ولاية فيرمونت هى ولاية تقع فى الشمال الشرقى من الولايات المتحدة الأمريكية بداخل أقليم نيو انجلاند و تعد ولاية فيرمونت صغيرة الحجم حيث أنها تحتل المركز السادس من كونها واحدة من أصغر الولايات المتحدة الأمريكية من حيث المساحة كما أنها لديها أيضاً كثافة سكانية منخفضة.
ولاية فيرمونت

ولاية فيرمونت

الولاية تشتهر بجمال طبيعتها الغنية و ريفها الرائع الذى هو مقر لأفضل وجهات النظر البانورامية على الإطلاق .
فستتمتع فيها برؤية مجموعة من المناظر الطبيعية من الغابات و الحقول و الجبال الخضراء و الحدائق العامة  الساحرة بالإضافة إلى مجموعه من المعالم المعمارية الرائعة القديمة كالمنازل الزراعية التاريخية و الجسور .
و هناك أيضاً ستجد المتاحف و مسارات المشى الرائعة و الأسواق المميزة مما يعد كل ما سبق وجهة سياحية أكثر من رائعة لذا وفرنا لك اليوم مجموعة من أروع المنتجعات التى يمكن أن تستمتع بقضاء إجازتك فى داخلها .

منتجعات ولاية فيرمونت

1- مزارع Twin Farms :

مزارع twin

مزارع twin

 تمتد هذة المزارع على مساحة 300 فدان و هى واحدة من المزراع الفائقة الجمال التى تقع فى ولاية فيرمونت بالإضافة إلى المنظر الأخضر الساحر الذى ستجدة يحيط بك من كل الأتجاة ستجد أيضاً مجموعة من المبانى الرائعة التى تدل على مدى جمال العمارة الكلاسيكية الريفية حيث حينما تطأ قدمك هذة المزارع لن تريد المغادرة منها أبداً .
و هناك ستجد منتجع ساحر يمكنك الاستمتاع بالإقامة فى داخلة حيث قد تم تجهيزة على أعلى مستوى و يحتوى على مركز لياقة بدنبة و سبا.
و يتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية  كالمشى لمسافات طويلة و التجديف و الصيد الجوى بالإضافة  إلى التزلج على الجليد و التنس و تشمل الإقامة فى المنتجع توفير الوجبات كلها إلى النزلاء لذا سيوفر لك المكان تجربة فريدة من نوعها من الأناقة و الفخامة .
2- منتجع Mountaintop Inn and Resort :
منتجع Mountaintop Inn and Resort

منتجع Mountaintop Inn and Resort

يمتد هذا المنتجع على مساحة 350 فدان و يقع بالقرب من مجموعة من الجبال الخضراء التى تعد من أروع المناظر الطبيعية الخلابة و يعد المنتجع واحد من أكثر المنجعات جذباً للسياح فى ولاية فيرمونت .
يحتوى المنتجع على مطعم مميز و سبا و مركز لممارسة اليوغا و يمكنك هناك ممارسة الأنشطة الممتعة وسط حقول التزلج فى منطقة كلينتون و يعد المنتجع مكان رائع لقضاء العطلات .
يمتاز المنتجع بغرف فندقية مميزة و أكواخ و بيوت ضيافة تتوافر فيها جميع الخدمات الرئيسية التى تحتجها لإقامة مريحة و سهلة.
3-  منتجع Basin Harbor :
منتجع Basin Harbor

منتجع Basin Harbor

هو من المنتجعات الرائعة التى يرجع تاريخها إلى أكثر من مائة عام و هو واحد من وجهات العطل الشعبية التى تجذب الضيوف من جميع أنحاء البلاد.
صمم المنتجع مع 74 كوخ تم توفير وسائل الخصوصية و الراحة بداخلها و يمكنك من خلالة التمتع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة و التى منها المشى لمسافات طويلة و رياضة التجديف و صيد السمك و الغولف و ركوب الزوارق و الإبجار داخل البحيرة و التنس و كرة السلة و غيرها من الأنشطة الممتعة .
كما يسهل المنتجع مجموعة من الجولات السياحية الرائعة حول المناطق التاريخية الموجودة هناك .
4- منتجع Top Notch Resort :
منتجع Top Notch Resort

منتجع Top Notch Resort

يقدم هذا المنتجع مجموعة راقية من الغرف و الأكواخ للضيوف لتوفر لهم تجربة رائعة لا تنسى و يوفر المنتجع رياضة التنس حيث أنها تعد الرياضة الرئيسية التى يشتهر بها المنتجع كما يوفر للنزلاء عدد من المدربين الكفئ فى تعليم هذة الرياضة .
يستضيف الموقع أيضاً مركز للفروسية و سبا بالإضافة إلى أنة يمكنك التمتع بتناول الطعام داخل المطعمين التى يوفرهما المطعم.
5- منتجع Equinox Golf Resort and Spa :
منتجع Equinox Golf Resort and Spa

