السياحة في كابرون ذات المدينة النمساوية الجميلة. تم تصنيفها من بين مدن النمسا الثانية بعد العاصمة فينا من حيث عدد السائحين الوافدين اليها سنويا. تعرف عليها من خلال هذا التقرير.

السياحة في كابرون

السياحة في كابرون

 

السياحة في كابرون

موقعها 

خريطة توضح موقع كابرون بالنمسا

خريطة توضح موقع كابرون بالنمسا

وتقع كابرون فى المنطقة السفلية لجبل كيتزهورن بالنمسا وهى على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مدينة تسيل ام زيه. يزورها سنويا وخصوصا السائحين العرب وخاصة الكويتيون الذين تملكو عدد كبير من المنازل هناك وبهذة المدينة مطاعم عربية كثيرة لبيع الطعام الحلال كما قلنا لوجود عدد كثير من العرب هناك  المدينة بها متنزة كبير لتنشيط حركة السياحية في كابرون , ومركزا للطاقة (دار الطاقة) والتى تمد المعنيون بالمعلومات الاعلامية الخاصة بالطاقة الكهربائية وتوليد الطاقة.

أهم معالم السياحة في كابرون

السياحة في كابرون لها اهمية تاريخية بالغة, وبها الكثير من المعالم السياحية والأثرية كما أن لها موقع متميز قريب من قمم جبال الالب الرائعة. ومن أهم المعالم الاثرية الموجودة في كابرون :

1- القلعة الصخرية 

القلعة الصخرية

القلعة الصخرية

بنيت هذة القلعة فى القرن الثانى عشر الميلادى وقد تم اعادة ترميمها فى عام 1975 ميلادية. وتعد من ابرز معالم السياحة في كابرون النمسا.

2- الكتلة الجليدية 

Kitzsteinhorn

Kitzsteinhorn

وتوجد هذة الكتلة الجليدية على جبل (Kitzsteinhorn) يزور عدد كبير من السائحين يمكنك ممارسة أكثر من رياضة فى هذة المنطقة وخصوصا رياضة التزلج وبالمنطقة عربات سكك حديد لتصعد بها الى الجبل وبالطبع رياضة صعود الجبل ستجدها ممتعة صيفا وشتاءا. ويعتبر هذا المكان من اهم اماكن السياحة في كابرون.

واليك  الان مجموعة من الفنادق الهامة الموجودة فى مدينة كابرون.

فنادق كابرون النمسا

فندق تارون سبا 

فندق تارون سبا

فندق تارون سبا

يصنف هذا الفندق من ضمن الفنادق الاربع نجوم وهو فندق رائع يحتوى على مسبح خارجى مغطى بالزجاج ومنطقتى سبا كبيرة جدا داخلية وخارجية بمساحة عشرون الف متر مربع (20000 متر مربع )  بها 12 مسبح داخلى وخارجى و13 غرفة ساونا مختلفة وجمباز مائى وغرف البخار ومنطقة جلوس مع مدفأة كذلك يتم تقديم عصائر الفاكهه والشاى مجانا وهناك  . الغرف لها اطلالات مذهلة على جبال الالب وعددها 160 غرفة تحتوى على شاشات تلفزيون وحمام به مجفف للشعر  وكذلك تحتوى على مينى بار مجانى يعبأ يوميا بمشروبات غير كحولية ويوجد غرف لغير المدخنين ويقع هذا الفندق على بعد خمسة كيلو مترات من كيتزستاينهورن الجليدية للتزلج يحتوى الفندق على 6 مطاعم عصرية ويوجد غرفة للياقة البدنية تطل على الجبل فى مشهد بانورامى رائع ويتوفر بالفندق مجموعة متنوعة ومختلفة من جلسات المساج والحمامات العلاجية وعلاجات التجميل يوجد بالفندق خدمة الواى فاى المجانية ويسمح لك باصطحاب الحيوانت الاليفة ومواقف سيارات مجانية كذلك يوجد سبا خاص للاطفال بها مسبح خارجى والعاب مائية وملعب للاطفال وغرفة العاب ورعاية متخصصة للاطفال التى تزيد اعمارهم عن الثلاث سنوات (3 سنوات ) ستستمتع كثيرا فى تارون سبا.

اقرأ ايضاً :   فيديو : الريف النمساوي زيلامسي و كابرون

لحجز الفندق اضغط هنا

 

 

2-فندق تسور بورغ 

فندق تسور بورغ

فندق تسور بورغ

فندق جيد يقع على تلة صغيرة  يبعد عن مصاعد التزلج 2 كيلو متر توفر اطلاللة بانورامية على جبل كيتسنغاهورن غرف الفندق وعددها 32 غرفة تحتوى على شاشات تلفزيون مسطحة وتضم بعض الغرف شرفات ويمكنك الوصول الى كل غرف الفندق عن طريق مصعد كهربائىوبه غرف لغير المدخنين  الفندق به منطقة سبا فاخرة ومسبح الداخلى منه به تيارات المياة المتعاكسة وعدد3 ساونا حديثة مع توفر احذية للحمام واثواب مجانية يوجد بالفندق مواقف سيارات مجانية ويسمح لك باصطحاب الحيوانات الاليفة  بوفية الطعام يقدم أطعمة صحية ومتنوعة وذواقا باصناف طعام متتالية.

