إن كنت تخطط للسفر والسياحة في جزر المالديف ، وتحاول أن تبحث عن بعض الأماكن ذات الأسعار المعقولة، لا تقلق فقد جمعنا لك 8 من أفضل المنتجعات بتلك الوجهة الساحرة والتي تقدم لك قيمة رائعة مقابل المال، ما يعني تكلفة معقولة وفرص عدة للاستمتاع والاستجمام..

أفضل منتجعات جزر المالديف للباحثين عن الاستجمام بتكلفة معقولة

منتجع  رانفيلي (من 100 دولار إلى 200 دولار في الليلة)

إذا كنت تبحث عن الاستجمام في جزر المالديف مع لمسة من المشاعر المحلية، فإن منتجع رانفيلي آيلاند ريزورت هو المكان المثالي لك، حيث تتميز جميع الغرف البالغ عددها 56 غرفة بكونها نظيفة وبسيطة ومريحة وتحتوي إما على فناء شاطئي أو شرفات تطل على مناظر خلابة، وميني بار مجهز بالكامل، ومكاتب صغيرة.

ونظرًا لأن الغرف تفتقر إلى أجهزة التلفزيون والواي فاي ، فإن من يبحثون عن سبل التواصل أو من لديهم ارتباطات بالعمل لم ينال المكان إعجابهم، على الرغم من أن البعض يرى بأن المنتجع الصحي والشاطئ الضخم والمسبح والرياضات المائية وثلاثة بارات وأنشطة أسبوعية كافية للاستمتاع.

يقع منتجع رانفيلي على بعد حوالي 30 دقيقة من ماليه بالطائرة المائية. من المؤكد أن طريقة النقل هذه ليست رخيصة ، لكن الكثيرين يجدون أن الأمر يستحق هذه التكلفة – خاصة بالنسبة لمغامرة الطائرة المائية الرائعة.للحجز عبر بوكينج من هنا

منتجع كيها مالديفيز (من 100 دولار إلى 200 دولار في الليلة))

يعتبر منتجع كيها مالديفيز مكانًا آخر للاستجمام بأسعار معقولة، حيث يتميز بالحياة البحرية الغنية ، والطعام الجيد ، والشواطئ الجميلة ، ووسائل الراحة العائلية. تم بناء المنتجع في عام 2012 ، وهو يتميز بالرقي والتجديد ، وتحيط به شواطئ ذات رمال بيضاء ؛ وفي الوقت نفسه ، تم بناء عشرات البنغلات المائية وسبا على البحيرة على ركائز.

ويبقى أكبر عيوب منتجع كيها مالديفيز هو موقعه، حيث تستغرق الرحلة حوالي 30 دقيقة من مطار ماليه ، بالإضافة إلى خدمة النقل بالقارب، ولكنه غالبًا ما يكون بنصف سعر المنتجعات المماثلة التي يسهل الوصول إليها. ناهيك عن أن المنتجع معترف به كمحمية عالمية لليونسكو للمحيط الحيوي مع بعض أفضل مواقع الغوص في جزر المالديف. للحجز عبر بوكينج من هنا .

كوريدو آيلاند ريزورت آند سبا (200 دولار إلى 300 دولار في الليلة)

يمثل كوريدو آيلاند ريزورت آند سبا واحدا من أكبر جزر المنتجع في جزر المالديف، حيث تحتوي الغرف على ميني بار وغلايات الشاي ومشغلات الأقراص المدمجة وخدمة الواي فاي المجانية، كما إنه مليء بالمطاعم والبارات ويحتوي على مساحة كبيرة لتوفير وسائل الراحة الكبيرة مثل ملعب لكرة القدم وملعب للجولف ومنتجع صحي وثلاثة حمامات سباحة.

ولعل الغرف ذات الأسعار المعقولة والطعام المثير للإعجاب يجعل كوريدو آيلاند ريزورت آند سبا قيمة إجمالية رائعة سيصعب على المسافرين العثور على منتجع راقي أفضل بنفس الأسعار.للحجز عبر بوكينج من هنا

منتجع وسبا جزيرة فيلاميندو (من 200 دولار إلى 300 دولار في الليلة)

يعد منتجع وسبا جزيرة فيلاميندو المكون من 184 غرفة، واحدًا من منتجعات جزر المالديف التي يمكن أن تقدم لك فرصة مشاهدة الحيتان، كما تتميز الغرف بأنها فسيحة وأنيقة ، وتتميز بالديكور الذي يتنوع ما بين مشرق وممتع إلى رصين وأنيق.