منتجع Equinox Golf Resort and Spa

يقع المنتجع فى قرية مانشستر ما بين الحدائق التى تمتاز بمناظرها الطبيعية الخلابة و العمارة الكلاسيكية الجديدة .
و يوفر المنتجع 150 غرفة بما فى ذلك 12 جناح مميز و جميعها مجهزة على أعلى مستوى بسبل الراحة و يضم المنتجع أيضاً ملاعب للتنس و منتجع صحى و ملعب غولف كما يمكنك الاستمتاع بأشهى المأكولات المحلية و العالمية داخل واحد من المطاعم الخمسة التى يوفرها المنتجع .
6- منتجع Castle Hill Resort and Spa :
منتجع Castle Hill Resort and Spa

منتجع Castle Hill Resort and Spa

يندرج موقع المنتجع ضمن السجل الوطنى للأماكن التاريخية و لقد شيد المنتجع من مجموعة  من الغرف الخشبية الرائعة الواقعة فى مبنى القلعة الشرقية بالإضافة إلى عدد أخر من الشقق السكنية المجانية .
يستضيف المنتجع مطعم مميز و حديقة رائعة يمكنك الأسترخاء فيها و التمتع بالمناظر الخلابة التى تحيط بالمنطقة مما يعد المنتجع مثالى لقضاء إجازة شهر عسل رومانسية.
7-منتجع Stoweflake Mountain Resort and Spa :
منتجع Stoweflake Mountain Resort and Spa

منتجع Stoweflake Mountain Resort and Spa

يوفر المنتجع أماكن إقامة أنيقة و فى فصل الشتاء يمكنك التمتع بالتزلج على الجليد فى المنطقة القريبة من المنتجع أما فى فصل الصيف فيذوب الثلج و تتغنى الأشجار بلونها الأخضر الرائع مما يجعلة مميزاً طوال فصول السنة .
و يوفر المنتجع للنزلاء غرف كبيرة تستوعب ما يصل إلى 4 أشخاص بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المنازل  التى تستوعب المجموعات الكبيرة .
و يضم المنتجع أيضاً أكثر من مطعم و منتجع صحى مميز يوفر العديد من العلاجات المفيدة للبشرة .
8- منتجع  Sugar Ridge RV Park and Campground :
Sugar Ridge RV Park and Campground

Sugar Ridge RV Park and Campground

من المنتجعات المميزة للأسر مع 150 المخيمات المنعزلة التى تقع وسط الأشجار الكثيفة و المحاطة بحمامات سباحة و بركة ساخنة و ملاعب لكرة السلة و أخرى لكرة الطائرة بالإضافة إلى مجموعة من مسارات المشى وسط الطبيعة الجميلة .
و يقع المنتجع بالقرب من العديد من الأماكن الترفيهية و أماكن الجذب الرئيسية فى الولاية و يعد المنتجع تجربة فريدة لتمتع بقضاء عطلة ساحرة بأسعار معقولة.
9- منتجع Okemo Mountain Resort :
منتجع Okemo Mountain Resort

منتجع Okemo Mountain Resort

هو منتجع للتزلج يوفر مجموعة واسعة من خيارات الإقامة المميزة و يقع بالقرب من المنحدرات الجبلية الرائعة التى هى موطن لرياضة التزلج فى فصل الشتاء.
10- Smugglers Notch :
منتجع Smugglers Notch

منتجع Smugglers Notch

هو عبارة عن منتجع عائلى يقع فى قلب الجبال الخضراء و يتوفر فية أماكن إقامة مميزة و مجموعة من الأنشطة الترفيهية المناسبة لكل موسم مع مجموعة رائعة من الموظفيين المميزين.
يحتوى المنتجع على عدد من المطاعم المميزة و الملاعب و أماكن التسوق الرائعة مما سيوفر لك كل الأماكن الرئيسية التى قد تحتاجها أثناء إجازتك.
11- منتجع  Tyler Place Family Resort :
منتجع Tyler Place Family Resort

منتجع Tyler Place Family Resort

هو منتجع عائلى شامل يقع على ضفاف بحيرة فى الينابيع المرتفعة و يضم عدد هائلة من الأنشطة الترفيهية التى تناسب الأطفال و الكبار على حد سواء و التى منها المشى لمسافات طويلة و ملاعب لكرة السلة و التنس و تسلق الجدران و الرماية .
و قد صمم المنتجع من مجموعة من الأكواخ التى تناسب الأسر الكبيرة و الصغيرة و ما زالت أعمال البناء قائمة فى المنتجع لتوفير أكبر عدد من أماكن الإقامة الأخرى.
و تشتمل الإقامة فى الفندق على ثلاث وجبات صحية فى اليوم لكل نزيل و هو يعد تجربة تخيم رائعة و فريدة.
12-منتجع  Woodstock Inn & Resort :
منتجع Woodstock Inn & Resort

منتجع Woodstock Inn & Resort

هو تجربة فاخرة مع مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة التدريجية فى مستويات الأناقة و البذج مما يوفر مجموعة من الخيارات المتنوعة يختار منها الأفراد كل فرد حسب ما يناسب ذوقة و إمكانيتة و يضم المتجع ملعب للغولف الذى يعد واحد من أعلى 100 ملعب غولف موجود فى العالم.
إلى هنا انتهت تقرينا حول اجمل واهم منتجعات ولاية فيرمونت الامريكية.
اقرأ ايضاً :   اثنان من اجمل الاماكن السياحية فى تكساس الامريكية