كانجو هي واحدة من أهم وجهات السياحة في بالي، حيث تتميز قرية الصيادين السابقة تلك بالحيوية والأنماط الإبداعية، فضلا عن المناظر الخلابة والأنشطة التي لا نهاية لها، وإذا كنت في زيارة سياحية إلى تلك الوجهة الساحرة، سيمكنك الاستمتاع بمزيج حقيقي من الأنشطة، من ركوب الأمواج واليوغا، وحتى الاستمتاع بزيارة المعالم السياحية، وتناول الطعام مع التسوق.

السياحة في كانجو

تعد كانجو قرية صغيرة على ساحل بالي، وقد أصبحت وجهة سياحية شهيرة في السنوات الأخيرة، حيث تمر اليوم بفترة انتقالية مثيرة للاهتمام من كونها قرية زراعية هادئة إلى مدينة منتجع شهيرة. ففي كل عام ، يزور المزيد من السائحين هذا المكان لشواطئه الجميلة ، والمعابد القديمة ، والطعام الرائع ، والأجواء المريحة.

أفضل الأنشطة السياحية في كانجو

ركوب الأمواج في كانجو

يعد ركوب الأمواج هو النشاط الأكثر شعبية في كانجو، والذي يناسب الجميع من المبتدئين إلى الايجابيات، وتوجد العديد من مراكز التدريب المثالية للزائرين في تلك المدينة الساحرة.

 تناول الطعام في واحد من أروع المطاعم في كانجو

إن كنت تتساءل عن أفضل الأماكن لتناول الطعام في كانجو؟ حسنًا، بغض النظر عن نوع الطعام الذي تتناوله، فستجده في كانجو! بداية من المأكولات المحلية والبحرية والمكسيكية والإيطالية والإسبانية .

لتناول الإفطار أو الغداء ، يمكنك زيارة مقهى Shady Shack ، والذي يقدم القهوة الممتازة والعصائر الصحية والكعك محلي الصنع وأطباق عصير والأفوكادو على الخبز المحمص وأكثر من ذلك.

أو إذا كنت ترغب في الجلوس والاستمتاع بعشاء رائع في مطعم أنيق يطل على المحيط ، يمكنك الاستمتاع بأحد المطاعم في فندق Tugu  والتي تقدم مجموعة من العروض الثقافية في أيام الخميس.

 استمتع بغروب الشمس في كانجو

تشتهر كانجو بروعة غروب الشمس ، حيث يمكنك الاستمتاع بهذا المشهد الجميل على شاطىء المدينة أثناء الاستمتاع بكوكتيل طازج، مع التقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية التي لا تنسى.

 زيارة معبد تاناه لوت

تقع بورا تاناه لوت على بعد 300 متر قبالة الشاطئ على صخرة في المحيط ، ويعد واحدا من أشهر المعابد في بالي، ويعتقد الكثيرون أن المعبد يحمي الجزيرة من أرواح البحر الشريرة.

وإن كنت تبحث عن أفضل الأوقات لزيارة تاناه لوت ، فيؤكد الزائرين على أنه في حين أن زيارة المعبد وقت غروب الشمس فرصة رائعة للاستمتاع، إلا أن الزيارة في الصباح الباكر فرصة رائعة إذا كنت تريد تخطي الحشود السياحية الضخمة.

 ركوب الخيل عبر المناظر الطبيعية في كانجو

ماذا عن قضاء بضع ساعات ركوب الخيل في كانجو؟ هذه الجولة مثالية لكل من المبتدئين والفرسان ذوي الخبرة ، وسوف تأخذك عبر حقول الأرز الخصبة وعلى طول شاطئ بيريرين الجميل.

قم بزيارة أحد أفضل الحدائق المائية في العالم

على بعد حوالي 45 دقيقة بالسيارة من كانجو، سيمكنك الوصول إلى المنتزه المائي في كوتا ، وهو موطن لمزيج من العاب المغامرة وخيارات الاسترخاء، ما يجعل منه وجهة سياحية مثالية للعائلات بصحبة الأطفال من مختلف الأعمار.