يضم المنتجع العديد من حمامات السباحة والمطاعم والملاعب الرياضية ومنتجع صحي منتشر في جميع الأنحاء ، وهناك مناطق مخصصة للبالغين فقط، فهو خيار رومانسي وهادئ للعائلات والأزواج. الجزيرة هي أيضًا موطن لمساحات كبيرة من الشاطئ الرملي الأبيض ، وتبعد 25 دقيقة بالطائرة المائية عن ماليه.للحجز عبر بوكينج من هنا

كورومبا المالديف (300 دولار في الليلة)

يعد هذا المنتجع الراقي المكون من 180 غرفة هو الأقدم في جزر المالديف. تم افتتاحه حوالي عام 1972 في مزرعة جوز الهند السابقة محاطا بشواطئ ذات الرمال البيضاء، ويمكنك الوصول إليه في رحلة سهلة (ورخيصة) من المطار.

وعلى الرغم من أن هذا المنتجع ليس الأكثر هدوءا، إلا أن المنتجع لديه الكثير لتقدمه ، بما في ذلك ثمانية مطاعم وثلاثة بارات ومسبحين وسبا حديث، كما أنه جذاب للعائلات ، وذلك بفضل نادي الأطفال مع خدمات مجالسة الأطفال.

كما تحتوي تسعة أنواع من الغرف التي تم تجديدها على ديكور عصري أساسي وفناءات خارجية وحمامات واسعة في الهواء الطلق مع أحواض استحمام ودش منفصلين، ويعتبر مطعم Thile الأنيق الذي افتتح في عام 2014، من بين الأفضل في جزر المالديف.للحجز عبر بوكينج من هنا

ميرو آيلاند ريزورت (300 دولار في الليلة)

المالديف

لا يعد منتجع ميرو آيلاند ريزورت ثالث أقدم منتجع في جزر المالديف فحسب، بل هو أيضًا ثالث أكبر منتجع ، حيث يحتوي على 286 غرفة جذابة لجميع الأعمار.

وخلال اليوم ، هناك الكثير من الأنشطة المتاحة ، بما في ذلك مركز للغوص مع دورات باللغة الفرنسية والألمانية والإنجليزية ، وعدد من الرياضات المائية ، والرحلات ، ومجموعة القيادة ، وحتى ملعب للجولف. تحتوي الغرف ذات الأجنحة الفاخرة على أسقف خشبية مقببة وألواح خشبية وأسرّة مريحة، وهناك بعض الغرف فوق المياه ، وبعضها على الشاطئ. وليست هناك حاجة لطائرة مائية للوصول إلى هنا، بل يمكنك ركوب قارب لمدة ساعة من مطار ماليه. للحجز عبر بوكينج من هنا.

منتجع جزيرة كوراماتي (300 دولار في الليلة)

المالديف

تشمل الميزات البارزة في هذا المنتجع مركزين منفصلين للغوص ، ومنتجع صحي ، ومناطق شاطئية، وتحتوي جميع الفيلات المعاصرة ذات الأسقف المصنوعة من القش على أفنية ؛ ويحتوي البعض منها على أحواض استحمام ساخنة في الهواء الطلق أو حمامات سباحة خاصة.

تغطي الأسعار الأساسية الشاملة المشروبات والوجبات في أحد مطاعم البوفيه الرئيسية الثلاثة، ويمكن للضيوف الوصول بالطائرة المائية ، لكن معظمهم يختارون خدمة النقل بالقارب، والتي يمكن أن تتعثر أثناء الطقس العاصف.للحجز عبر بوكينج من هنا

منتجعات ذا صن سيام إيرو فوشى لوكشري ريزورت مالديف  (300 دولار في الليلة)

المالديف

تم افتتاح هذا المنتجع المكون من 221 غرفة في نونو أتول لأول مرة في عام 2008 ، وتقع معظم الفيلات النظيفة والمعاصرة (بعضها مع حمامات سباحة خاصة) على طول الشواطئ ذات الرمال البيضاء،. في الوقت نفسه ، تحتوي الفيلات فوق المياه على طوابق خاصة مع سلالم إلى البحر الفيروزى وبعضها مع حمامات سباحة خاصة. كما توفر الجزيرة التي تبلغ مساحتها 52 فدانًا الرياضات المائية والرحلات لجميع الأعمار ، بما في ذلك مركز غوص PADI ذي الموقع الرئيسي ، ويمكن للأزواج الاسترخاء في المسبح المخصص للبالغين فقط ، أو في المطاعم على ضوء الشموع ، أو في أكبر منتجع صحي في جزر المالديف. ويجب على العائلات ملاحظة أن هذا واحدا من المنتجعات الفاخرة القليلة في جزر المالديف التي توفر نادي للأطفال ومجالسة الأطفال. للحجز عبر بوكينج من هنا

اترك رد