ولاية ميزورى هى ولاية واقعة ضمن ولايات المتحدة الأمريكية تمتد على مساحة 180693 كيلو متر مربع تعمل الدولة كحلقة وصل ما بين الجنوب و الغرب حيث تقع فيما بينهم .
ولاية ميزورى

ولاية ميزورى

و هى تحتوى على العديد من الأنهار و البحيرات و الكهوف و بها العديد من المنتجعات التى تقع فيما بين الجبال و تحتوى هذة المنتجعات على العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة لذا هى تجذب أعداد متنوعة و مختلفة من الراغبين فى المرح و المتعة و اليوم سنتعرف معاً على أفضل المنتجعات التى يمكن أن تستمتع بالإقامة بها فى ولاية ميزورى.

منتجعات السياحة في ولاية ميزورى

1- منتجع Big Cedar Lodge :
منتجع Big Cedar Lodge

منتجع Big Cedar Lodge

يقع المنتجع على ضفاف الجزء الجنوبى من بحيرة روك و يوفر للنزلاء العديد من وسائل الراحة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة و المتنوعة .
يضم المنتجع ملعب غولف و متحف و مطعمين يقدمان تشكيلة متنوعة و لذيذة من الأطعمة و يوفر أيضاً رحلات عشاء بحرية على اليخوت و دروس فى اليوغا  .
و يعد مشهد الغروب من أحدى شرفات المنتجع شئ لا يقاوم أبداً و ويوفر المنتجع للنزلاء كبائن مزروعة وسط أشجار الصنوبر توفر الخصوصية للمتزوجين حديثاً.
2- منتجع Still Waters Resort :
منتجع Still Waters Resort

منتجع Still Waters Resort

هو من المنتجعات الساحرة في ولاية ميزورى التى تحيط بها المياة من كل الأتجاهات تقريباً فهو كسفينة عائمة على الماء و يوفر مجموعة من الإطلالات البانورامية الساحرة التى تقع على البحيرة و المناظر الطبيعية الخضراء و هو يعد مكان مثالى للراحة و الاستجمام و الهروب من أعباء الحياة و يقدم المنتجع الترف للنزلاء و هو مناسب جداً لإقامة الأسر بداخلة .

ما يميز المنتجع حقاً هى بوتقة المياة التى تحيط بة من كل إتجاة و التى تعد مصدر للعديد من النشاطات الترفيهية الممتعة كالإبحار و التجديف و السباحة كما يحتوى المنتجع على ثلاث برك للسباحة ذات حجم كبير بالإضافة إلى ثلاث أحواض مياة ساخنة .

و يضم المنتجع أيضاً ملعب لكرة الطائرة الرملية بالإضافة إلى مجموعة من مسارات المشى الممتازة التى يمكنك التمتع بالتنزة فى داخلها وسط مجموعة ساحرة من المناظر الطبيعية .

3- منتجع Timber Creek Retreat :

منتجع Timber Creek Retreat

منتجع Timber Creek Retreat

إذا كنت تريد الأبتعاد قليلاً عن صخب الحياة الصارخ و التمتع ببعض الهدوء و السكينة فيوفر لك هذا المنتجع جو روحى هادئ للأفراد و الأزواج الحديثة الذى يرغبون فى بعض الخصوصية .

و ما يميز المنتجع حقاً هو أحتوائة على سبع غرف للضيوف لذا فأنت فية ستضمن التمتع بالخصوصية مائة بالمائة .

اقرأ ايضاً :   نصائح ستفيدك فى رحلتك الى الولايات المتحدة الامريكية

مرافق المنتجع كلها تدعو إلى التأمل و الروحانية و هناك 3 جلسات للتأمل تقام بشكل دورى كل يوم بالإضافة إلى جلسات اليوغا و التمارين الرياضية و يضم المنتجع مكتبة تحتوى على كتب روحية و هناك أيضاً سينما تحتوى على مجموعة مختارة من الأفلام الملهمة .

و يوفر المنتجع طاهى متميز يقوم كل يوم بطهى الوجبات بشكل طازج و يتم تقديمها لنزلاء المنتجع و كلها مكونة من الأطعمة العضوية .

4- منتجع  Stonewater Cove Resort :

منتجع Stonewater Cove Resort

منتجع Stonewater Cove Resort

يمتد المنتجع على مساحة 500 فدان و هو من المنتجعات الساحرة التى توفر إقامة فاخرة و مميزة للنزلاء حيث يقع وسط ألالاف المساحات الخضراء و الغابات الجميلة و يطل على بحيرة روك و المنتجع يمتاز بالفخامة و هو ملجأ مثالى للباحثين عن المغامرة و الإثارة حيث يوفر المنتجع للنزلاء مجموعة رائعة من الأنشطة المثيرة و الممتعة كالرماية و الصيد و ركوب الزوارق و السباحة و التجديف و غيرها من الأنشطة المرحة .

و يمكنك بعد التمتع بالأنشطة السابقة الأسترخاء فى الحوض الساخن أو الحصول على بعض التدليل فى سبا المنتجع.

