ما بين المناظر الطبيعية الرائعة والجبال الفاتنة، هناك الكثير من المطاعم المميزة في منطقة مرتفعات الكاميرون التي تقع في ماليزيا، والتي تقدم لزائريها الكثير من الأطباق المتنوعة والتي تلبي كافة الاحتياجات والأذواق من الهندية والماليزية والصينية إلى المأكولات البحرية الطازجة. وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على أفضل مطاعم مرتفعات كاميرون في 2018.

أفضل مطاعم مرتفعات كاميرون الموصى بها في 2018

Delicious & Happiness Kitchen

يقدم هذا المطعم الصغير الأطباق الصينية اللذيذة بأسعار معقولة للزائرين، وعلى الرغم من عدم وجود قائمة باللغة الإنجليزية، إلا أن النوادل والنادلات سوف يجيبون على استفساراتكم بكل سرور، فضلا عن ذلك يتميز المطعم أيضا بمجموعة متنوعة من الأطباق الرائعة بما في ذلك الدجاج الحامض، واللحوم المشوية جنبا إلى جنب مع الخضروات المقلية فضلا عن المعكرونة أو أطباق الأرز. كما تتوفر خيارات نباتية في القائمة.

ننصحك أن تزور المطعم في وقت مبكر قبل ساعات الذروة لتجنب الزحام.

العنوان والهاتف

16, Bawah Jalan Angsana 1, Brinchang Point, Cameron Highlands, Pahang, Malaysia

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

11:00 صباحا – 10:00 مساء

Ferm Nyonya Restaurant

يقدم مطعم فيرم نيونيا ريسورانت قائمة طعام شاملة تشمل المأكولات المحلية التقليدية جنبا إلى جنب مع الأطعمة الغربية، ونقترح عليك تذوق مجموعة مختارة من المأكولات البحرية واللحوم والخضروات، والشعرية، وغيرها من الأطباق الرائعة، لذا يعد هذا المطعم أحد أفضل المطاعم في مرتفعات الكاميرون.

العنوان والهاتف

78A-D, Jalan Camellia 4, Tanah Rata, Cameron Highlands, Pahang, 39000, Malaysia

+60 5-491 5891

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

5:30 مساء – 10:00 مساء

Restoran Tringkap

إن كنت من محبي الطعام الصيني؟ انتقل إلى ريستوران ترينكاب المعروف بمجموعة واسعة من أطباق السمك الرائعة، بما في ذلك شرائح سمك البلطي المقلي المقرمش (مع الفلفل الأسود ويقدم مع سلطة المانجو والبابايا) والدجاج المدخن (الذي يقدم مع صلصة خاصة من الزنجبيل المخلوط والبصل المقلي) جنبا إلى جنب مع أطباق الخضار مع صلصة الفلفل التايلاندية.

اقرأ ايضاً :   تعرفوا على أفضل فنادق شاه علم في ماليزيا 

العنوان والهاتف

14, Taman Tringkap Puncak, Taman Tringkap, Brinchang, Cameron Highlands, Pahang, Malaysia+

60 5-496 2324

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

10:30 صباحا – 11:00 مساء

Singh Chapati Urban Restaurant

 

مطعم سينغ تشاباتي أوربان هو المطعم الهندي الوحيد في مرتفعات كاميرون، والذي يقدم الأطباق الهندية التقليدية المختلفة بما في ذلك الأطباق الأسبوعية الخاصة من البرياني، وسيكون بانتظارك في هذا المطعم كوب من الشاي أثناء انتظار الغذاء الذي عادة ما يتضمن مجموعة واسعة من الأطباق الرائعة بما في ذلك الدجاج الحار فضلا عن لحم الضأن البرياني وغيرها من المأكولات الهندية الشهية،

قد يستغرق الأمر بعض الوقت لحين وصول الطعام إليك، خاصة أنه يقدم طازج، لكن التجربة بالتأكيد تستحق الانتظار.

