ولاية بنسلفانيا هى واحدة من ولايات المتحدة الأمريكية و تعد ولاية بنسلفانيا مكان مثالى لقضاء العطلات حيث أن هناك العديد من الأنشطة الممتعة التى ستتمتع بها وسط الغابات و الأشجار و الأنهار و الجبال ففيها ستتعرف على أروع صور الطبيعة الغناء.
ولاية بنسلفانيا

ولاية بنسلفانيا

كما أن الولاية تمتز بشعبيتها الكبيرة نظراً لما تتضمنة من أنشطة ممتعة و أماكن طبيعية ساحرة .
 و ستجد هناك أيضاً مجموعة من المنتجعات الجميلة الواقعة وسط أروع المناظر الساحرة و التى تعد أفضل المنتجعات الموجودة فى المدينة بل و فى العالم بأكملة .
حيث تقدم هذة المنتجعات للنزلاء مجموعة من أروع الأنشطة الترفيهية كالرياضات المائية و ملاعب للغولف و التنس و أنشطة ترفيهية كالصيد و الإبحار بداخل المياة .
و هذة المنتجعات مناسبة للجميع فسواء أكنت مقبل على حياة زوجية جديدة و تريد تمضية شهر عسل جميل فالمكان هناك مثالى و سواء أكانت لديك أسرة فالمكان مناسب أيضاً للعطلات العائلية و فيما يلى تشكيلة بأروع المنتجعات التى ستتمتع بالإقامة فيها.

افضل منتجعات ولاية بنسلفانيا الامريكية

1- منتجع Nemacolin Woodlands Resort :
منتجع Nemacolin Woodlands Resort

منتجع Nemacolin Woodlands Resort

هو من أرقى و أفخم المنتجعات الواقعة داخل الولاية حيث يمتد المنتجع على مساحة تزيد على 2.000 فدان و يستضيف المنتجع ما يقدر 390 غرفة فاخرة صممت على أعلى مستوى للحفاظ على مستوى من الرفاهية عالى للنزلاء .

و يهتم المنتجع بالنزلاء كثيراً و يعمل دائماً على إبقائهم سعداء حيث يوفر منتجع صحى معترف بة دولياً و ملعبين من ملاعب الغولف و ملعب أخر لممارسة الرماية بالرصاص و يوفر أيضاً إمكانية ممارسة الصيد لا يقتصر المنتجع على هذا فقط و إنما يضم أيضاً 11 مطعم يوفرون جميعهم تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية الرائعة .

كما يمكن أيضاً للضيوف التوجه إلى الجبل الذى يقع على مقربة من المنطقة و الذى يعد مكان مميز للتزلج على الجليد خاصة فى فصل الشتاء أو التزلج على الجليد فى المسارات التى يوفرها المنتجع .

يضم المنتجع أيضاً أكادمية للحياة البرية التى هى موطن لمجموعة رائعة من الحيوانات البرية كالدببة و الأسود و الحمار الوحشى و النمور البنغالية مما سيجعلك تشعر و كأنك سافرت فى رحلة سفارى رائعة إلى الأدغال .

و يضم المنتجع أيضاً أكادمية لسيارات الجيب الوعورة التى توفر جولات ممتعة إلى الجبال و يمكنك هناك التمتع بتجربة مثيرة و مغامرة فريدة من تسلق الجبال .

اقرأ ايضاً :   السياحة في شيكاغو و دليلك لقضاء أفضل يومين هناك بالصور

2- منتجع Omni Bedford Springs Resort :

منتجع Omni Bedford Springs Resort

هو  منتجع Omni Bedford Springs Resort

 هو عبارة عن منتجع فاخر يشتهر بملاعب الغولف كما أنة يعد منتجع صحى و لقد أختير ملعب الغولف الذى يقع فى المنتجع كأفضل ملاعب الغولف الموجودة فى المدينة حيث جاء فى المركز الأول و يحتوى المنتجع على نوعين من الغرف غرف تقع فى جناح قديم تاريخى  و أخرى حديثة مجهزة على أعلى مستوى و لقد تم توفير كل سبل الراحة بداخلها . يمتد المنتجع على مساحة 30.000 قدم مربع و يضم المنتجع 6 مطاعم مميزة .
3- منتجع The Lodge at Glendorn :
منتجع The Lodge at Glendorn

منتجع The Lodge at Glendorn

هذا المنتجع واحد من أفضل المنتجعات الموجودة فى ولاية بنسلفانيا حيث يمكن اللجوء إلية فى كل المواسم و هى تعد قطعة صغيرة من الجنة على الأرض .

يقع المنتجع فى شمال غرب نسلفانيا و يوفر غرف و أجنحة رئيسية للإقامة بالإضافة إلى 16 كبينة مستقلة مجهزة على أعلى مستوى .

و يوفر المنتجع للنزلاء مجموعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة كمسارات المشى لمسافات طويلة و ركوب الدراجات و الصيد و ملاعب للتنس و الكروكية و الإبحار فى البحيرة و ملاعب للغولف كما يوفر أيضاً مركز سبا مع مجموعة من العلاجات المفيدة .

