مما لا شك فيه أن السفر هو أفضل وسيلة للترفيه عن النفس واكتشاف الثقافات الجديدة، ويبقى التسوق في أي من الوجهات حول العالم هو أحد أجمل التجارب السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها،  وعلى الرغم من أن جزر المالديف قد لا تكون الوجهة المفضلة للتسوق لدى الكثير من الزائرين، ولكن اختيار قلادة مصنوعة يدويًا أو أحد الهدايا التذكارية التي يمتزج فيها لون السماء والبحر الهادئ المميز لهذه الجزر، من المؤكد انها ستضفي على رحلتك الكثير من سبل الاستمتاع، فإن كنت تتساءل عن أفضل أماكن التسوق في جزر المالديف والتي تقع أغلبها في العاصمة ماليه، انضم إلينا في التقرير التالي.

أفضل أماكن التسوق في جزر المالديف وأجمل الهدايا التذكارية التي يمكنك اقتناءها

سوق ماليه المحلي

التسوق في جزر المالديف لاسيما في سوق ماليه المحلي هو فرصة رائعة للاستمتاع، حيث يقع على الواجهة البحرية الشمالية ، ويعد السوق الأكثر انتشارًا في جزر المالديف، وأحد أفضل الخيارات للمسافرين من جميع أنحاء العالم ؛ حيث يغريك بروعة الحرف اليدوية المحلية والهدايا التذكارية الرائعة، ناهيك عن أكشاك الطعام المتنوعة والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المالديفية الرائعة، الأمر الذي يجد شعبية كبيرة بين الزائرين.

أفضل وقت للزيارة: من 8:00 صباحًا إلى 11:00 مساءً

Majeedhee Magu

تقع Majeedhee Magu في قلب مدينة ماليه، وهي محطة رائعة تلبي جميع احتياجاتك، ولاعجب في ذلك فهذا السوق يضم مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية بأسعار رخيصة، وإذا كان لديك القدرة على المساومة ، فإن Majeedhee هو المكان المناسب لك، لاقتناء أجمل المنتجات المحلية المميزة والتي لن تكلفك الكثير من المال.

أفضل وقت للزيارة: من 9:00 صباحًا إلى 11:00 مساءً

Le Cute

احصل على منتجات التجميل المتوفرة في Le Cute خلال التسوق في جزر المالديف ، فإذا كنت من محبي التسوق، فإن بعضًا من أفضل الأشياء للتسوق في جزر المالديف ستجدها في هذا المتجر، وهو متجر ضخم يتعامل مع منتجات الرعاية الصحية ومستحضرات التجميل التي تحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين ولكن يرجى العلم بارتفاع الأسعار.

أفضل وقت للزيارة: من 9:30 صباحًا إلى 11:00 مساءً و 4:00 مساءً – 6:00 مساءً و 8 مساءً – 11:00 مساءً يوم الجمعة

STO Trade Centre

يتميز STO Trade Centre بأنه مركز تسوق مزدهر يقصده الكثير من السائحين والسكان المحليين على حدا سواء ، حيث يوفر تجربة تسوق مالديفية لا تقارن في العاصمة ماليه، ويحتوي على قسم للأسرة في الطابق الأول بينما تملأ الهدايا التذكارية الساحرة الطوابق العليا بمجموعة غنية من المنتجات المحلية الجميلة.

أفضل وقت للزيارة: من 8:30 صباحًا إلى 10:00 مساءً

Island Bazaar

ينقلك هذا البوتيك الرائع والأنيق والذي يقع في مالية بجزر المالديف إلى عالم آخر، فإن كنت  ترغب في جمع الحرف اليدوية الرائعة من كل دولة تسافر بها؟ فأنت في المكان المناسب، فهذا هو واحد من أفضل أماكن التسوق في جزر المالديف إذا كنت ترغب في تقديم هدايا فريدة من نوعها إلى احبائك في بلادك.

