السياحة في فورارلبرغ النمسا

ما بين روعة الجبال التي ترتفع نحو السماء، والأنهار التي تشق طريقها أسفل التلال وعبر القرى الصغيرة المنتشرة في المروج الملونة، والتي تحيط بها المراعي الخصبة حيث ترعى الحيوانات ما بين الحقول الخضراء وسط الهواء الجبلي النقي، ستجد نفسك في رحلة إلى عالم الخيال بمدينة فورارلبرغ ، والتي تعد أحد أجمل وجهات السياحة في النمسا، وهي منطقة تقع في أقصى غرب البلاد مع مناظر طبيعية متنوعة بقدر ما هي جميلة.

السفر إلى فورارلبرغ النمسا

تقع فورارلبرغ في أقصى غرب النمسا، بين بحيرة كونستانس وجبال الألب المجاورة لألمانيا وسويسرا وإمارة ليختنشتاين. وعلى الرغم من كون هذه المنطقة صغيرة الحجم، لكنها تمتاز بالفعل بمشاهد الطبيعة الخلابة.

وفي حين أنها أصغر منطقة في النمسا ، فإن فورارلبرغ لديها وفرة من مناطق الجذب الطبيعية ، مع سحر يجذب الزائرين من كل حدب وصوب، وعلى الرغم من كونها قد لا تكون معروفة جيدًا مثل سالزبورغ ، وجبالها ليست مشهورة مثل جبال تيرول ، ولكن ربما يكون ذلك جزءًا من جاذبية فورارلبرغ، فهذه الزاوية الخضراء الرائعة عبارة عن واحة سرية تتميز بمظهرها الخلاب وأطعمتها اللذيذة المكونة من منتجاتها العضوية.

بغض النظر عن الموسم ، تقدم فورارلبرغ ما يكفي من التنوع لإرضاء كافة المسافرين، و يعد فصل الشتاء هو الموسم الأكثر شعبية بين الزائرين من مجبي التزلج على الجليد، لكن الصيف أيضًا يعد وقتًا رائعًا للاستمتاع بروعة الطبيعة في فورارلبرغ بين المشاهد الساحرة، حيث تكسو الطبيعة الخضراء جميع المناظر الساحرة بالمدينة، لذا فعادة ما يقصدها في هذا الفصل من العام، محبي السير على الافدام والاستمتاع بالهواء الطلق.

نظرًا لأن عدد السكان يتضاعف ثلاث مرات تقريبًا عندما يأتي المسافرون من جميع أنحاء العالم لتجربة التزلج في النمسا ، فهناك العديد من المنتجعات الصحية في المنطقة لتتمكن من الاسترخاء فيها بعد يوم كامل من المشي لمسافات طويلة أو التزلج.

النقل العام في فورارلبرغ مميز ورائع، فالحافلات والقطارات متكررة، متصلة جيدًا ، وغير مكلفة إلى حد ما (وفقًا للمعايير الأوروبية).

لدى فورارلبرغ الكثير من المهرجانات الممتعة، ويعد “مهرجان بريجنز ” المشهور عالميًا والذي يقام سنويًا في شهري يوليو وأغسطس مثالًا على أحد فعاليات المدينة التي تجذب آلاف الزوار  والسائحين إلى شواطئ بحيرة كونستانس لمشاهدة الأوبرا والعروض التي تقام على أكبر مسرح عائم في العالم.

غالبًا ما يمكنك التواصل في المدينة باستخدام اللغة الإنجليزية ، وإن لم يكن الأمر كذلك ، فإن معرفة بعض الكلمات باللغة الألمانية يمكن أن يكون محل تقدير من قبل السكان المحليين الذين يمتازون بالود ومحاولة تقديم المساعدة والترحيب بالزائرين، وهذا ما ستلمسه خلال مسار رحلتك إلى هذه الوجهة الجذابة والتي تعد أحد أجمل مدن النمسا .

الأماكن السياحية في فورارلبرغ

في دليل السفر هذا إلى فورارلبرغ، ستتعرف معنا على طبيعة تلك الوجهة الساحرة وثقافتها ، وبعض من أفضل المدن في المنطقة ، والإقامة هناك ، بالإضافة إلى تسليط الضوء على العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في فورارلبرغ ، وغيرها من عوامل الجذب مثل مشهد الطعام الرائع.