 5- منتجع Chateau on the Lake Resort Spa & Convention Center :
منتجع Chateau on the Lake Resort Spa & Convention Center

منتجع Chateau on the Lake Resort Spa & Convention Center

هو من المنتجعات الفاخرة في ولاية ميزورى التى ستنال إعجابك عند الإقامة فيها و يضم المنتجع مطعم راقى و مقهى و متجر للحلويات كما لدى المنتجع العديد من الأنشطة التى ستبقيك مشغولاً طوال الوقت .

يمكنك الاستمتاع بحمام السباحة الموجود فى المنتجع و الذى يقع فى الهواء الطلق و هناك أيضاً مركز للياقة البدنية و منتجع صحى مريح كما يمكنك الإبحار فى البحيرة من خلال الزوارق المتوافرة على مرسى البحيرة و غرف المنتجع تحتوى على أرائك يمكن سحبها و ثلاجات صغيرة و ميكروويف مما سيوفر لك إقامة ممتعة و مريحة .

6- منتجع D’Monaco Luxury Resort :

منتجع D’Monaco Luxury Resort

منتجع D’Monaco Luxury Resort

 هو منتجع راقى و حديث قد صمم ليتخذ هيكلة المعمارى شكل الفيلا و يتوفر فى داخل أماكن إقامة مريحة مع مطابخ مفروشة بالكامل مع مهواة و تلفزيون و كابل و أنترنت لاسلكى و كل فيلا تحتوى على شرفة خاصة بها تطل على البحيرة بالإضافة إلى غسالة و مجففات شعر بالإضافة إلى العديد من الغرف التى تحتوى على سرير من أربع أعمدة .
يوفر المنتجع مجموعة من وسائل الراحة كبرك للسباحة تقع فى الهواء الطلق و أحواض أستحمام خاصة ساخنة كما يوفر جلسات تدليك مدفوعة الأجر كما يمكن الإبحار بأحد اليخوت فى البحيرة التى يطل عليها المنتجع و التمتع بليلة وسط الطبيعة الساحرة مما يجعلة مكان مثالى للأزواج.
7 – منتجع  Camden on the Lake Resort Spa & Yacht Club :
منتجع Camden on the Lake Resort Spa & Yacht Club

منتجع Camden on the Lake Resort Spa & Yacht Club

يعد منتجع متميز في ولاية ميزورى و نادى لليخوت و تتراوح أحجام الغرف المعدة للإقامة بداخلة و يحتوى على أجنحة فندقية مميزة تضم غرف معيشة و أرائك و شرفات توفر إطلالات رائعة على المياة .

اقرأ ايضاً :   السياحة في شيكاغو و دليلك لقضاء أفضل يومين هناك بالصور

كما يضم المنتجع مطعم شواء و صالة للألعاب الرياضية و حوض سباحة يقع فى الهواء الطلق كما يمكنك تأجير قارب و الاستمتاع بالبحيرة الجميلة التى يطل عليها المنتجع .

8- منتجع Westgate Branson Woods Resort and Cabins :

منتجع Westgate Branson Woods Resort and Cabins

منتجع Westgate Branson Woods Resort and Cabins

يقع المنتجع فى منعزل بالقرب من برانسون على مساحة 140 فدان و لقد بنيت غرف المنتجع بطريقية قياسية و جيدة كما يحتوى المنتجع أيضاً على أماكن أخرى للإقامة و منها فيلا بغرفة نوم واحدة أو غرفتين مع مدفأة و مطبخ كامل و شرفة و هناك أيضاً فى المنتجع كبائن يمكنك الإقامة فى داخلها إذا كنت تبحث عن الخصوصية .

يضم المنتجع مطعم للبيتزا و حانة شواء و يضم العديد من وسائل الترفيهة كثلاث برك سباحة و ملعب للكرة الطائرة الرملية بالإضافة إلى مسارات المشى الجميلة التى يمكنك أستئجار دراجة للتنزة فيها كما يقبل المنتجع الحيوانات الأليفة .

9- منتجع  Tan-Tar-A Resort:

منتجع Tan-Tar-A Resort

منتجع Tan-Tar-A Resort

هو عبارة عن منتجع غولف رائع يقع على ضفاف فرع صغير من بحيرة Ozarks بالقرب من المحميات البرية فى الغابات و يوفر المنتجع للنزلاء غرف مفروشة بالكامل مع كل الكماليات الحديثة و التى منها أجهزة تلفزيون مسطحة و ألة صنع القهوة و مطابخ و أرائك .

يتضمن المنتجع مطعمين يقدمان تشكيلة ممتازة من أرقى و ألذ الأطعمة بالإضافة إلى حديقة مائية داخلية و مرسى لتأجير القوارب للتنزة بها داخل البحيرة و يضم أيضاً ملعبين للغولف و التنس و البولينج و يمكنك التمتع بركوب الخيول هناك .

إلى هنا انتهت جولتنا السياحية فى منتجعات ولاية ميزورى الامريكية.