أفضل وقت للزيارة: من الساعة 10:00 صباحًا إلى 6:00 مساءً ومن 4:00 مساءً إلى 6:00 مساءً في أيام الجمعة

سنترو مول

إذا كانت العلامات التجارية الفاخرة ومناطق تناول الطعام ومناطق الألعاب هي ما تبحث عنه في وجهتك للتسوق، فتوجه إلى سنترو مول في هولهومالي، والذي يستضيف أكثر من 30 منفذًا تجاريًا ومتجرًا رئيسيًا وسبا مثل Manhattan Fish Market ، ما يجعل منه بلا شك مكان فخم للتسوق وسط المحيط.

أفضل وقت للزيارة: من 7:00 صباحًا إلى 12:00 منتصف الليل

 Chaandhanee Magu

التسوق في جزر المالديف

يمثل هذا المكان الرائع واحدا من أماكن التسوق في جزر المالديف والتي لها شعبية واسعة بين الزائرين، حيث يوفر مجموعة مذهلة من الحرف اليدوية والتحف التي لا تقارن، ذلك فضلا عن مجموعة ضخمة من السلع المستوردة أيضا، لذا فعادة ما يعرف هذا المكان باسم ‘بازار سنغافورة’ ، فلا شيء يفوق مزايا العالمين على أرض واحدة.

أفضل وقت للزيارة: من 9:00 صباحًا إلى 11:00 مساءً

Nala Boutique   

التسوق في جزر المالديف

عندما تكون في جزر المالديف ، وتحديد في منتجعات كورومبا المالديف، فلا تتردد عن زيارة هذا المركز للاستمتاع بكثير من المنتجات المصنوعة محلياً كالهدايا والملابس المصبوغة يدوياً والمنتجات المشتقة من جوز الهند، ولا يقتصر الأمر على هذا فحسب، بل يمتد الأمر إل ما يضمه المركز من مجموعة واسعة من الألعاب  التي ستبقيهم سعداء.

وقت الزيارة: من 8:30 صباحًا إلى 10:00 مساءً

الهدايا التذكارية عند التسوق في جزر المالديف

بينما تستمتع عزيزي المسافر بأفضل الأوقات في جزر المالديف، بالفعل ستسعى لاقتناء بعض الأشياء التذكارية التي تحافظ على ذكرياتك بعد العودة ، وفي السطور التالية ستتعرف معنا على قائمة أفضل الهدايا التذكارية للشراء في جزر المالديف

فن الرسم جزر المالديف

ستغريك اللوحات المرسومة في جزر المالديف بشكل كبير مع ألوانها الجميلة وأشكالها الرائعة، وبالفعل تأتي اللوحات أيضًا مع لوحة قماشية ملفوفة تجعلها جاهزة للتعليق.

مغناطيس الثلاجة

التسوق في جزر المالديف

هل أنت من السائحين ممن يقومون بتوثيق رحلاتهم عبر مغناطيس الثلاجة؟ فأنت في المكان المناسب، حيث تقدم جزر المالديف بعض تلك الهدايا التي تمتاز بأسعار الرخيصة والتي يمكن إضافتها على أبواب الثلاجة في علامة على جزر المالديف.

قلادة اليدوية

يقوم السكان المحليين في جزر المالديف بتقديم القلائد المصنوعة يدويا للسائحين في أعمال فنية جميلة وبأقصى قدر من الجاذبية، وبأسعار أيضا معقولة.

 الحصير المصنوع يدويا

التسوق في جزر المالديف

يمكنك خلال تلك الرحلة الرائعة إلى هذه الوجهة الساحرة إضافة هذه التحفة من الحصير المصنوع يدويا إلى الديكورات الداخلية الخاصة بك؟ والتي ترمز إلى ثقافة جزر المالديف، وبالفعل ستترك لديك الكثير من الذكريات الجميلة.

اترك رد