تعد مدينة أسوان من أهم المدن النوبية ، حيث تقع فى جنوب مصر كما نجد مدينة أسوان هى عاصمة للمحافظة وتقع على الضفة الشرقية لنهر النيل عند الشلال الأول . يصلها بالقاهرة خط سكة حديد وطرق برية صحراوية وزراعية ومراكب نيلية ورحلات جوية محلية. ويبلغ عدد سكانها تقريبا 900 ألف نسمة . تعتبر أسوان واحدة من أهم الوجهات السياحية للمصريين  وخاصة فى فصل الشتاء وذلك يرجع الى جوها المشمس الدافئ . فهى تمتلك الكثير من المناطق الرائعة من اهمها مشاهدة منظر نهر النيل وتدفقه بين الجبال والصخور بالاضافة الى امتلاكها للسد العالى والمعابد مثل معبد فيلة والمسلة . فاذا كنت تحرص على زيارتها يجب عليك أيضا معرفة أجمل فنادق اسوان حيث يمكنك الاستمتاع فيها والحصول على خدمة ممتازة .

فنادق اسوان

فنادق اسوان

  أجمل فنادق اسوان بمصر

  • فندق الكيلانى

يقع فندق الكيلانى وسط مدينة أسوان بالقرب من ضفاف نهر النيل حيث يتميز بالهدوء ، ستجد فى هذا الفندق الموظفين الودودين والخدمة المميزة ، يمتلك فندق الكيلانى غرف مجهزة بطريقة جميلة ومزودة بمكيف للهواء وشاشة تلفاز وثلاجة صغيرة ولكل غرفة حمام خاص ، ولكن الغرف فى الفندق صغيرة بعض الشئ ، بالاضافة للأجنحة للمميزة ، والغرف المزدوجة المخصصة للأسر كما يتم تنظيف الغرف مجانا وخدمة غسيل الملابس ، وهاتف للاتصال الدولى المباشر والفاكس ، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة .

فندق الكيلانى

فندق الكيلانى

يطل الفندق على اطلالة رائعة من نهر النيل ، كما يمتلك أثاث مصنوع من سعف النخيل ، كما يمتلك ظلة مصنوعة من الخيش يمكنك قضاء وقت ممتع تحت هذه الظلة مع القليل من أشعة الشمس الدافئة ورؤية نهر النيل . يضم الفندق مطعم يقدم الوجبات الشهية للزوار حيث تتكون قائمة الافطار فى الفندق من الفطائر وسلطة الفواكه والعصائر الطازجة ، و الشاى ، والقهوة ، والمربى ، والجبن والزبدة .

فندق الكيلانى

فندق الكيلانى

  • فندق مرحبا اسوان

 يوفر هذا الفندق إطلالة ساحرة على النيل من كورنيش النيل فى مكان هادئ ورائع قريب من مركز المدينة والبازار ، يمتلك الفندق الكثير من الغرف الواسعة المزخرفة المزودة بحمامات خاصة فاخرة وأسرة مريحة حيث تجد جميع الغرف نظيفة وعلى مقاييس عالية .

اقرأ ايضاً :   اكتشف فنادق أمستردام التى يمكنك الاقامة بها اثناء السفر

للحجز المباشر اضغط على اللينك التالي

https://www.booking.com/hotel/eg/marhaba-palace.ar.html?aid=903598

فندق مرحبا اسوان

فندق مرحبا اسوان

شرفة السطح هي المكان الأمثل للاستمتاع بإطلالة رائعة على نهر النيل في المساء ، والتمتع بأجواء المشهد الخلاب لغروب الشمس على النيل مع كوبا من القهوة اللذيذة ، كما يمكنك أيضاً الاستمتاع بمشاهدة أضواء مقابر النبلاء من الشرفة . والاستجمام فى حمام السباحة الذى يمتلكه الفندق .

فندق مرحبا اسوان

فندق مرحبا اسوان

كما يطل الفندق على حديقة الكورنيش واثنين من المطاعم الجميلة التى تقدم أشهى الوجبات المصرية . يمكنك فى هذا الفندق تناول الوجبات التى ترغب بها حيث يقدم مطعم الفندق للزوار الأطباق المصرية الأصيلة .

فندق مرحبا اسوان

فندق مرحبا اسوان

  • فندق سارة

يقع فندق سارة على قمة منحدر يطل على نهر النيل ويقدم إقامة مع مناظر طبيعية خلابة بالاضافة الى الأجواء الهادئة . ويبعد عن مطار أسوان الدولي بحوالى 30 دقيقة بالسيارة بينما يبعد عن متحف النوبة بحوالى 15 دقيقة سيرا على الأقدام  . يمتلك هذا الفندق الكثير من الغرف الانيقة والمريحة حيث تجدها مزودة بشرفة تطل على نهر النيل وخدمة واى فاى مجانية ، ومكيفات للهواء ، وهاتف مباشر وبار صغير  وخدمة غرف متاحة 24 ساعة .

للحجز المباشر اضغط على اللينك التالي

https://www.booking.com/hotel/eg/sara-aswan.ar.html?aid=903598

فندق سارة

فندق سارة

 

يمكنك تناول العشاء في مطعم الفندق مع وجود الشرفة المطلة على نهر النيل ورؤية مشهد غروب الشمس الخلاب . يمكنك من خلال الفندق ترتيب رحلاتك فى المنطقة للاستمتاع بوقت مميز ، يضم فندق سارة قاعة للمؤتمرات والاجتماعات تستوعب ما يصل إلى 80 شخصا لذلك يعد الفندق مناسبا لرجال الأعمال .

فندق سارة

فندق سارة

  • فندق ممنون

 يمتلك هذا الفندق 54 غرفة نظيفة مزودة بمكيف للهواء ، وشاشات تلفاز بالاضافة الى حمامات خاصة لكل غرفة . يقدم الفندق 4 أنواع من الغرف وهى غرف فردية ، وغرف مزدوجة ، وغرف ثلاثية ، وأجنحة . عند دخولك هذا الفندق سوف تجد الموظفين حيث يتعاملو بطريقة لطيفة وودية مع الزوار كما يمكنهم ترتيب جدول رحلاتك فى المنطقة ،  كما يمكنك القيام بالمكالمات الهاتفية الدولية ورسائل الفاكس مع أرخص الأسعار . كما يمكنك الدخول الى شبكة الانترنت بمبلغ 5 جنيهات فى الساعة . يضم فندق ممنون مطعما يقدم أشهى وجبات الطعام والمشروبات بأرخص الأسعار ، كما يمتلك سطح الفندق حديقة رائعة مع اطلالة بانورامية وحمام سباحة مع أسرة مريحة للضيوف للاستمتاع بالشمس .

فندق ممنون

فندق ممنون

تتميز مدينة أسوان بجمالها الطبيعى الخلاب لذلك نتمنى لكم زيارتها قريبا وقضاء وقت ممتع في فنادق اسوان مع العائلة والاصدقاء .

شاهد أيضا