4- منتجع  Kalahari Resort Pocono Mountains :
منتجع Kalahari Resort Pocono Mountains

منتجع Kalahari Resort Pocono Mountains

يعد هذا المنتجع مثالى لقضاء الإجازات العائلية في  ولاية بنسلفانيا و يشتهر بإحتوائة على أكبر حديقة مائية فى أمريكا و يمتد المنتجع على مساحة 220.000 قدم مربع .

يضم المنتجع حوالى 1.000 غرفة مع مجموعة من الأجنحة التى تصل إلى خمس غرف نوم لتتمكن من القدرة على أستيعاب أكبر عدد من الأفراد و تحتوى الأجنحة على مجموعة من الشرف التى توفر إطلالة مميزة على المنطقة المحيطة بالإضافة إلى أسرة بطابقين و مواقد و طاولات للعب البلياردو .

كما يضم المنتجع 11 مطعم تقدم تشكيلة من الأطعمة الإيطالية المميزة بالإضافة إلى صالة للعب البولينغ و ملعب للغولف و مسرح للأطفال و سبا يوفر مجموعة من العلاجات العضوية التى تساعد على الاسترخاء .

5- منتجع The Lodge at Woodloch :

منتجع The Lodge at Glendorn

منتجع The Lodge at Glendorn

هو واحد من أفضل 12 منتجع موجود فى العالم وفى ولاية بنسلفانيا خاصة و يساعد المنتجع النزلاء على التخفيف من الإجهاد و التوتر التى تسببهما أعباء الحياة كما يوفر المنتجع دروس للياقة البدنية و ورشات أكتشاف إبداعى و دورات لتعلم الطبخ و جولات ممتعة فى الهواء الطلق .

يقع المنتجع على ضفاف بحيرة و يحتوى على مجوعة من الحدائق الجميلة المناسبة للاسترخاء كما يتم فى هذة الحدائق زراعة الخضار و الفاكهة التى يتم تقديمها فى المنتجع .

يضم المنتجع سبا و غرف سونا و بخار و غرف فاخرة للضيوف مع شرفة توفر إطلالة جميلة على المنطقة المحيطة و كرسى هزاز لتوفير كل سبل الراحة .

اقرأ ايضاً :   اثنان من اجمل الاماكن السياحية فى تكساس الامريكية

6- منتجع Skytop Lodge :

منتجع Skytop Lodge

منتجع Skytop Lodge

يوفر المنتجع مجموعة رائعة من المناظر الطبيعية الساحرة و التى منها الشلالات التى يمكنك التمتع بالمشى على مساراتها المتعرجة كما يمكنك أيضاً ركوب الخيل فى الأسطبلات التى يوفرها المكان أو حتى الاسترخاء على الشاطئ الرملى فى بحيرة سكاى توب أو الذهاب للصيد داخل البحيرة عن طريق الإبحار فى أحد القوارب المتوافرة هناك .

كما يمكنك لعب الغولب و البولينغ و التمتع بممارسة الرماية أو حتى التزلج على الجليد فى فصل الشتاء .

يعد المنتجع مثالى للعائلات و الأزواج حيث يوفر غرف أنيقة و أكواخ خاصة تحتوى على أثاث أنيق و واى فاى مجانى و منافذ يو أس بى كما يقع المنتجع بالقرب من المطاعم و المحلات التجارية المميزة .

7- منتجع Silver Birches Resort :

منتجع Silver Birches Resort

منتجع Silver Birches Resort

يرجع تاريخ المنتجع إلى عام 1920 و يمكنك أختيار الإقامة فى أحد الأكواخ الخمسة التى تطل على الفندق أو فى غرف الفندق و يحصل كل نزيل على يوم مجانى للياقة البدنية فى منطقة البحيرة كما يضم المنتجع مطعم يعد من أفضل المطاعم الموجودة فى المدينة و يقدم تشكيلة من أروع أطباق المأكولات البحرية التى يمكنك التمتع بتناولها على ضفاف البحيرة .

كما يوفر المنتجع رحلات التجديف و الصيد داخل القوارب  كما يقدم دروس فى اليوغا .

8- منتجع  Liberty Mountain Resort :
منتجع Liberty Mountain Resort

منتجع Liberty Mountain Resort

يقع فى وادى كارول و هى من المنتجعات الحديثة التى تم بنائها من الخشب و السقوف العالية و لدى هذا المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة التى ستبقيك مشغولاً طوال اليوم و من الأنشطة الترفيهية التى يوفرها لعب الغولف و التزلج على الجليد فى فصل الشتاء و السباحة فى فصل الصيف و المشى لمسافات طويلة و ركوب الدراجات .
كانت هذة قائمة ببعض من أفضل المنتجعات التى يمكن أن تجدها فى ولاية بنسلفانيا الامريكية.