قم برحلة ليوم واحد إلى أوبود

أن أكثر ما يميز الإقامة في كانجو هو أنها قاعدة رائعة لاستكشاف أجزاء أخرى من بالي أيضًا، حيث يمكنك من هناك زيارة أوبود مع تراسات الأرز الشهيرة والشلالات الجميلة والأسواق التقليدية والغابات الساحرة.

البقاء في فندق فخم في كانجو

يعد كومو أوما كانغو واحدًا من أفخم الفنادق في بالي ، وهو إضافة جديدة نسبيًا إلى المدينة، حيث يتميز المنتجع ذو الـ 5 نجوم بطابع رائع على مقربة من شاطئ باتو بولونغ ، إلا أنه يتميز بالخصوصية التي تتوقعها من منتجع راقي.

اذهب للغطس في المياه البلورية الكريستالية

كانجو

هناك العديد من مواقع الغوص الرائعة المنتشرة حول سواحل جزيرة بالي ، وفي ظل هذه الحياة البحرية المتنوعة ، يعد الغوص نشاطا رائعًا للاستمتاع بعطلتك، بما في ذلك منطقة تولامبين التي تقع على الساحل الشمالي الشرقي لبالي ، والغوص ما بين حطام سفينة USAT Liberty.

استرخ في السبا

يعد الذهاب إلى المنتجع الصحي أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في  كانجو، ما يجعلها وجهة رائعة لأولئك الذين يحتاجون إلى الاسترخاء. يوجد أكثر من 20 منتجع صحي مختلف في المنطقة ، وكلها تقدم شيئًا فريدًا. بعضها مثالي لمحدودي الميزانية، في حين أن البعض الآخر أكثر فخامة. بغض النظر عن النطاق السعري ، يمكنك العثور على شيء مناسب لك.

الذهاب للتسوق في الأسواق المحلية

بالطبع ، سوف ترغب في الحصول على بعض الهدايا التذكارية أثناء تواجدك في كانجو، التي تتمتع بالعديد من الأسواق، بما في ذلك سوق Love Anchor ، والذي يعد واحدًا من أفضل الأماكن للتسوق في بالي، حيث يمكنك أن تجد الفواكه والخضروات والمجوهرات والأوشحة والملابس والأعمال الفنية ، وأكثر من ذلك. تعتبر البضائع في هذه الأسواق أيضًا ذات جودة أعلى بكثير من بعضها في بالي.

توقع أن تقوم ببعض المفاوضة أثناء وجودك هناك، حتى تتمكن من الحصول على المنتج بالسعر الذي تريده.

 الوصول إلى كانجو ، بالي

تقع كانجو في جنوب بالي ، حيث تعانقها حقول الأرز ويحدها المحيط الهندي. فيما يبعد مطار بالي الدولي حوالي 20 كم ، ويمكن الوصول إلى المدينة في رحلة تستغرق ما يقرب 45 دقيقة بالسيارة.

الإقامة في كانجو

كانجو

كانجو بها الكثير من خيارات الإقامة الرائعة ، بغض النظر عن ميزانيتك!

ويعد فندق ذا سلو إلى جانب كونه مطعمًا رائعًا،  واحدًا من أفضل الفنادق الفاخرة في كانجو، حيث يتميز بالديكور عصري، بالإضافة إلى أن الموقع مثالي ، على بعد 500 متر من شاطئ شاطئ باتو بولونغ ، مع الكثير من المحلات والمقاهي القريبة.

الطقس في كانغو

كانجو

كانجو لديها طقس حار ورطب طوال العام، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في كانجو حوالي 27 درجة، وفي بالي ، هناك موسمين فقط ؛ موسم الجفاف (من أبريل إلى سبتمبر) وموسم رطب (من أكتوبر إلى مارس)

أكثر الأوقات ازدحاما بالنسبة للمسافرين الذين يزورون بالي هي يوليو وأغسطس وديسمبر. إذا كان بإمكانك اختيار أوقات السفر الخاصة بك ، فإنني أوصي بالزيارة في أبريل ومايو ويونيو أو سبتمبر عندما تكون الأسعار معقولة مع عدد أقل من السياح.

اترك رد