بحيرة كونستانس

بحيرة كونستانس عبارة عن بحيرة ضخمة بطول 63 كيلومتراً تقع عبر الحدود الثلاثة لألمانيا وسويسرا والنمسا ، وهناك طريق بطول 260 كيلومترًا يدور حول البحيرة بأكملها ويمر عبر البلدان الثلاثة، ولكن في حال لم يكن لديك الكثير من الوقت، فيمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات حول جزء من هذا الطريق، أو حتى السير على الأقدام بين المشاهد الخلابة، ناهيك أيضا عن الاسترخاء في أحضان الطبيعة.

استكشف ليخ.. مدينة عصرية مع الطبيعة الساحرة

تحتضن مدينة ليخ النابضة بالحياة جبال الألب النمساوية فضلا عن مجموعة لا تقارن من مشاهد الطبيعة الرائعة، مع فرصة الوصول إلى بعض من أجمل الجبال التي تغطيها الثلوج في فصل الشتاء، والاستمتاع بالمشاهد الخضراء بقية العام.  ومن وسط المدينة ، يمكنك أن تأخذ التلفريك الذي يبلغ ارتفاعه 2350 مترًا إلى قمة جبل روفيكف للاستمتاع بمجموعة لا تقارن من المشاهد الساحرة للمدينة. أو فقط توجه إلى الوديان والجبال للحصول على بقعة مثالية لقضاء بعض الوقت الممتع في المشي لمسافات طويلة.

كرومباخ

تمتع هذه المدينة الجميلة بالهندسة المعمارية الفريدة، والتي يمكنك اكتشافها بشكل جلي في بلدة كرومباخ الصغيرة ، التي تضم حوالي 1000 شخص، حيث ستجد هناك سبع محطات للحافلات مختلفة جدا صممها سبعة مهندسين من جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من أن بعض تلك المحطات غريب تماما، لكنها جميعًا أكثر روعة من أي محطة للحافلات الأخرى التي قد تكون رأيتها على الإطلاق.

براند

براند هي مدينة جبلية رائعة أخرى مثالية لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والقيام بالكثير من الأنشطة الممتعة، بما في ذلك الاستمتاع بمسار للدراجات الجبلية ، وكذا فرص التزلج ، ومسارات ركوب الخيل والمقاهي الرائعة على قمم الجبال، وطرق المشي لمسافات طويلة. وبالفعل فإن هذه المدينة لديها الكثير لتكتشفه.

 الطعام في المدينة

فورارلبرغ

في فورارلبرغ ، سيمكنك الاستمتاع بالطعام المحلي الرائع الذي لا يقارن، بدءًا من تناول الطعام الفاخر في الفنادق الفاخرة إلى الاستمتاع بالطعام الريفي، حيث ستستمتع بثقافة طهي متميزة ورائعة، خاصة أن المزارع الخاصة تملىء المدينة، مع مجموعة الخضروات الطازجة والأعشاب المتنوعة .

ويقوم العديد من المطاعم والسكان المحليين بإعداد الأطباق باستخدام المنتجات المحلية واللحوم والجبن الذي يحظى بشعبية واسعة بين المسافرين، مما يعزز وعد فورارلبرغ بتوفير أفضل الأطعمة من المزارع المحلية إلى طاولة الطعام.

الفنادق الموصى بها في فورارلبرغ

من الواضح أن المكان الذي تختاره للبقاء يعتمد على المناطق التي ستزورها. وبالطبع على ميزانيتك. وهناك الكثير من خيارات الإقامة الرائعة حول فورارلبرغ، تعرف على بعضها منها :

فورارلبرغ

 

 يقع فندق Aurelio في ليخ، وهو فندق فخم رائع ، ويجمع بين التقليد والحداثة في الغرف والشاليهات الفسيحة ويحتوي على سبا شامل مع غرف ساونا وغرف بخار، وتتميز الغرف بتصميمات داخلية خشبية وشرفات وبعضها يضم أحواض استحمام مستقلة.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

فورارلبرغ

فيما تعد شقق فيلومينا الفندقية بالخدمة الذاتية، خيار مناسب للعائلات بأسعار معقولة في هذه المدينة الجميلة، حيث تضم شققًا واسعة مع غرف معيشة منفصلة ومطابخ مجهزة بالكامل للخدمة الذاتية. ومع ذلك ، فإنها تقدم أيضًا بوفيه إفطار شامل، فضلا عن مجمع سبا يضم حوض سباحة داخلي بالإضافة إلى الساونا وحمامات البخار. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

اترك رد