لحجز الفندق اضغط هنا

 

 

3- فندق افينيدا مونتينلوديجز كابرون باى البين رينتالز

فندق افينيدا مونتينلوديجز كابرون باى البين رينتالز

فندق افينيدا مونتينلوديجز كابرون باى البين رينتالز

 هذا العقار يوجد بجوار حافلة التزلج التى تتجة الى تلفريك جبال مايسكوجبل وكيتستاينهورن واربتبان ويقدم هذا الفندق شقق واستديوهات انيقة وجميلة مجهزة بمطبخ حديث وغسالة اطباق وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام  ويمكنهم توفير وجبة الافطار لوطلبتها يوجد بالفندق عدد 26 شقة واستوديو والفندق يبعد عن وسط كابرون 500 متر فقط حيث يمكنك العثور على السوبر ماركت والمطاعم المختلفة والمتنوعة يوجد بالفندق موقف سيارات مجانى وخدمة واى فاى مجانية وكذلك غرف عائلية وغرف لغير المدخنين اذا اقمت بالفندق فى فصل الصيف اى من يوم 15 مايو الى يوم 15 اكتوبر ستحصل بالتاكيد على البطاقة الصيفية والتى تقدم العديد من الانشطة الصيفية الحرة فى المنطقة والعديد من الخصومات على اماكن الجذب السياحى المحلية.

لحجز الفندق أضغط هنا

4- فندق Rudolfshof

فندق Rudolfshof

فندق Rudolfshof

يقع فى مدينة كابرون على بعد 500 متر من ليخنير بيرغ ويوجد به خدمة واى فاى مجانية ومنطقة سبا تشتمل على ساونا الغرف عددها 50  مزودة بتلفزيونات مسطحة وحمام خاص مزود بمجفف شعر وأردية حمام ونعال ويوجد فى بعض الغرف اماكن خاصة للجلوس حيث يمكنك الاسترخاء فيها الفندق به خدمة واى فاى مجانية ومواقف سيارات مجانية ومسبح داخلى وغرف لغير المدخنين ويقع بجوار الفندق العديد من الانشطة فى المنطقة المحيطة به مثل التزلج والجولف وتقع بانورامايان شاوفليبرغ على بعد 800 متر من الفندق واقرب مطار للفندق هو مطار دبليو اى وزيقع على بعد 61 كيلومتر من الفندق.

 5- شقق أكسكلوزيف
شقق أكسكلوزيف

شقق أكسكلوزيف

مكان جميل للاقامة يقيمة السائحون ان ما يدفعونه أقل مما يحصلون عليه من خدمات تقع هذة الشقق وعددها 10 بموقع هادئ جدا بوسط وقلب مدينة كابرون فى مواقع مختلفة وتوفر أجواء انيقة بجوار مسارات دراحات الجبال ومسار التزلج الريفى على الثلج حيث تتوقف حافلة التزلج أمام مكانين للاقامة وتقع مصاعد التزلج على بعد 600 متر . يمكنك الوصول الى مدينة كابرون فى خمسة (5) دقائق سيرا على الاقدام من الشقق .  وتطل مباشرة على جبل كيتشتاينهورن . ويمكنك استخدام السبا المتوفرة هناك Tauern الجديدة استخدام مجانى وغير محدود كنزيل من كبار الزوار والسبا يشتمل على مسابح داخلية وساونا. الشقق مؤثثة باثاث راقى وانيق ذو ذوق رفيع بها مطبخ وشرفة وفناء (  حديقة  ) وبالطبع يمكن لجميع النزلاء النازلين بالشقق استخدام الحديقة.

اقرأ ايضاً :   أجمل الاماكن السياحية و الانشطة التى يمكنك القيام بها في فينا

واذا اقمت من فترة 15 مايو الى 15 اكتوبر سوف تحصل على بطاقة زيل ام سى كابرون الصيفية مجانا والتى تعطى مزايا لحامليها منها الحق فى العديد من المزايا والخصومات مثل ركوب التلفريك مجانا والدخول الى البحيرات المحلية مجانا.

الشقق بها خدمة واى فاى مجانية ومواقف سيارات مجانية يمكنك اصطحاب الحيوانات الاليفة فتواجدها مسموح فى مكان الاقامة ويوجد ايضا غرف عائلية وغرف لغير المدخنين كما يوجد خدمة النقل من والى المطار.

6- شقق فندقية فايدمانسيال 

شقق فندقية فايدمانسيال

شقق فندقية فايدمانسيال

شقق ممتازة جدا ومكان اكثر من رائع مكان يستحق الزبارة أكثر من مرة الاستقبال راقى جدا والشقق نظيفة بدرجة كبيرة سوف تسعدك وعدد شققه حوالى 15 شقة ويقع الفندق فى وسط  ومركز مدينة كابرون يقدم الفندق شقق ذاتية الخدمة مفروشة بالطراز الكلاسيكى بها جميعها تراس ومنطقة للجلوس وتناول الطعام وحمام انيق الافطار رائع ويمكن توصيله الى الشقق حسب الرغبة والطلب الفندق قريب من الاماكن الحيوية فى كابرون فهو يبعد عن موقف حافلة التزلج دقيقة واحدة سيرا على لااقدام وتستغرق الرحلة بالحافلة 6 دقائق فقط للوصول الى التلفريك بالفندق مواقف سيارات مجانية وكذلك خدمة الانترنت مجانية يمكنك اصطحاب الحيوانات الاليفة كما ترغب ويوجد غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وكذلك مركز للياقة البدنية كما يمكنك الحصول على بطاقة تسيل ام زى الصيفية من الفترة من 15 مايو الى 15 اكتوبر مجانا مع اقامتك والتى تمنحك مميزات اضافية وخصومات رائعة لاماكن الترفيه فى كابرون.

 

الى هنا ينتهى تقريرنا حول السياحة في كابرون الجميلة عبر جولة سريعة حول موقعها و وصفها واهم المعالم الاثرية بها والفنادق الهامة. و نتمنى لكم رحلة سعيدة وموفقة كابرون الساحرة.