العنوان والهاتف

Tanah Rata, Cameron Highlands, Pahang, 39000, Malaysia

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

2:30 مساء – 9:00 مساء

You Hoo Restaurant

هذا المطعم تديره عائلة ماليزية، ويعود تاريخه إلى ما يقرب من ثلاثة عقود، ولعل ما يزيد من روعة المكان أن من يديرون المكان فضلا عن النوادل يقابلونك بصبر و حرارة ويرحبون بكم بابتسامة هذا فضلا عما يتميز به هذا المطاعم الذي يعد أحد أفضل مطاعم مرتفعات الكاميرون من تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية التي تناشب كافة الميزانيات والأذواق.

العنوان والهاتف

7, Jalan Besar, Brinchang, Cameron Highlands, Pahang, 39000, Malaysia

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

11:30 صباحا – 10:30 مساء

May Flower Restaurant

يقدم هذا المطعم الرائع والذي يصنف ضمن أفضل فنادق مرتفعات الكاميرون اللحوم والمأكولات البحرية والخضروات والبيض، واثنين من أنواع مختلفة من الشعرية، كما تتضمن قائمة المطعم أيضا الأطباق الصينية الانتقائية لتناول الإفطار والغداء مع بعض الخيارات النباتية .

العنوان والهاتف

22, Main Road, Tanah Rata, Cameron Highlands, Pahang, 39000, Malaysia

+60 5-491 1793

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

8:00 صباحا – 11:00 مساء

Fauzi Tom Yam & Steamboat Restaurant

مرتفعات الكاميرون

مرتفعات الكاميرون

يقدم مطعم ستيبوت الحلال المأكولات البحرية الطازجة (بما في ذلك السرطانات) والخضار المميز مع أنواع مختلفة من الحساء، كما يقدم هذا المطعم أيضا مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة للاختيار من بينها، مثل كوب من الشاي الساخن أو فنجان من القهوة المميزة. هذا المطعم مناسب للمجموعات الكبيرة وخاصة العائلات التي لديها أطفال. ننصح بإجراء مكالمة إلى المطعم قبل الزيارة للتعرف على المواعيد بشكل دقيق.

اقرأ ايضاً :   مرتفعات الكاميرون في ماليزيا الجنة الخضراء التي تستحق الزيارة

العنوان والهاتف

14, Tingkat 1, Jalan Angsana 2, Brinchang Point, Brinchang, Cameron Highlands, Pahang, Malaysia+60 5-491 2339

ساعات العمل

الثلاثاء – السبت:

3:00 مساء – 3:00 صباحا

Jin Jin Steamboat Restaurant

يقع جين جين ستيمبوت ريستورانت بالقرب من مزرعة الفراشة، وهو مكان مناسب لتناول العشاء بعد التجول حول مرتفعات كاميرون. وهناك ستجد خيارات متنوعة من المأكولات الصينية والغربية مع تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية، مع إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخلابة.

العنوان والهاتف

Brinchang, Cameron Highlands, Pahang, 39000, Malaysia

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

6:00 مساء – 1:00 صباحا

Yong Teng Café

مقهى يونغ تنغ هو أفضل مكان لتناول الإفطار أو الغداء في مرتفعات الكاميرون، حيث يديروه زوجان اللذان يوصيان الزائرين ببعض الأطباق الموصى بها في القائمة التي تتضمن الأطباق المحلية والغربية بما في ذلك وجبة الإفطار الإنجليزية،مع البيض المسلوق، الكاري، والأرز المقلي النباتي والشعيرية. أما الحلويات الشعبية التي يجب تناولها فهي الفطائر المنزلية البسيطة (مع الفراولة، التوت أو الخوخ) التي تقدم مع الآيس كريم والعسل.

العنوان

72a, Persiaran Camelia 4, Tanah Rata, Cameron Highlands, Pahang, Malaysia

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

7:00 صباحا – 5:00 مساء

اترك رد