالي، نترك الكلام عن خيراتها الطبيعة التي هي غنية عن  التعريف في كامل حلتها لاستقبال الأزواج لقضاء رحلة شهر العسل. تشتهر اوبود بالأراضي الزراعية البكر  وتشتهر بالبحيرات والأنهار و بريق المياه الرائعة والمعابد ذات الطرز المعمارية الفريدة والعديد من ورش العمل التي تبيع الفنون الأصلية. يمكنك الذهاب لجولة بالقرية وأيضا الحصول على فرصة للتفاعل مع القرويين. ولاتنسى زيارة مغارة الفيل الشهير.

8- اندونيسيا :

 

اندونيسيا

اندونيسيا

اندونيسيا هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لقضاء رحلات شهر العسل. فهى وهبت من خيرات الطبيعية التي سوف أترك لكم مشاهدتها بانفسكم هناك. كوتا هي واحدة من المنتحعات الجميلة هناك لقضاء شهر العسل بها خدمة ممتازة. كوتا تجذب الكثير من الأزواج الذين يأتون إلى هنا لرؤية شواطئها البكر والانخراط في الطبيعة الخلابة.

9- كمبوديا :

كمبوديا

كمبوديا

هى واحدة من أرخص الأماكن للأزواج لقضاء شهر العسل، وتجذب السياح لتستمتعوا بتلك الطبيعة البكر المليئة بالبحيرات وفضلا عن ذلك، هناك أماكن أخرى مثل بايون، والقصر الملكي، معبد الفضة. كمبوديا مثالية لتكون من بين أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في آسيا.

اقرأ ايضاً :   أشياء ستجعل عطلتك و السياحة في جاكرتا ليست كأي عطلة سابقة !

10- لاوس :

لاوس

لاوس


سوف تكون محظوظ حقا اذا حالفك الحظ قضاء عطلة شهر العسل فى لاوس. لاوس هي أرض المغامرة, خذ رحلتك  على طول المسارات الخضراء في كثير من جبالها، أو القيام بجولة في عدد قليل من الكهوف والمشاركة في تجمع المياه البيضاء. للذواقة أو هواة الطعام هناك فرص وافرة لتذوق مجموعة واسعة من المأكولات جنوب شرق اسيا. وتدعى لاوس أيضا باسم ‘أرض مليون الفيلة “وتشتهر السكان المحليين بحسن استضافتهم للضيوف وحسن مخالطتهم.

11- تايوان :

تايوان

تايوان

تعرف تايوان بانها وجهه مثالية لرحلات شهر العسل. تنتشر هناك الأسواق والساحات العامة وناطحات السحاب، وجميع منتجعات شهر العسل. تايوان هى الجنة المثالية لقضاء شهر العسل لتقضى وقتا خارج حسابات الزمن يمكنك التخييم والرحلات والتنزه. ويمكنك ايضا الصعود إلى قمم يوشان البكر.

12- البحر الميت :

البحر الميت

البحر الميت

إذا كنت ترغب في الاسترخاء وتوفير طاقتك التى بالطبع تحتاج اليها فى عطلة شهر العسل,  قم بزيارة البحر الميت والمعروف أيضا باسم أدنى مكان في كوكبنا كما ذكر القران الكريم العظيم. مع الينابيع الساخنة الطبيعية محملة المعادن والملح، يمكنك مجرد الاستلقاء والطفو بتكاسل، وحتى قراءة الصحف في حين يحصل تجديد لجسمك وتجديد لشبابها. تشتهر واحة عين جدي بينابيعها والمناطق الخضراء المحيطة بها التى تجذب الملايين على مدار السنة. إذا كنت تريد جولة في صحراء القمر أو صحراء يهودا، معك كتاب السفر الخاصة بك وتجول في وقت مبكر واحصل على مزيد من الاستمتاع بالجمال الاخاذ.

13- شيانغ ماي :

شيانغ ماي

شيانغ ماي

تايلاند ليست فقط مشهورة بـ باتايا وبانكوك، ولكن لديها الكثير من الأماكن الجذابة الأخرى التي يمكنك زيارتها جنبا إلى جنب مع زوجتك. هي مدينة جبلية جميلة تسمى شيانغ ماي، وهو المكان الذي يوفر الطمأنينة للجسم ونفوسكم. الطبيعة البكر مع الزهور والسكان المحليين الذين يقدمون الطعام الرائع و رؤية الأفيال تجذب الكثير من الزوار. شيانغ ماي تشتهر بالسوق المسائية حيث يتجمع معظم السياح للتسوق.

اقرأ ايضاً :   اليابان تستعد لاطلاق قطار سويت شيكي شيمي أفخم قطار بالعالم

بذلك تكون تعرفت على 13 مدينة ساحرة من مختلف دول شرق اسيا المناسبة لقضاء رحلات شهر العسل , ويمكنك الان الاختيار من بينها.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد