تقع مدينة بريغنز عاصمة منطقة فورارلبرغ، على الحدود الغربية لدولة النمسا، بين بحيرة كونستانس وجبل بفاندر، ما يجعلها موقعها مثاليًا لاستكشاف الجمال الطبيعي المدهش لهذه المنطقة الجميلة، فإذا كنت تبحث عن مدينة مليئة بالثقافة ولكن أيضا قريبة من الطبيعة، فإن بريغنز هي الخيار المثالي.

أفضل الأماكن والتجارب السياحية في بريغنز

بحيرة كونستانس

تقع بحيرة كونستانس الضخمة والتي تعتبر ثالث أكبر بحيرة في منطقة وسط أوروبا، على شاطئ البحر في مدينة بريغنز، وتحدها ثلاثة بلدان مختلفة، وباستخدام العبّارات التي تعبر البحيرة، من الممكن زيارة الثلاثة بلدان في يوم واحد؛ بما في ذلك النمسا وألمانيا وسويسرا ، حيث يمكنك الذهاب إلى ألمانيا لتناول طعام الغداء قبل العودة إلى النمسا لتناول العشاء.

يحتوي الجزء النمساوي من البحيرة على الكثير من الشواطئ العامة الرائعة أيضًا، وهناك الكثير من الفرص للاستمتاع بالبحيرة؛ بداية من فرص السير بين أجمل المشاهد الخلابة، وحتى الاستمتاع بالرياضات المائية مثل التجديف بالكاياك.

ركوب الدراجة

 

في الصيف ، تعد التلال الخضراء وغابات جبال الألب الغنية في منطقة بريغنز جنة للسير لمسافات طويلة وركوب الدراجات. فإذا كنت تريد تحديًا حقيقيًا ، يمكنك ركوب الدراجة حول بحيرة كونستانس بأكملها. حيث يمر مسار الدراجات البالغ طوله 260 كلم عبر النمسا وألمانيا وسويسرا ، ويقدم بعض المناظر المذهلة للبحيرة، حاصة مع كون المسار مستوي ، واسع ، ومحفووظ بشكل جيد.

زيارة التلال

 

يمثل السير فرصة رائعة للاستمتاع في منطقة بريغنز التي تتمتع بموقع مثالي على سفوح جبل بفاندر، وهو جبل يبلغ ارتفاعه 1064 متر فوق مستوى سطح البحر ويطل على المدينة والبحيرة.

ويمكنك هناك الاستمتاع بركوب تلفريك فاندربان إلى الأعلى، أوإن كنت مغامرا، يمكنك الصعود إلى أعلى، فعلى طول الجبل هناك الكثير من مسارات السير المميزة، من مسار طبيعي لمدة 30 دقيقة إلى رحلات نهارية أكثر تحديًا طوال اليوم.

ويمكنك الحصول على خريطة المشي لمسافات طويلة من مكتب السياحة والتوجه إلى التلال لتحظى بيوم لا ينسى.

مهرجان أوبرا بريغنز

طوال فترة الصيف ، أصبحت التلال المحيطة ببريغينز حية حقاً بصوت الموسيقى، حيث أن مهرجان الأوبرا يشعل المسرح الذي يقام في الهواء الطلق على حافة بحيرة كونستانس فوق المياه عائما مما جعله مزارا معماريا وسياحيا، مع إطلالة على على مجموعة من المشاهد الخلابة.

الفن والعمارة

أصبحت فورارلبرغ من الوجهات النمساوية الرائدة في مجال الفن الحديث والهندسة المعمارية الغني بشكل مدهش، فإلى جانب كون هي المنطقة شهيرة بروعة مشاهد الجبال وبلدات جبال الألب الخلابة، ولكن المنطقة قد احتضنت الفن الحديث الذي يمكنك اكتشافه خلال مهرجان بريغنز، وهو مهرجان فني رائع يستحق الاكتشاف.

ركوب تلفريك كارين دورنبيرن

للحصول على أفضل عرض للمنطقة، يمكنك القيادة إلى دورنبيرن، وهي بلدة صغيرة تبعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة بريغنز، حيث يمكنك هناك ركوب تلفريك كارين حتى هضبة المشاهدة والمطعم الذي يقع على ارتفاع 976 متر فوق مستوى سطح البحر، مع الاستمتاع بإطلالة مذهلة على بحيرة كونستانس والدول المحيطة بها: ألمانيا والنمسا وسويسرا.

زيارة المتاحف

في حالة سوء الأحوال الجوية ، يمكنك الاستفادة بالوقت عبر زيارة أحد المتاحف، والتي يأتي في مقدمتها متحف الفن أو متحف فورارلبرغ، وكلاهما يستحق الزيارة، فقد تم بناء هذا الأخير من زجاجات بلاستيكية، وعلى الرغم من أن الأمر يبدو غريبا بعض الشيء في البداية ، ولكن عند إلقاء نظرة فاحصة ، ستجد أنه تم استخدام حوالي 16.000 زجاجة لبناء هذا المبنى.

البلدة القديمة

تأخذك عزيزي المسافر البلدة القديمة في هذه المدينة الساحرة في جولة لا تنسى إلى الماضي ما بين الشوارع المرصوفة بالحصى والممرات الضيقة المليئة بالسحر، الذي يمكنك أن تلمسه عبر المباني القديمة والمعالم التاريخية الفريدة والتي تتمتع بالهندسة المعمارية الرائعة.

 

تقع ولاية فورارلبرغ ، النمسا على حدود سويسرا وألمانيا وإمارة ليختنشتاين، ما يجعلها وجهة يسهل الوصول إليها من العديد من البلدان.

تمتد فورارلبرغ حوالي 100 كم من الشمال إلى الجنوب ، وتحتوي على ست مناطق متنوعة ومبهجة ، بما في ذلك منطقة بودينسي فورارلبرغ حيث ستجد بريغنز . فقم بزيارة موقع فورارلبرغ السياحي لمزيد من المعلومات عن الولاية وموقع بودينسي فورارلبرغ للحصول على معلومات حول بريغنتس وبحيرة كونستانس والمنطقة المحيطة بها.

تأكد من شراء Bodensee-Vorarlberg Freizeitkarte (بطاقة الترفيه) للحصول على أفضل العروض في جميع الأمور الرائعة التي يمكنك القيام بها في بريغنز، النمسا.

أفضل الفنادق في بريغنز

Radisson Blu Hotel, St. Gallen

يقع فندق Radisson Blu Hotel, St. Gallen على بعد خطوات من جبال الألب السويسرية.

تحتوي جميع الغرف الـ 123 على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات رقمية ، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وآلات صنع القهوة / الشاي، مع توفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة . وتتوفر أيضًا خزائن ومجففات شعر وهواتف.

يقدم مطعم Restaurant und Bar olive المأكولات الأوروبية الحديثة ويفتح أبوابه لتناول الإفطار والغداء والعشاء.

تشتمل تسهيلات رجال الأعمال على مساحة للمؤتمرات وقاعات اجتماعات ومركز لرجال الأعمال. تشمل وسائل الراحة الإضافية خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومرافق غسيل الملابس. يتوفر بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/ch/radisson-sas-st-gallen.ar.html?aid=903598

Four Points By Sheraton Panoramahaus Dornbirn

بريغنز

يقع Four Points By Sheraton Panoramahaus Dornbirn على بعد خطوات من أرض معارض Dornbirn Exhibition وعلى بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من استاد Birkenwiese.  تشمل المزايا في هذا الفندق سبا متكامل الخدمات ومطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق.

تحتوي جميع الغرف الـ 120 على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية وزجاجات مياه مجانية وخزائن. وستجد اللمسات اللطيفة مثل أردية الحمام ولوازم الاستحمام المجانية لتعزيز إقامتك. كما تتوفر مجففات شعر وهواتف ومكاتب.

يمكن أن يشمل يوم التدليل في Home of Balance جلسات المساج واللفائف الجسدية وعلاجات تقشير الجسم بالإضافة إلى العلاج العطري.

تمتع بالمسبح الداخلي والنادي الصحي والساونا وكذلك الوصول إلى دروس التمارين الرياضية. من بين وسائل الراحة التجارية المتوفرة مركز لرجال الأعمال مفتوح على مدار 24 ساعة ومساحة للمؤتمرات وغرف للاجتماعات.

بالإضافة إلى ذلك ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وتراس على السطح وخدمات الكونسيرج. كما يتوفر بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/at/4-points-by-sheraton-panoramahaus.ar.html?aid=903598

اترك رد